تحل اليوم الذكرى الثانية لوفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، إذ رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم الاثنين 2021 بعد صراع مع فيروس كورونا.

صورة نادرة لدلال عبدالعزيز مع عائلتها

وتزامنا مع ذكرى وفاتها، تداول نشطاء مواقع السوشيال ميديا صورة للفنانة الكبيرة الراحلة “دلال عبدالعزيز” جمعتها بوالدتها وشقيقتها، ولاحظ عدد كبير من النشطاء الشبه الكبير الذي يجمعها بهما، كما لاحظوا وجود شبه كبير يجمع إبنتها الفنانة إيمي سمير غانم بجدتها.

صورة نادرة للفنانة الراحلة «دلال عبد العزيز» مع والدتها وشقيقتها

والتقطت الصورة النادرة لدلال، في الزقازيق مسقط رأسها، بمحافظة الشرقية، وظهرت في الصورة مع والدتها وشقيقتها، لتكون تلك الصورة علامة مميزة على فترة حياة الفنانة الجميلة الراحلة التي تركت اليوم فراغا كبيرا في قلوب المصريين.

وفاة دلال عبد العزيز

وغيب الموت  دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب عام 2021، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر يناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من مئة يوم في المستشفى، ولم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، والذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار من نفس العام، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بخلل في وظائف الكلي، عن عمر ناهز 84 عاما.

دنيا سمير تحيي ذكرى وفاة والدتها

من ناحية أخرى، حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على إحياء ذكرى وفاة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، الذي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم الإثنين الموافق 7 أغسطس.

ونشرت النجمة دنيا سمير غانم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، عدة صور جمعتها بوالدتها دلال عبدالعزيز، وعلقت قائلة: «ربنا يرحمك يا أمي ويغفرلك.. الحمدلله رب العالمين».

آخر أعمال الفنانة دلال عبدالعزيز

وكانت آخر أعمال الفنانة دلال عبدالعزيز «فيلم تسليم أهالي»، بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبدالعزيز، شيكو، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف شريف نجيب.

أحداث فيلم «تسليم أهالي»

وفيلم «تسليم أهالي» تدور أحداثه في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات غير المتوقعة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *