اتهم محمد عز العرب، مدير تصوير سينمائى، والدة طليقته الفنانة آيتن عامر، بالسب والقذف أثناء زيارته لأولاده فى فيلا بالشيخ زايد، وطلب إثبات حالة واتخاذ اللازم.

تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا بتحرير محضر فى قسم الشيخ زايد ضد زينب أحمد والده طليقته الفنانة آيتن عامر مقيمة كمبوند شهير بسبب زيارته لأولاده فى فيلتها وتعرضت له بالسب والقذف.

تم إخطار النيابة بمحضر إثبات حالة الذى قال فيه: «تعمدت سبي»، وأحاله اللواء هانى شعراوى مدير المباحث الجنائية بالجيزة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فى 2 مارس 2023 بدأت أزمة الفنانة آيتن عامر وطليقها المصور السينمائي، التى أثارت تساؤلات لعدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشبت مشاجرة بين الثنائى داخل منزل «آيتن» بالشيخ زايد، إذ حاول طليقها التعدى عليها بالضرب ومحاولة خطف أولادهما الصغار آيتن محمد 7 سنوات ويوسف 6 سنوات، (على حد قولها) بمحضر الشرطة.

كانت الفنانة آيتن عامر كشفت تفاصيل تعرفها على طليقها محمد عز العرب مدير التصوير، إذ قالت فى أحد البرامج التليفزيونية: «أول معرفة بيننا فى مسلسل 7 وصايا، ومكنتش بحبه خالص، كان دمه تقيل وسخيف».

وأضافت: «بعدها التقينا فى فيلم (زنقة ستات)، وعند تصوير العمل لم أعرف من هو مدير التصوير إلا أن محمد عز العرب أحرجها وقاطعها، وقال لها كنتى عارفة، وقالك فلان».

وتابعت: «مديتش اهتمام، وأحمد السبكى بيكلمنى فى التليفون بيقولى جايبلك خالد الحلفاوى وعز العرب مدير تصوير، قلتله أعمل إيه يعنى»، موضحة بعد النجاح خرج فريق عمل الفيلم ليحتفلوا فى إحدى الكافيهات وكان من بينهم محمد عز العرب، قائلة: «محمد دفع الحساب واتضايقت، وكنت عايزة أديله الفلوس، وقمت مكرمشة له 200 جنيه، لكنه ضحك ورفض أخذ الفلوس، وقال لها إن عيد ميلاده بعد ثلاثة أيام».

وكان أكد مصدر مقرب من الفنانة آيتن عامر، أغسطس 2022، صحة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية عبر بعض المواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى حول انفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

وكان كشف المصدر فى تصريحات لـالمصرى اليوم أن الطلاق وقع بسبب خلافات عائلية وقعت بينهما منذ فترة، مؤكدا أن الطلاق وقع منذ مدة وليس اليوم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫98 تعليق

  1. البنت اماني ذهبت مع الريح ولم تعد ولم ترد على تعليقي ههههههههههه
    اصلا هي مو همها تحكي على الشيعة او غيرهم ههههههههه هي داخلة تصفي حسابات مع زوجات سابقات او محتملات لحضرتنا مستقبلا هههههههه والا اصلا سياستهم التطبيعي او او التزحلوقية او الارضاعية هي اول من يعلم انه لا يمكن الدفاع عنها هههههههههه

  2. النج س طينيه : شاهدوا الدعاره على أرض الحرمين !
    وحينما ننظر نرى مقطع لرسائل وتغريدات بمعرفات وهميه مجهولة المصدر اقدر اسوي مقطع اكثر اقناعا منها في أقل من ساعه !

    النج س طينيه : شاهدوا انتشار الخمور على أرض الحرمين !
    قلت اكيد جايبه حانه أو بار في مكان واضح بالسعوديه أو ناس تسكر على أقل تقدير ، القاها جايبه موقع اسكتلندي مسوي التسعيره بالريال السعودي بناء على موقع صاحبة الحساب !
    هذا اللي ربي قدرك عليه كدليل إدانه ضدنا يا نج س طينيه ؟
    الحمد لله على نعمة اعداءنا الأغبياء !

    النج س طينيه تعتقد ان السعوديه ليس بها جمارك تصيد حتى الإبره وهذا اللي خلى جرذ المجارير الكبتاقوني ( علي أن أحدد نوع الجرذ فجرذانكم في ازدياد يانج س طينيه ) هذا اللي خلاه يحط ايده بايد الصهاينه ويبيع جزء من أرضه لإسرائيل عشان ياكل عنب !
    مااقتنعت يا نج س طينيه حاولي أكثر.

    والجميل في الموضوع أن النج س طينية عايشه جو الإستهداف والمؤامره ضدها من قبل الصهاينه المتنكرين اللي يحاولون اسقاطها ! هههه
    عاد تصدقين يانج س طينيه ؟ اتفق معك في هذي الأوهام اللي تعيشينها وملاحظه أن الجميع يلطش فيك بسبب وبدون سبب ومابقي معلق مامرغ وجهك في التراب !
    وأعزو السبب برأيي الشخصي اللي أفرضه عليك يا نج س طينيه الى خىيثك الديوث اللي دنس سمعتك أكثر مما بها وخلاها في الطين ، وهذا ديدن الرافضي فهو لا يملك النبل في جيناته وبطبعه ديوث .

    1. ههههههههه
      حاقدة عليها ( على زوجتنا السابقة) بجد لانها سرقت منها الفرصة التي لا تعوض ههههههههه اذن لماذا يا مرضعتنا الجليلة تلفين وتدورين وتدخلين الشيعة والسياسة في الموضوع ؟؟!! ههههههههههه قولي لها يا خطافة الراجل الذي ما في منو وخلاص ههههههههه

  3. والاكثر من هذا قيام وزيرة هندوسية بدخول المدينة المنورة والمسجد النبوي !! وهو محرم على المشركين بل على كل اهل الكتاب كذلك !!! ويقول الخبر :

    زارت وزيرة شؤون الأقليات وتنمية المرأة والطفل بالهند سمريتي مالهوترا المدينة المنورة يوم امس الاثنين خلال زيارتها للسعودية التي تستغرق يومين.

    وقامت الوزيرة الهندوسية بزيارة مشارف المسجد النبوي الشريف والمسجد النبوي وجبل أحد وأطراف مسجد قباء – أول مسجد الإسلام.

    ورافقها وزير الدولة للشؤون الخارجية والشؤون البرلمانية الهندية “في. موراليدهاران” وكبار المسؤولين السعوديين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *