احتفلت الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول بعيد ميلادها السبعين، والذي وافق أمس الاثنين، وتزامنا مع تلك المناسبة أعاد الجمهور نشر صور لها في مراحل عمرية مختلفة.

حيث أن أحد الحسابات الناشطة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أعاد نشر، صورًا وبعض اللقطات للفنانة في زمن شبابها وطفولتها، وتبين من خلالها أنها كانت جميلةً، وانطلقت إثر هذا موجة من تعليقات المتابعين.

عارفة عبدالرسول في شبابها

يُذكر أن الفنانة عارفة عبد الرسول من مواليد حي الحضرة الواقع بمدينة الإسكندرية، تخصصت بشكل كبير في مجال الحكي على خشبات المسارح في مصر، وعملت في البداية من خلال إذاعة الإسكندرية خلال حقبة الثمانينات، ثم التحقت بفرقة الورشة المسرحية حيث قدمت أشهر عروضها الحكائية على الإطلاق (حكايات بنت البقال) التي أكسبتها شهرة واسعة في الأوساط الثقافية .

عارفة عبد الرسول في طفولتها

وبجانب المسرح والحكي، شاركت الفنانة القديرة في بطولة عدد من الأعمال التليفزيونية خاصة بعد انتقالها للعيش في القاهرة بعد تجاوزها سن الثانية والخمسين، منها: (موجة حارة، بدون ذكر أسماء، إمبراطورية مين، تحت الأرض). وغيرها الكثير

عارفة عبد الرسول مع والدها وأشقائها الـ6

وعن حياتها العائلية، تحدثت الفنانة القديرة عارفة عبدالرسول، في لقاء سابق لها وأوضحت أن والدها كان يعمل بقالًا في سوق الحضرة بالإسكندرية، موضحةً أنها كانت تعمل معه في المحل منذ أن كان عمرها 3 سنوات.

عارفة عبدالرسول
الفنانة القديرة عارفة عبدالرسول

وأضافت الفنانة المصرية خلال استضافتها في برنامج “باب الخلق” المذاع عبر فضائية “النهار” مع الإعلامي محمود سعد أنها تخرجت من كلية فنون جميلة، وتركت مهنة البقالة وعمرها 24 سنة، وبدأت في البحث عن الفن.

احتفلت الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول بعيد ميلادها السبعين، والذي يوافق اليوم الاثنين، من خلال نشر كلمات مؤثرة على حسابها الرسمي على الفيس بوك لجمهورها.

وأكدت عارفة عبد الرسول خلال منشور لها أنها رغم وصلها إلى هذا السن إلا إنها لا تزال تحب الفن وترغب في الاستمرار فيه، مؤكدة أنها لم تكتف بما قدمته من أعمال فنية خلال مسيرتها الحافلة، وأنها تشعر بأنها لازال لديها عطاء للفن.

وعلقت عارفة عبد الرسول قائلة: “من بداية شهر فبراير وأنا في حالة نفسية يرثى لها الصراحة.. الشهر ده هقفل سبعين سنة، نهار أسوح أنا معقول يا راجل، لسه ماشبعتش تمثيل، طب هقدر وفي العمر ده”.

وتابعت موضحة أنها لن تستلم لعمرها وأن مازال لديها الكثير لتقدمه لجمهورها فقالت: “فجأة أقضي ليلة عيد ميلادي، أنت واخد بالك يا مان، ليلة عيد ميلادي بالضبط من أجمل ليالي عمري وكأنها إشارة أنه لأ لسه هتقدري، أيوة أنا هقدر..حاقدر…أنا مش قصير قزعة أنا طويل وأهبل”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. عبدالرسول وعبدالحسين وغيرها
    اسماء يستخدمها البعض ليدعي حبه لاهل البيت

    1. وفي الغالب لايلاحظ اسم عبدالرسول او مايشبه الا شيعي او رافضي نادرا مايهتم السنه بذلك

  2. تحياتي لمياء خذي الإجابة من اهل العلم و الاختصاص و من انسان بعيد عن التطرف و الطائفية وخاصة إذا كان وهابي ناصبي أكيد يكون كلامه تطرف وكُره فهناك فرق بين الوهابية و السُنة والقاريء المثقف الفاهم الباحث بالدين يفهم كلامي وأما الاحمق الجاهل فهذا لا يفهم و لا يستوعب .
    يا لمياء المقصود بهكذا اسامي يعني خدمة الحبيب المصطفى و آل البيت سلام الله وصلواته عليهم جميعاً ويا ليتنا كنا بذلك الزمن لنخدمهم فهذا شرف و فخر لأي مسلم .
    بعدين هذه الممثلة ليست شيعية و بمصر وغير مصر موجودة أسماء أو القاب مثل عبد الرسول وعبد النبي عند السُنة .
    فلماذا لا يتهمهم أحد مثل الشيعة ؟
    في الأردن عائلة أو عشيرة ( عبد اللات)! معروف المغني الأردني عمر العبد اللات، ليش ما يكفروه ؟!
    من الجهل تسمية هكذا اسماء على اسماء الاصنام ! لكن لان اسمه ( عمر) عادي عند الوهابية ! واضح الحقد و التطرف و نصب العداء للشيعة وكله لاجل الفئة الباغية و اتباعهم ، حشر الله كل النواصب الوهابية مع المجرمين الفاسقين الذين يتبعونهم بجهنم و بئس المصير ان شاء الله فلا رحمة لاعداء الله و رسوله و الإسلام .
    هذا المقطع يوضح كل شيء و الشيخ سُني وليس شيعي و يا ريت تتابعي المقطع للنهاية ، اختلف مع الشيخ بنقطة واحدة انه يقول الأفضل الابتعاد عن هكذا اسماء حتى لا تكون حجة الوهابية بالتفكير !
    وانا اقول طالما لا يوجد حرام ولا إثم و الشيخ وضح
    ليذهبوا الوهابية للجحيم و كل من يُكّفِر مسلم فقد أثِم ، الحبيب المصطفى سلام الله وصلواته عليه وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين شبّه ( تكفير المسلم ) بالكبيرة و من أعظمها مثل القتل العمد
    و هذا المقطع
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

  3. و من القرآن الكريم كلام الله سبحانه وتعالى وهل أجمل منه كلام ؟؟ و من يخالف كلامه سبحانه و يخالف الشرع فهذا مشكوك بأمره و إسلامه !
    غالباً من ينكرون كلام الله و يخالفونه فهم الذين كفروا و غالباً يكونوا ملحدين !
    أو حمقى جهلة ولا يعرفون شيء عن الإسلام !
    و تربيتهم طائفية كريهة و تطرف و حقد !!
    يقول الله تعالى عن تكفير المسلم
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
    وقد حذر الشرع المطهر أشد التحذير من إطلاق الحكم بالكفر على المسلم بغير بينة واضحة لا إشكال فيها. قال الله تعالى: {يا أيها الذين آمنوا إذا ضربتم في سبيل الله فتبينوا ولا تقولوا لمن ألقى إليكم السلام لست مؤمنا تبتغون عرض الحياة الدنيا فعند الله مغانم كثيرة كذلك كنتم من قبل فمن الله عليكم فتبينوا إن الله كان بما تعملون خبيرا}
    صدق الله العلي العظيم
    (النساء: 94)

  4. بعض الوهابية النواصب الجهلة المتطرفين يتعمدون الاستفزاز الرخيص و افتعال فتنة طائفية بتعليقاتهم ، لعن الله كل من يفتعل فتنة طائفية ويُكَفِر المسلمين .
    الحذر الحذر الحذر من الجاهل بالدين وتذكروا
    من أفتى بغير علم فقد أَثِم أو فقد كَفَر !
    وهذا ليس من عندي .

  5. رمتني بداءها وانسلت من يكفر ١٢٠ الف صحابي رضي الله عنهم وارضاهم وهم افضل خلق الله سيكفر من دونهم
    ولايوجد عند الشيعه الغلاه او الروافض سنه ووهابيه كلهم عندهم أنصار يزيد او بكريون او اولاد عائشه رضي الله عنهم جميعا
    يعني انت ناصبي تحت أي مسمى عند الروافض

    اول من علق روافض يعلقون تحت مسميات مختلفه لإدارة السعرات الطائفية.

  6. رمتني بداءها وانسلت من يكفر ١٢٠ الف صحابي رضي الله عنهم وارضاهم وهم افضل خلق الله سيكفر من دونهم
    ولايوجد عند الشيعه الغلاه او الروافض سنه ووهابيه كلهم عندهم أنصار يزيد او بكريون او اولاد عائشه رضي الله عنهم جميعا
    يعني انت ناصبي تحت أي مسمى عند الروافض

    اول من علق روافض يعلقون تحت مسميات مختلفه لإدارة النعرات الطائفية.

    1. اما الاهبل وليد اسماعيل هههههههه جايب واحد يقول انه ملحد ههههههه وعامل براسه عالم جهبذ ليهاجم فكر ال بيت النبوة عليهم السلام فهذا هو واياه وانت معاهم يالولو مايوه ملطشة هههههههههه ومسخرة على الاخر .
      نحن نقول الله فقط هو عالم الغيب اما الانبياء فيعلمهم الله ما شاء ، ويجعلهم يعلمون اوصيائهم ويكونون رصدا ، والايات القرانية واضحة في سورة الجن .
      عالِمُ الْغَيْبِ فَلا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَدًا ( هنا حصر الله علم الغيب فيه )
      لكن في الاية الثانية استثنى من ارتضىمن رسول فقال سبحانه
      إِلاَّ مَنِ ارْتَضَى مِن رَّسُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَصَدًا ( وفعلا رسول الله علم الامام علي عليهم والهما الصلاة والسلام ذلك العلم ) لا بل انه علم بعضه ل الصحابي حذيفة بن اليمان ، فكان يعرف المنافقين ! وكان عمر بن الخطاب يركض وراءه ويقول لحذيفة رضوان الله عليه : هل انا من المنافقين ؟؟ وكان حذيفة بن اليمان يتهرب من الاجابة !! ويقول انه سر غيبي اودعه رسول الله صلى الله عليه واله عندي ( وذلك موجود في كتبكم )

      لكن لماذا الله سبحانه يطلع بعض رسله على الغيب ؟
      الجواب في الاية التي بعدها حيث يقول الله سبحانه :

      لِيَعْلَمَ أَن قَدْ أَبْلَغُوا رِسَالاتِ رَبِّهِمْ وَأَحَاطَ بِمَا لَدَيْهِمْ وَأَحْصَى كُلَّ شَيْءٍ عَدَدًا

      والناس عندما تشوف ان الرسل قد ذكروا اشياء غيبية لا يعلمها الا الله سبحانه وتحصل في المستقبل يتيقنون انهم رسل من الله حقا وانهم قد ابلغوا رسالات ربهم سبحانه الذي احاط بما لديهم واحصى كل شيء عددا .

      فغور يا لولو مايوه ههههههه وان عدت اقطع القندرة على راسك هههههههه واخليك تشلح المايوه كمان ههههههههههه يا بليد يا خفيف العقل يا بقر يا عور ههههههههه حسب وصف الذهبي لاتباع شيخكم ابن تيمية يا وهابية هههههههه

      1. ياعطواني جمله مفيده
        اربطها بما تقولون انتم تنقل وجهة نظر السنه وتعرض بعمر رضي الله عنه
        الا زلتم تصرخون من فتوحاته بعد ١٤٤٥ سنه
        الا زال يعذبكم
        والله ان هذا الرجل لعظيم رضي الله عنه بعد كل هذه السنين ولازال الكره كأنه امس وليس ١٤٤٥ سنه
        اعتقد ان السنه ماعرفوا فتوحاته وجهاده واعماله العظيمه رضي الله عنه كما عرفتموها
        اما وليد اسماعيل فسبحان الله اهتدى على يده الكثير لانه مثل السنه لك يخططوا لغزو ايران او يتمنون الشر مثلكم للمسلمين

  7. هههههههه
    ما تخليك يالولو في المايوه احسن هههههههه بدل ما قاعد تحكم في امور الامة ومذاهبها وانت مجرد رويبضة بل لكع وجعل ( يعني خنفوسة ههههههه) يخزيك من ملطشة .

    1. الصحابة المخلصين والذين استشهدوا منهم نعالهم فوق رؤوسنا من فوق ، رضى الله عنهم ونسال الله لهم الدرجات العلا من الجنة وان يجمعنا معهم في زمرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه واله .
      لكن واحد امه كان شغلتها تزحلوق على النمارق ، وتتوسل بالرايح والجاي ان يقتل اسد الله واسد رسوله صلى الله عليه واله ، حمزة عليه السلام ، وتقول له نعانق ههههههه ومستعدة تعمل معه فلم كوحكاحي درجة اولى ولا بتاع افلام ميا خليفة ههههههههه ثم لم يسلم هو وامه الا والسيوف فوق اعناقهم !! ثم يحول الدعوة لملك وراثي عضوض ويقتل فلذات كبد رسول الله صلى الله عليه واله ، وتريدنا نقدسه ونسميه صحابي هههههههه لا اسفين نلعنك ونلعنه ومن يواليه هههههههه وعلى المتضرر يعمل هزتين ويلجأ للقضاء هههههههه فنحن سنبقى نلعن من رجع القهقري او صغت قلوبهما ( اي زاغت ) وماتوا وهم على ارتدادهم وكفرهم ، تسموهم صحابة تسموهم ربابة هههههههه ما يفرق معانا هههههههه نلعن اشكالهم صباحا مساء هههههههههه

  8. عطواني رد بعقلانية او بالأدلة بدل الهباب اللي تهببوه جتكم نيله مليتوا نورت زباله


  9. تخيلوا ١٢٠ الف صحابي مدحهم الله واثنى عليهم عليهم رضوان الله فقط خمسه منهم يعترف بهم الشيعه
    نتركك مع كذبك ياعطواني

    1. اخرس يا بهيمة ههههههه يالولو مايوه ،
      لم يمدحهم الله في القران ، واحد كان في الغار وقاعد يلطم والثاني يقول كنت اهرب من المعركة واصعد الجبل مثل الاروى اي الماعز !! والثالث يقول الطبري: عالمكم السني : أن الله انزل فيه «وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ» نزلت في مسيلمة بن حبيب وعبد الله بن أبي السرح وَ «ومن قال سأنزل مثل ما أنزل الله» كان المقصود فيها هو عبد الله بن أبي السرح.
      وتريد نقدس مثل هؤلاء ؟؟ يخيبك يا عبيط يا ملطشة هههههه
      نقدس مئات من الصحابة والكثيرين منهم استشهدوا وهم الذين مدحهم الله ، لكن من رجع القهقري ما نشتريه بنعال حتى

  10. هي بالعافية تريدونا نقدس ناس سفلة ومجرمين ومرتدين عن الاسلام او زحلوقيات على النمارق هههههههههه؟؟
    فمثلا اخو عثمان بن عفان من الرضاعة الي اسمه عبد الله بن سعد بن أبي السَرْح القرشي نعم كان صحابي وكان رسول الله صلى الله عليه واله يخليه يكتب الوحي ، فكان يحرف ما يكتب ، ثم ارتد وهرب لمكة وقال للمشركين ان محمد لا يدري ما يقول ؟؟!!! وهو أخو عثمان بن عفان من الرضاعة ، فجعله والي على مصر في عهد خلافته واشرف على فتح إفريقية بطريقة دموية ونهب كل الي في حيلة الامازيغ!! وسبى نساءهم رغم انهم اسلموا ووضع عليهم مجرم اخر هو عقبة بن نافع !! الي كان على المغرب بالذات ، وشغلته لا تختلف عن اي فواد يودي نساء لاسياده ؟؟!! فهل مثل هؤلاء تريدون ان نقدس ونسميهم صحابة وتابعين ؟؟!! شوهوا الاسلام وكذبوا الله ورسوله في فترة من الفترات وظلموا الناس ، وتريدون منا ان نقول رضي الله عنهم وانهم حلوين هههههههه ورقصني يا جدع هههههههه غوروا وهزوا لوحدكم هههههههه او اعملوا ارضاع الكبير بعيد عنا ههههههههه جاتكم خيبة وانتم لوليات يا وهابية ولابسين مايوهات كمان ههههههههه

  11. لناتي لقصة عبدالله بن سرح هذ الي عمل بامازيغ المغرب العمايل ولا حتى اكبر المجرمين ما عملوها بالحيوانات وكيف ارتد عن الاسلام في زمن رسول الله صلى الله عليه واله فاباح رسول الله صلى الله عليه واله دمه ، لكن من صار السيف على رقبته صار عثمان يشفع له ، واراد رسول الله قتله ، والقصة موجودة في كتب اهل السنة انفسهم

    حيث يقال في أحد المرات أثناء كتابته للوحي أن النبي أملى عليه (السميع العليم) فكتبها عبد الله بن سرح (العليم الحكيم) ولما فعل ذلك قال له النبي:«وهو كذلك أو كذلك الله – أي أن الله فعلاً السميع العليم وهو أيضاً العليم الحكيم -». ولم يفهم عبد الله أن النبي إنما قصد بكلامه الإقرار بأن السميع والعليم والحكيم من أسماء الله الحسنى وصفاته بل فهم أنه يقر بتغييره للقران الكريم، فأفتتن عبد الله بن سعد وقال: ما يدري محمد ما يقول، إني لأكتب له ما شئت هذا الذي كتبت يوحى إليّ كما يوحى إلى محمد، وترك المدينة المنورة هارباً سراً إلى مكة ليلاً، وعند وصوله إلى مكة أعلن عودته إلى الوثنية وقال لهم أنه استطاع تحريف القرآن.

    عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ: كَانَ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ سَعْدِ بْنِ أَبِى سَرْحٍ يَكْتُبُ لِرَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَأَزَلَّهُ الشَّيْطَانُ فَلَحِقَ بِالْكُفَّارِ فَأَمَرَ بِهِ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم أَنْ يُقْتَلَ يَوْمَ الْفَتْحِ فَاسْتَجَارَ لَهُ عُثْمَانُ بْنُ عَفَّانَ فَأَجَارَهُ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم. رواه النسائي (4069) وأبو داود (4358) وحسَّنه الألباني في «صحيح النسائي».[5]

    واحد مثل هذا تريدون نقدسه ونصفق له ؟؟ يخسأ هو ومن يدافع عنه

  12. عقول خربانة وصارت هبلة وعبيطة على الاخر هههههههه من كثر ما شافوا الرجال ترضع من زوجاتهم وامهاتهم واخواتهم ، فصاروا مستوين بالكامل ههههههههه في كتبه يقرأ ان فلان ارتد وانه حرامي وسرق مال الله ومال العباد ، وياتي يقول لي ليش ما تحبه ههههههههه ؟ او تعمل كوحكاح لبناته ههههههههه او ترضع من زوجته ؟؟
    هو الارضاع بالعافية هههههههه جاتكم نيلة وخيبة ضيعتم ما انزل الله لانكم سفلة ويلكم غدا عندما له تحشرون .
    تتركون من طهرهم الله في محكم كتابه وفرض مودتهم وولايتهم من ال بيت النبوة عليهم الصلاة والسلام وتروحون تقدسون وتعبدون مرتدين ومتزحلقات ؟؟ هههههه شنو هذه الخيبة ؟؟ حتى اليهود والسيخ وعباد البقر ما عملوها

  13. يا لولو مايوه يا وهابي يا قذر يا صهيوني يا من يحكمك صهاينة العرب الخونة يا مفضوحين بكل الكون بإنبطاحكم و فجوركم و خيانتكم .
    انت تتحرش وتنـبــح من ايام بأكثر من صفحة و أنا وغيري تجاهلنا نُـبــاحك وقلنا كلــب جعاري خليه
    ومع ذلك انت زودتها و تدلس و تكذب وتكفّر بخلق الله يا احمق يا جاهل ، انت تعتدي على الشيعة
    سبق و نبهتك من فترة ونبهت عشيقتك انها تضبك و إلا يا ويلكم و تركتكم و تجاهلتكم لعل وعسى تحترموا أنفسكم لو مره وحده .
    عشيقتك ابتعدت و رجعت مهي دوده وهوس نورت عند البعض من الفراغ و الحياة البائسة و خففت تطرفها للأمانة و لكن انت رجعت تعتدي علينا
    و تشتمنا و تكفرّنا و تدلس وتكذب علينا بمقاطع تافهه مسخرة لوهابية نواصب مثلك يا ناصبي يا متطرف .
    لا شتمتك ولا عبرتك و اصلاً أتقزز منك و الجاهل الاحمق مثلك متعب لانك ما عندك مخ يستوعب ولا عندك اخلاق ولا تربية ولا عندك معرفة شو يعني حوار ولا مخافة الله ولا مصداقية و مكروه و ملطشة و ايام وانت تنـبــح بنورت والكل متجاهلك
    اذاً مره وحده افهم و تأدب و احترم نفسك و اترك التحرش القذر و الطائفية و اتهام الشيعة باتهامات وافتراء و تدليس من مخك الجزمة .
    وطالما تشتمنا وتقول زبــالة لازم تتربى و اقول لك انت حاوية زبــالة انت حتى الزبـالة انظف منك و ريحتها أهون من ريحتك وفضايحك وإهانتك بنورت
    ولو كان بنورت رجل واحد مسؤول فيها لكان زمان ربطك و منعك من الاعتداء على الناس و التحرش القذر و هو استر لك يربطوك لانك غبي جاهل احمق
    فاضح نفسك و مضحكة و ملطشة.
    يلعنك و يلعن كل من هم مثلك ذباب إلكتروني قذر

  14. اذا واحد عبيط مثل لولو مايوه هههههههه في الصفحة الثانية يقول كلمة اسف هي كلمة غير عربية ومترجمة من الانكليزي هههههههه فشلون يمكن ان تفهمه ؟؟ هو وشيوخه انهم مجرد بهايييم ههههههه وما ينفع معاهم شي .

    1. ياعطواني يابليد ياذو الفهم السقيم والعقل الحيواني البهيم اتظن ان الناس لاتفهم الحجه ولاتعرف الحق
      فإن الله يقول (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۚ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (100) سورة التوبه
      الله راض عنهم فتاتي نكره خبيثه تسبهم وتكذب القرآن خسئتم.
      أرأيت النصارى كيف يسمون أصحاب عيسى عليه السلام يسمونهم الحواريين واليهود كذلك يمدحون أصحاب موسى عليه السلام
      الا الروافض يكفرون أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ولا يفعلها الا كاره حاقد على الإسلام فلم يحمله الا هم وضربهم ضرب للاسلام
      تخيلوا ٦ فقط صحابه عند الروافض و ١٢٠ الف كفروهم سته فقط جاهدا وحملوا الدعوه والبقيه كانوا يدفعون أنفسهم من أجل لاشيء ويتركون بي دونهم ويعرفون أنفسهم للخطر من أجل لاشيء ، اي حقد واي كره للاسلام واهله على الأقل تعلموا من اليهود والنصارى احترام انبياءهم واصحابهم
      بل حتى زوجاته صلى الله عليه وسلم ماسلمن
      ألم تشاهدا ان ت.ش والعطواني لاجئين أبعدهم الله عن اوطانهم لخبث سريرتهم وسلاطة لسانهم وقذارتهم .
      نسأل الله العفو والعافيه.
      جمعتكم مباركه عدا الروافض.
      .

  15. هي عنقود خففت تطرفها ؟؟!! ههههههههه
    يعني بطلت تحب هند تبع زحلوقة على النمارق ؟؟ هههههههه مين يدري ربما البنت عنكودة صارت مقتنعة جدا بكوحكاح المتعة هههههههه وتلاقيها جاهزة من كلو ههههههههه وحافظة الكليشة عن ضهر قلب ههههههههه تعالي يا بنت سمعيني اياها ههههههههه

  16. ت .ش والعطواني خير مثال على المذهب الرافضي الخبيث سهل اسب لكن برستيجي لايسمح 😉
    الروافض شر خلق الله
    قال ابن مفلح في كتابه الاداب الشرعية ج2 ص214
    وَقَالَ عَمْرُو بْنُ بَحْرٍ ذَكَرَ لِي بَعْضُ الْإِبَاضِيَّةِ أَنَّهُ جَرَى عِنْدَهُ ذِكْرُ الشِّيعَةِ يَوْمًا فَغَضِبَ وَشَتَمَهُمْ
    وَذَكَرَ ذَلِكَ كَالْمُنْكِرِ عَلَيْهِمْ نِحْلَتَهُمْ إنْكَارًا شَدِيدًا
    قَالَ: فَسَأَلْته يَوْمًا عَنْ سَبَبِ إنْكَارِهِ عَلَى الشِّيعَةِ وَلَعْنِهِ لَهُمْ؟
    فَقَالَ: لِمَكَانِ الشِّينِ فِي أَوَّلِ كَلِمَةٍ
    لِأَنِّي لَمْ أَجِدْ ذَلِكَ قَطُّ إلَّا فِي مَسْخُوطَةٍ
    مِثْلُ شُؤْمٍ وَشَرٍّ وَشَيْطَانٍ وَشَيْخٍ وَشُعْثٍ وَشِعْبٍ وَشِرْكٍ وَشَتْمٍ وَشِقَاقٍ وَشِطْرَنْجَ وَشَيْنٍ وَشَنٍّ وَشَانِئٍ وَشُوصَةٍ وَشَوْكٍ وَشَكْوَى وَشِنَانٍ،
    فَقُلْت لَهُ: إنَّ هَذَا كَثِيرٌ مَا أَظُنُّ أَنَّ هَذَا الْقَوْمَ يُقِيمُ اللَّهُ لَهُمْ عِلْمًا مَعَ هَذَا أَبَدًا

    وإطلاق السب والشتم في العالم الافتراضي من حقدهم على المسلمين اما في الواقع فأسألوا أهل غزه وكيف باعوهم وقبضوا مليارات وعندكم أهل سوريا وزباله لبنان وكيف صار العراق بعد دخولهم حتى صاح بسطاء الشيعه وتمنوا رجوع صدام اما في اليمن فيكفيك حالهم وكيف ان المجتمع القبلي المحافظ صار يؤمن بالمتعة بالقوة نسأل الله السلامه.
    ت. ش ليسعندها الا السب لاعقل ولا منطق ومن يقرأ يرجع للأعلى ويجدد انها تتهمنا بما فيهم وهي خاويه قمامه لاعقل ولا منطق ولا انوثه
    اما العطواني فقهقهة مع كذب ولف للادله مع التزوير فلا علم ولا أدب بل دجل مع لسان سليط وعقل بليد ولعنة بإذن الله من الجبار

    ت . ش = تربيه شوارع

    1. وهابي سافل فاجر زاني ديوث ريحتك معفنة بنورت يا ابن الحرام يا ملطشة صحيح ذيل الـكــلب ولا يمكن ينعدل لو وضعوه بمليون قالب .
      دوده عندك يا منحط إلا تنـبـح ورا أسيادك الشيعة الي أعطوكم مليون خازوق و هزموكم بكل مكان يا وهابية يا سفله يا صهاينة ، كعادتك يا سافل كل جمعة تعمل فتنة لانك صهيوني ناصبي تـفووووو
      يخيبك احمق جاهل لا اخلاق لا شرف لا عقل لا فهم بهيمه وماشيه و تتبول على نفسها
      انقلع لولو مايوه يلا انبــح مع نفسك

  17. وهابي سافل فاجر زاني ديوث ريحتك معفنة بنورت يا ابن الحرام يا ملطشة صحيح ذيل الـكــلب ولا يمكن ينعدل لو وضعوه بمليون قالب .
    دوده عندك يا منحط إلا تنـبـح ورا أسيادك الشيعة الي أعطوكم مليون خازوق و هزموكم بكل مكان يا وهابية يا سفله يا صهاينة ، كعادتك يا سافل كل جمعة تعمل فتنة لانك صهيوني ناصبي تـفووووو
    يخيبك احمق جاهل لا اخلاق لا شرف لا عقل لا فهم بهيمه وماشيه و تتبول على نفسها
    انقلع لولو مايوه يلا انبــح مع نفسك

  18. لولو مايوه ههههههههه
    يقول اننا نشتمه ؟؟؟!! وان اخلاقه لا تسمح بالرد ؟؟!! هههههههههه
    للاسف اننا لم نشتمك ، والا شتمك بل لعنك ومذهبك ومن تقدس فريضة ،والوقيعة فيكم ومباهتتكم يحث عليها الفقه الاسلامي ، قاعدين تزورون وتجسمون وتحرفون بل ترضعون الكبير وكل مستطرق ههههههههه وتعبدون الطاغوت وتدنسون الحرمين وتمنعون حقوق الله وتوالون اعداءه ، وتقولون شعر في مديح نحنحياهو ، وانتم من سماه بالشعر فتى المحاريب ؟؟! ولو كنتم اعطيتم عشر ما اعطيتموه لايفانوكا لما جاع مسلم ويتيم في غزة او سوريا التي تامرتم عليها باعتراف امراءكم ……. لعنكم واجب وبنص القران الكريم
    لعنك الله ولعن شيوخك الاولين والاخرين ومن والاكم واعانكم بشطر حرف .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *