في عيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي الـ60، وجَّهت فنانات، رسائل إلى الرئيس، للتهنئة بهذه المناسبة.

الفنانة سمية الخشاب وجَّهة رسالة للسيسي قائلة: “كل سنة وإنت طيب يا رئيسنا”.

وأضافت سمية: “ربنا يقويك وينصرك يا رئيس مصر، ويقدرك على التحدي الكبير اللي إنت بتواجهه”.

وذكرت الفنانة ندى بسيوني، رسالة للرئيس السيسي: “حافظ كويس على نفسك لأنك أمل مصر والعالم العربي للعبور لبر الأمان من ظلمه الإرهاب الذي أصاب الوطن باسم الدين، بأشكاله وأذرعه المختلفة”.

وقالت ندى: “كل سنة وإنت بخير ومحبة شعبك والشعوب العربية، حفظك الله لمصر، نصرك الله ونصر مصر، يا سيادة الرئيس، فقد سكنت في قلوب الملايين، كل سنه ومحبتنا لك أقوى وأكبر”.

وتحدثت الفنانة أميرة فتحي: “كل سنة وإنت طيب يا حبيب مصر، وكل المصريين، ربنا يحفظك لينا ويعينك على التحديات التي تواجهها”.

وطالبت الفنانة ميسرة بتغيير المناهج الدراسية في المدارسة بمساواة بدول العالم المتقدم، حيث قالت: “أرجو يا ريس أن تأمر بتغيير مناهجنا الدراسية بشكل متطور يناسب التقدم الموجود فى العالم وأن تعود دراسة الدين في مدارسنا ويكون فيه نجاح ورسوب لتجعل هناك ثقافة دينية لدى أبنائنا”.

وتابعت :“لازم نعمل ثورة ثقافية للشعب ضد الجهل فى الدين والتقاليد البالية، يقودها كل القادرين ثقافيا وفنيا وإعلاميا ودينيا حتى نقضي على الجهل الساكن فى البلد عند بعض أفراد الشعب”.

ووجهت ميسرة رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي قائله: “كل سنة وإنت طيب يا ريس وربنا يقويك على المهمة الصعبة اللي بتمر بيها مصر ويمنحك البطانة الصالحة وان وربنا يوفقك ويمد فى عمرك ويحقق معاك النهضة وتعيد لنا قوميتنا العربية”.

وقالت الفنانة غادة إبراهيم: “رئيسي عبد الفتاح السيسي الذي أحبه وأحترمه كثيرًا، كل سنة وأنت رئيسنا حبيبنا حامينا قائدنا، كل سنة وأنت حبيب الملايين يا رئيس الملايين”.

ونوهت غادة أنتا زعيمنا، وواجهتنا،ومثلنا الأعلي، موجهةً كلامها للسيسي: “بنحبك وقلوبنا معاك وتحيا مصر ويعيش رئيسنا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. نفاق الفنانيين للرؤساء لا يزيدهم ثراءاً بل يزيدهم نفوذاً و قوةً !
    غناء الفنانيين أو مدحهم للرؤساء مُمكن يكون بدون مقابل، ده مش مُمكن … ده أكيد. لأن ما فيش رئيس هيجيب فنان يغنيله فى مُناسبة و يدفعله أجرته مثلاً ! ولكن العائد على الفنان من تطبيله أو نفاقه هى القوة و النفوذ.
    أما بالنسبة عن أن الفنانات المصريات يعبدون إلى عنده قرش ! فبسأل :
    هاتولى فنانة أو فنان ما بيطبلش أو ما بينافقش رئيس بلده ؟! و النماذج و الأسماء جاهزة ولا حصر لها. إذن الموضوع ليس متوقف على جنسية مُعينة …. فلا داعى لتصفية الحسابات .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *