لا يزال الفنّان المغربي سعد لمجرّد موقوفاً قيد التحقيق في قضيّة اغتصاب شابة فرنسيّة في باريس.

وفي التفاصيل، وبعد غياب الشابة عن جلسات المحاكمة، قرّرت لورا بريول (20 عاماً) الخروج عن صمتها، بحسب أحد المواقع المغربية.

وكتبت لورا عبر مدوّنتها الخاصّة: “أنا أكتب هذه الكلمات لأردّ على كلّ من هانني وهدّدني. أنا بالفعل تعرّضت للاغتصاب، وأفهم ماذا يعني العدل في بلدٍ ديموقراطي كفرنسا. لو كنت تدعم سعد لمجرّد، فهذا لا يعني أنّه لا يمكنك الوثوق بالعدالة الفرنسية.”

وأردفت: “في حال عدم ثبوت أقوالي، فسيحكم عليّ بالاحتيال. لا بدّ من تغيير العقلية في العام 2016، فما حدث في الغرفة، لا يعني أنني وافقت على الاغتصاب”، موضحةً أنّها غابت عن مواجهة سعد في المحكمة، بسبب حالتها النفسيّة المتدهورة.

من جهته، أكّد محامي لورا أنّها غابت عن المواجهة نظراً لسوء حالتها النفسيّة، كما أنّه قدّم شهادة طبيّة، للنيابة العامة، توضح ذلك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ماعلش يا حبيبتي إعذورينا احنا عقلية عربيه متخلفة حقك علينا و المرة إلي جاية هنعلم اولادنا ازاي يجيبوا بنات معهم لقوضة نومهم ومايغتصبهومش يلعبوا معهم غميضة وياكلوا عيش وملح مع بعض… وهنعلم بناتنا ازاي يروحو مع الرجالة لحد غرف نومهم ويفضلوا شريفات اه أومال احنا لازم نغير العقلية العربية المتخلفة ديه ولا إيه رايك يا مريم يا مجدولين ههههه …وانت يا سعد غيرتي ستايل لبسك بستايل غربي وخليتي عقليتك العربية لا ماينفعش كده !!!!

    1. هههههههههههه آه والله عندك حق فعلا عقلية عربية منتنننة الله يخرب بيت العرب كلهم ????????????

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *