تحتفل النجمة نيللي اليوم الأربعاء 3 يناير بعيد ميلادها الـ 75، فهي من مواليد عام 1949، وهي مصرية من أصول أرمينية  تتسم  بالرشاقة والحركة الخفيفة، مارست التمثيل منذ طفولتها هي وشقيقتها فيروز لكونهما من أسرة فنية.

وتزامنا مع تلك المناسبة، انتشرت صورة لـ نيللي مع (إيمان جمجموم) ابنة شقيقتها الفنانة الراحلة فيروز.

نيللي مع ابنة شقيقتها فيروز

وبدت الشابة في الصورة وهي تحتضن الفنانة، وسارع الكثيرون إلى المقارنة بينها وبين والدتها، ورأوا أنها ورثت الكثير من ملامحها وتشبه نيللي أيضًا.

ويُشار إلى أن إيمان هي ابنة فيروز من زوجها الفنان الراحل بدر الدين جمجوم، علماً أن لهما أيضاً ابناً يدعى أيمن. ويأتي نشر الصورة على مشارف الذكرى الخامسة لوفاة فيروز التي رحلت عن عالمنا في 30 كانون الثاني (يناير) من العام 2016.

ويُذكر أن نيللي كانت قد ظهرت في صورة مع أفراد عائلتها وتبين أنها التُقطت لها أثناء الاحتفال بيوم ميلاد والدها سركيس أرتين كالفيان. وظهرت إلى جانبهما والدتها وشقيقتها ميرفت.

نشرت الإعلامية سهير جودة عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو من احتفال الفنانة نيللي بعيد ميلادها وسط مجموعة من صديقاتها.

وظهرت نيللي تمسك بباقة من الورود وتزغرد احتفالا بعيد ميلادها.

ظهرت سهير جودة مع نيللي وتحدثت عن مواليد برج الجدي من المشاهير مثل النجمات إلهام شاهين وليلى علوي والنجمة الراحلة نادية لطفي.

سألتها عن أهم صفات هذا البرج لتجيب نيللي إنها الصراحة، أما عن طريقة احتفالها بعيد ميلادها قالت نيللي إنها تحتفل به مع أبناء شقيقتيها والأحفاد.

يٌذكر أن نيللي تغيب عن جمهورها منذ آخر أعمالها مسلسل “قصاقيص ورق” إنتاج 2005 ومن بطولة كمال أبو رية وسحر رامي وأحمد راتب وأيمن عزب وشعبان حسين وعثمان محمد علي وعلاء زينهم وياسر صادق ومحمود أبو زيد وعواطف حلمي وجميلة عزيز وغيرهم من النجوم، من تأيف مجدي الجلاد وإخرج إبراهيم عفيفي.

أما آخر أعمالها السينمائية فيلم “قط الصحراء” إنتاج عام 1955 بطولة أحمد رمزي ويوسف منصور ومحمد الشرقاوي، تأليف يوسف منصور، سيناريو وحوار يس إسماعيل يس وإخراج يوسف منصور.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. نيللي دي سكر
    نيللي يعني فوزاير رمضان واغاني الاطفال الجميلة
    فراشة السينما المصرية
    ربنا يديها الصحة

  2. صباح الخير شيرين رح انسخ تعليقك و تعليق جلمبو عن أبن تيمية بهذه الصفحة
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    عراقي says:
    يناير 7, 2024 at 12:19 ص
    يعني فضيحة ابن تيمية بجلاجل هههههههه ليس فقط رسالة الذهبي ، انما المسلمين في مسجد دمشق بصقوا في وجهه واخرجوه سحل من المسجد ههههههههه اما قولكم انهم كان الشباب يمزحون معه ههههههههه فتقطع المايوه تبعو ما تمشي بصراحة هههههههه
    رد
    شيرين المصرية says:
    يناير 7, 2024 at 5:23 ص
    انت بتغلط في ابن تيمية يا متخلف انت ؟؟؟
    حسبي الله ونعم الوكيل فيك
    رد

  3. رح أعقب على التعليقات يا شيرين
    بالبداية اعتقد انتِ طبيبة صح ؟
    إذا طبيبة يعني المفروض انسانة ذكية واعية مثقفة حريصة على أرواح الآخرين و عملك هو معالجة الناس يعني مهنة إنسانية وربنا سخرك لخدمة الناس و شفاء المرضى على يدك كونك وسيلة وما الشفاء أولاً إلا من عند الله سبحانه وتعالى وثم عن طريقك و علمك ، الهدف من كلامي كنت أتوقع انك تكوني مختلفة عن الآخرين بنورت!
    يعني بعيدة عن العنصرية و الطائفية و التسرع بالحكم بدون بحث و اهتمام ب أي تعليق يخص الدين و العقيدة ، يعني ما عندك فضول تتحري و تبحثي عن الحقيقة ؟ ما يستفزك المقابل انك تروحي تتأكدي ؟؟ ما عندك تساؤلات ليش فلان أو فلانه كتبوا بهذا الشكل ؟
    أنا بعرف يا شيرين انت ما بتحبي الشيعة و حتى انك لما تخاطبيني بنورت ما تكتبي شيعية فلسطينية
    تكتبي فلسطينية ، مع ان فلسطينية شرف و فخر وكوني فلسطينية نعمة من رب العالمين، لكن نفس الأمر افتخر إني شيعية و أنا لم أستبصر و أتشيع بدون أسباب و بدون أبحاث و سماع المختصين بالفقه و الدين و الشرع من عدة أطراف وبعد سنوات وانا بحيرة من أمري و شيء بداخلي يحفزني و يشجعني على البحث عن الحقائق و الشيء الجميل أنا كنت سُنية معتدلة بعيدة عن التطرف و الطائفية و التكفير اعوذ بالله من غضب الله و أنا بعرف شو يعني تكفير مسلم عند رب العالمين ، المهم الله سبحانه وتعالى استجاب لدعائي ان يهديني للطريق الصحيح و ان يريح قلبي و أعرف الحقائق و يسخر لي أولاد الحلال يرشدوني و يساعدوني و أن يحسن خاتمتي وانا على الطريق الصحيح و مع الفرقة الناجية ومع من يحبهم الله سبحانه وتعالى ، صدقيني هذا ليس سهل و أخذ مني سنوات و سهر و تفكير و شعور بعدم الراحة وعدم الرضا عن ما كنت عليه سابقاً ، و هذه نعمه من رب العالمين ان خلقني صعبه ولا اقتنع بهذه الأمور بسهولة و لست مع القطيع الجاهل و استخدم عقلي الذي أنعم الله به عليّ وميزني عن بقية المخلوقات ، من يحبهم الله يختارهم و يهديهم للحق و يهتدون و يلحقون بسفينة النجاة وهل أفضل و أجمل وأصدق من اللحاق بمحمد وآلِ محمد صلوات الله وسلامه عليهم جميعاً ؟
    هذه المقدمة الطويلة حتى اصل لما أريد أن أوضحه لكِ يا شيرين، انا اتعب أحياناً بالشرح و التوضيح
    و لانك انت سُنية صعب تتقبلي كلامي و ممكن ما تصدقيني وهذا يرجع لك ولكن انا امام الله و نفسي
    صادقة و ضميري مرتاح و لا أتهم ولا أتبلى على أي شخصية أو رمز يعتبره بعض المذاهب أو الطوائف رمز عندهم !
    كل كلامي و تعليقاتي من الكتب و مع الأدلة
    أنا واثقة لو انك بحثتي بموضوع العصمة و فاهمة كل شيء عنها ما غضبتي على تعليق جلمبو،
    لأن إبن تيمية غير معصوم لا هو ولا الصحابة أو الخلفاء يعني هم بشر عاديين مثلنا مثلهم و كثير منا أفضل منهم نعم ولا تستغربي ، فكل من هو من غير المعصومين فهذا يخطيء و يصيب و هذا يغضب و يحقد و يظلم و يتهم و يكذب ، إلا من كان إنسان صالح جداً نادراً ان يقع بهذه الأمور و هذا شيء نادر حقيقة.
    ابن تيمية لا هو نبي ولا رسول و لا من الأئمة ال ١٢ من ذرية سيد الخلق الحبيب المصطفى و الامام علي طبعاً أقصد من أولاد ابنته سيدتنا فاطمة الزهراء سيدة نساء العالمين سلام الله و صلواته عليهم جميعاً فهذا عن من ذكرتهم سلام الله عليهم لا يوجد عصمة من بعدهم .
    نختلف بالعصمة و فقط الشيعة واثقين و متأكدين من هذا الموضوع و غيرنا لا يعترفون ب العصمة حتى للأنبياء !! فهذا من الجهل بالدين و القرآن الكريم و من الغباء و العناد و التمسك بآراء شيوخ الضلالة و الطائفية .
    أبن تيمية يا شيرين كذب على رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آل ِ بيته الطيبين الطاهرين
    فهل تغضبي على قول حقيقة إبن تيمية الكذاب و لا تغضبي على حبيبنا الذي اختاره الله و اصطفاه ليكون خاتم الأنبياء والمرسلين؟؟؟؟
    أنا أتكلم عن ثقة و بحث و مصادر و أدلة واثقة جداً بكل تعليق أكتبه و معي مقطع فيديو أتمنى منك فقط ٤ أو ٥ دقائق تابعيه و افهمي الحقيقة وانا واثقة انك تجهلي هذا الأمر و إلا ما غضبتي .
    إبن تيمية مجسم مشبه وأخذ عقيدته من كتب اليهود و غيرهم فهل يجوز هذا ب الإسلام يا شيرين السيدة المسلمة ؟؟ هل يجوز يا من تصلي و يمكن تقرأي سورة الإخلاص عدة مرات يومياً بصلاتك ؟
    فمن يؤمن بكلام الله و انه الواحد الأحد الذي لم يلد و لم يولد هل يترك كلام الله و يتمسك ب أبن تيمية المشبه المجسم ؟؟؟ انت وضميرك يا شيرين و انتِ حرة، يشهد الله انا ضميري مرتاح و وضحت لك و ان شاء الله بميزان حسناتي 🤲🏻
    تابعي المقطع من فضلك و احكمي بنفسك و المقطع لا علاقة له بالشيعة حتى تقولي انه كلام الشيعة ، هو كلام وشرح ب المصادر من شيوخ سُنة شيوخ الأزهر ، فهل تعتقدي شيخ أزهري يكذب بهذا الشأن ؟؟؟
    عزيزتي شيرين احترمك ولا أريد لك الضلالة و اتباع الوهابية الجهلة الحمقى النواصب التكفيرين!
    الجهل هو المشكلة الحقيقية فلو كان عندك علم ولو بحثتي بنفسك و لم تعتمدي على كلام شيوخ وهابية لما غضبتي ، تحياتي
    تابعي المقطع من فضلك مهم جداً و عذراً على الإطالة 💐

  4. لا مجاملة بالدين والحقيقة و الحق
    ولا يهمني من يغضب و من يتخذ موقف
    فهذه الأمور لا مجاملات فيها لأنها تاريخ موثق
    ولأنها امانة بعنق كل مسلم عرف الحقائق و واجبه
    امام الله ان ينقل الحقائق للجميع و من يتقبل ومن لا يتقبل هو و ضميره أمام رب العالمين و هو من سيحاسبه الله و ليس أنا ولا أي مخلوق ، نحن علينا نقل الأمانة والحقائق و إظهار الحق و من وقع عليهم الظلم و نقل التاريخ الإسلامي الحقيقي و ليس المزور كله أكاذيب و تدليس و دسائس و تفرقة بسبب منافقين محسوبين على الصحابة و انهم أمراء مؤمنين !!
    أنا ضميري مرتاح و الحمد لله ولن أجامل بهكذا أمور لو على قطع رقبتي و كما قال الامام علي سلام الله وصلواته عليه (( لا تستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه )) .
    و أيضاً من أقوال الامام علي سلام الله وصلواته عليه (( حين سكت أهل الحق عن الباطل ، توهم أهل الباطل أنهم على حق)).

  5. شيرين لست انا من يحكي على ابن تيمية هههههه بل كل علماء اهل السنة قالوا فيه مواويل ههههههههه
    وخذي بعض ما قالوا :

    فابن حجر العسقلاني يقول بحقه في الفتاوى الحديثة: “ابن تيمية عبد خذله الله وأضله وأعماه وأصمه وأذله”، ويضيف “والحاصل لا يقام لكلامه وزن وأن يرمى في كل وعر وحزن… ويعتقد فيه أنه مبتدع ضال مضل غال، عامله الله بعدله وأجارنا من مثل طريقته وعقيدته وفعله، آمين”(29).

    وهكذا كان موقف الكثير من العلماء المسلمين الماضين والمعاصرين. وقد اعترض عليه الذهبي الذي كان من أقرب المقربين لابن تيمية من الناحية الفكرية واتهمه بأنه “بلع سموم الفلاسفة فأصبح أضحوكة بين الناس”(30).
    و قال ) الحافظ السبكي في خطبة كتابه (الدرة المضيئة في الرد على ابن تيمية)، أما بعد فإنه لما أحدث ابن تيمية في أصول العقائد، ونقض دعائم الإسلام… بعد أن كان متستراً بتبعية الكتاب والسنّة، مظهراً أنه داعٍ إلى الحق، هادٍ إلى الجنة، فخرج عن الاتباع إلى الابتداع وشذ عن جماعة المسلمين بمخالفة الإجماع وقال بما يقتضي الجسمية والتركيب في الذات المقدسة…. وتعدى في ذلك إلى استلزام قدم العالم.. فلم يدخل في فرقة من الفرق الثلاث والسبعين التي افترقت عليها الأمة، ولا وقفت به مع أمة من الأمم همة وكل ذلك وإن كان كفراً شنيعاً لكنه تقل جملته بالنسبة إلى ما أحدث في الفروع، (بحوث في الملل والنحل للشيخ السبحاني، ج4، ص 42/ السلفية محمد الكثيري، ص 236). أما ابن خلدون فإنه عندما يتطرق إلى آراء العلماء المسلمين في التوحيد فإنه لم يتطرق بالمرة إلى ابن تيمية مع العلم أن القضية المركزية في فكر ابن تيمية هي التوحيد… وهذا يعني أن عقيدة ابن تيمية في التوحيد لا تمثل بالمرة العقيدة الإسلامية… فلم يسبق ابن تيمية أحدٌ من علماء المسلمين من قال بقدم العالم غيره. وقد أفتى الكثير من علماء المسلمين بكفر ابن تيمية حيث يصفه الشيخ محمد زاهد بن الحسن الكوثري فيقول بحق تلميذه ابن القيم الجوزية وشيخه ابن تيمية بالنص: (فيكون هو وشيخه من الملاحدة) (السيف الصقيل للشيخ محمد بن الحسن الكوثري)

  6. شيرين لست انا من يحكي على ابن تيمية هههههه بل كل علماء اهل السنة قالوا فيه مواويل ههههههههه وعمرهم المسلمين ما كانوا يعتبروه شيء ، لكن بعد ظهور النفط وشوال الرز على قولتك هههههههه صارت حتى فيفي عبدو تهز على بركاته وتاخذ قرشين حلوين ههههههههه
    وخذي بعض ما قالوا علماء اهل السنة الكبار في حق ابن تيمية :

    فابن حجر العسقلاني يقول بحقه في الفتاوى الحديثة: “ابن تيمية عبد خذله الله وأضله وأعماه وأصمه وأذله”، ويضيف “والحاصل لا يقام لكلامه وزن وأن يرمى في كل وعر وحزن… ويعتقد فيه أنه مبتدع ضال مضل غال، عامله الله بعدله وأجارنا من مثل طريقته وعقيدته وفعله، آمين”(29).

  7. وهكذا الوهابية اتباع ابن تيمية ، كل المسلمين لا يحترموهم بل كانوا يحتقروهم على طول الخط ، ويقولون عنهم معرضين للزندقة كما قال الذهبي وانهم خفيفي العقل ههههههه ( اصلا ما في مخ ههههههه) وانهم كذبة فجرة وعور وبقر ( خلوا بالكم من كلمة بقر ههههههه يعني ثيران وجواميس )
    فقط من يحتاج قرشين او من تحتاج شي مركووووب تشفر عليه هههههههه يستعملوهم بطريقة مفضوحة ومضحكة هههههههههه يلا المضطر لا اثم عليه هههههههههه

  8. و الله من يُحابيكم و من لا يراكم كفار بعد هذه الصفحة لا يستحّق أن يُقال له مسلم…
    الشيعية تقول هي أفضل من الخلفاء و الصحابة رضوان الله عليهم….
    هزلت عليكم و زادكم الله كفراً حتى تُلاقوه ….أبو بكر و عُمر اللذين تهاجمونهم و بشهادة علي رضي الله عنه أفضل الخلق بعد رسول الله!
    هذا ما تقوله الشيعية في تعليقها أعلاه 👇🏻
    لأن إبن تيمية غير معصوم لا هو ولا الصحابة أو الخلفاء يعني هم بشر عاديين مثلنا مثلهم و كثير منا أفضل منهم نعم ولا تستغربي.
    !!

    1. اين قال الامام علي عليه السلام انه ابو بكر وعمر افضل الخلق بعد رسول الله صلى الله عليه واله ؟؟!! يكفيهما انهما كانا ممن لعن الذين تخلفوا عن جيش اسامة الذي وضعه قائدا لهما ، اما الامام علي عليه السلام لم يكن عليه قائد في كل المعارك غير رسول الله صلى الله عليه واله

    2. آخر القرود الشمطاء
      غبية وجاهلة لدرجة ولا فاهمة شيء ولا فاهمة معنى العصمة ولا فاتحة كتب ولا قارية روايات
      معقول الجهل عندك لهذه الدرجة ؟؟؟
      تعبدوا الصحابة و الخلفاء وتقدسوهم وهم بشر مثلهم مثلنا !!
      و طبعاً و أكيد الكثير من البشر أفضل من بعضهم يا شمطاء وين الكُفر؟؟ بس بدك تتهمينا بأي شكل يا حقودة يا تافهه ام الفتن و الدسائس جاهلة غبية
      وحده مثلك خسارة الواحد يضيع دقيقة معك لانك حمقاء و مش شغل حوارات وكيف وانتِ أصلاً مش عارفة شو في بكتبكم ؟؟ البخاري و مسلم فضحوا صحابتكم شو انتو ما بتعرفوا كتبكم و محتواها ؟؟ قبل ما تتهمي الشيعة يا أفعى معناها شيوخكم بالأحرى حاخاماتكم الوهابية هم الكُفار .
      يخرب بيتكم يا دواعش صحابتكم أهم من سيد الخلق وآل بيته؟؟؟؟؟
      معاوية الفاجر هو وابنه و امه السفله الفاسقين القتلة المجرمين أكيد الباحث والقاريء والي عارف حقيقتهم ومن كتبكم يعرف انه أفضل منهم و أشرف منهم يا جاهلة ، هل يعقل يا جحشة يا شمطاء يكون من قتل أحفاد سيد الخلق أفضل منهم ومن جدهم الحبيب المصطفى ؟؟
      معناها شو حاقدة و جاهلة و متطرفة و طائفية
      لعنة الله عليكِ وعليهم والله يحشرك معهم وان شاء الله تنحشري معهم .
      انقلعي يا جاهلة بدينك يا مفضوحة و تحريضك ومحاولتك الفاشلة رجعت على راسك .

  9. اسامة ابن زيد كان قائد للجيش الذي ارسله رسول الله صلى الله عليه واله في مرضه وكان ابو بكر وعمر مجرد جنديين في ذلك الجيش ، واستبقى الامام علي عليه السلام عنده ، فهو في كل المعارك كان الامير او حامل لواء رسول الله صلى الله عليه واله ، اما ابو بكر وعمر فكان حتى اسامة ابن زيد وهو وقتها صغير ( عمره ١٧ سنة) امير عليهما ، ثم هربا وعادا الى المدينة !! وقعد عمر يقول ان رسول الله صلى الله عليه واله يهجر في مرضه ( حاشاه ولعن الله من اذى رسوله) اما الامام علي عليه السلام فلم يكن تحت قيادة احد في كل المعارك ، فكيف يكون غيره افضل منه ؟؟

  10. حديث “لعن الله من تخلّف عن جيش أسامة” رواه الكثير من علماء اهل السنة وما استطاع احد ان يكذبه حتى ابن تيمية حاول ولم ينجح ، فقد رواه الإمام الشريف الجرجاني في (شرح المواقف في علم الكلام) والإمام الشهرستاني في (الملل والنحل) ورواه غيرهما أيضاً لكنّ الأكثر لا يروونه لما سيأتي من كون أبي بكر وعمر وغيرهما في الجيش وقد تخلّفوا كلّهم !
    وثانياً : كون أبي بكر وعمر وأبي عبيدة وسعد بن أبي وقاص وأمثالهم من كبار المهاجرين والأنصار في جيش أسامة أمرٌ مسلّم عند المؤرخين المعتمدين من أهل السنة، كابن اسحاق صاحب (السيرة النبوية) ، وابن سعد صاحب (الطبقات) ، وابن الجوزي صاحب (المنتظم) ، وابن عساكر صاحب (تاريخ دمشق) ، وغيرهم من الأئمة، وأكّد الحافظ ابن حجر العسقلاني ذلك في أشهر وأهمّ شروح البخاري وهو كتاب (فتح الباري في شرح صحيح البخاري ج8 ص124) .

  11. انا مش بكره الشيعة ابدا يا فلسطينية وبحب اسمع خطابات حسن نصر الله وبحترمه بس بكره كره الشيعة لعلماء ومشايخ السنة
    احنا المصريين بيتقال علينا سنيين المذهب شيعيين الهوي من كتر حبنا واحترامنا لال البيت وانا دايما بحرس علي زيارة مقام سيدنا الحسين وستنا زينب وستنا نفيسة لما بيكون عندي مشوار في القاهرة
    انا مابحبش يا فلسطينية اتدخل في اي حروب طائفيه وأهو علي يدك انا سنيه وبكره ال سلول وحكام الامارات والسيسي ودول سنة زيي
    لكم دينكم ولي دين

    1. صباحك ورد يا شيرين
      أنا لا أتهمك لكن هو اعتقاد و وارد أن يكون خاطيء
      و شكراً لأنك وضحتي موقفك و احنا بنحبك و بنحترمك انتِ وكل مسلم سُني معتدل منصف بعيد عن التطرف و الطائفية وكل ما يُفرّقنا كمسلمين و ان اختلفت مذاهبنا ،بعدين لا تعممي من فضلك على كل الشيعة فبعض الأصوات حتى نحن نستنكر كلامهم و أسلوبهم أحياناً ولا مشكلة عند عموم الشيعة مع شيوخ وعلماء السُنة المحترمين الشرفاء المنصفين من عندهم مخافة الله قبل أي شيء وعندهم ضمير و هم أنفسهم يتبرؤون من الوهابية الذين ينسبون أنفسهم للسُنة و هم سبب الاساءة للسُنة المعتدلين
      المحبين لآلِ البيت سلام الله و صلواته عليهم جميعاً.
      وكثير من المصريين فعلاً مثل ما قلتي يا شيرين
      محبين لآل البيت و ان كان عندكم شواذ مغسولة أدمغتهم نتيجة اختلاطهم بالوهابية و الحشو الوهابي الطائفي بسبب عملهم و عيشهم بدويلات البعران الوهابية أو تأثرهم بشيوخ الفتنة الوهابية شيوخ السلاطين حاخامات الوهابية لعنهم الله بسببهم وبسبب فتاويهم دماء ملايين الأبرياء برقابهم !! لأنه هناك بدأت أو تأسست الحركة الوهابية للأسف على أرض الحرمين وهي مخطط مخابراتي بريطاني سلولي لزرع الفتنة و التفرقة بين المسلمين.
      شيرين عزيزتي أنا اعرف الفرق بين السُني الشريف المعتدل المحب لآل البيت والبعيد عن التطرف وبين الوهابي النجــس التكفيري الناصبي الذي يُكفّر حتى أهل السُنة إذا لم يوافقوهم على تطرفهم و خزعبلاتهم و معروف ان الوهابية أهل التجسيم و التشبيه وهذا مخالف لشرع الله و للإسلام وهذا الكُفر بعينه و هذا مأخوذ من كتب اليهود و غيرهم
      ونقلها أبن تيمية و للأسف كذب على لسان الرسول و نسب له روايات حاشا رسول الله حبيبي سيدي سيد الخلق أن يقولها فكيف يكون ذلك وهو معصوم وهو من اصطفاه و اختاره الله سبحانه وتعالى ليكون سيد الخلق خاتم الأنبياء والمرسلين جد الإمامين الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة سلام الله وصلواته على حبيبنا محمد و آل بيته جميعاً.
      شيرين صدقيني الوعي و البحث و العلم هو طريق الوصول للحق و الحقيقة و الجهل كارثة حقيقية
      خاصة الجهل بالدين وبسببه يموت الأبرياء من المسلمين .
      شيرين الشيعة عموماً لا يكرهون السُنة المعتدلين المنصفين و شيوخهم ولكنهم يكرهون الوهابية سبب دمار الامة و تفرقتها وسبب انتشار التطرف و الطائفية و هنا الفرق وأتمنى أن أكون وضحت .
      الشعب المصري دائماً أقول شعب طيب كريم وفعلاً محبين لآل البيت و ممكن طلب يا شيرين ؟؟
      إذا صارلك فرصة وزرتي مقام سيدنا الحسين وستنا زينب وستنا نفيسة سلام الله عليهم انك تتذكريني هناك و تدعي لي عندهم و تدعي لفلسطين و خاصة غزّة و أهلها ، آل البيت انظلموا جداً و قتلوهم بلا ذنب وفقط لانهم رفضوا الظلم و الفساد و لانهم يريدون الإصلاح و المحافظة على الإسلام المحمدي ولكن أجرموا بحقهم آل أمية المجرمين الفاسقين لعنة الله عليهم دنيا وآخرة.
      تحياتي

  12. نحن لا نكره علماء السنة المنصفين ، بل علماء السنة انفسهم ما يحبوا ابن تيمية هذا هههههههه حاولوا كثير يحبوه لكن ما مشي الحال هههههههه وصاروا يشتموه ويقطعوا فيه كما نقلت عنهم اعلاه.
    وانا احترم خيارهم لانه ما في حب بالعافية هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *