وعدت الفنانة ماجدة الرومي الشحرورة بأنها ستبقى في القلب، لأنها من أهل البيت، وقالت: ” من واجب كل لبناني أن يقف اليوم ويتقبل التعازي بموتها لأنها سيدة عظيمة ومن الأصوات المؤسسة لشخصية الأغنية اللبنانية، وتعيش بضمير الوطن متل كل شي حلو”.
أما نجوى كرم فقالت ” كل واحد منا بحب لبنان لازم يربط محبتو بمحبة الصبوحة لأنها هي جزء من هذا الوطن، أقول لها: أتمنى أن تصيبني العدوى من إيمانك القوي والكبير وأعدك أننا سنتلاقى”

وعلى طريقته عبر الموسيقار الياس الرحباني (شقيق عاصي ومنصور)عن ألمه، قائلاً عن موت الشحرورة ” شعرت بعد موتها وكأن ضوءاً مشرقاً غاب”. وتوجّه إليها قائلاً: ” أيتها المحبة، المخلصة ، النبيلة والكريمة، ستبقى شمسك مشرقة دائماً، وسيبقى صوتك يحملنا إلى الفرح”

كذلك، قال الفنان جورج الصافي (نجل الراحل وديع الصافي): ” تربينا على القيم التي كانت تغنيها هي ووالدي، الصبوحة لطالما كانت فاعلة خير وكريمة الأخلاق. كانت تساعد كل الناس على حساب صحتها وشهرتها، كانت قمة في الإنسانيّة. هي ووالدي تركا لنا إرثا كبيرا، نطلب من المحبين ألا ينسوا هذا الإرث. أتذكر والدي عندما كان يلتقي مع الصبوحة يقول لها: نشالله نموت قبل ولادنا وكان لهما ما أراداه “.

أما النائب بهية الحريري فقالت :”اللي متل صباح ما بموتوا وغيابها خسارة كبيرة، ممكن انو تعمل الدولة طابع بريدي تقديراً لصباح . رحمة الله عليها وروحها بالسماء انشاءلله”..

الإعلامي نيشان قال ” ألف رحمة على روح صباح و لو كانت على قيد الحياة كانت طبعا استقبلتنا بابتسامة كبيرة”. وتابع : “ابتسامتها لن تغيب عنا حتى في موتها ، الشحرورة دخلت تاريخ الفن اللبناني والعربي و”رح نبقى فخورين نحن بلبنان لأن الأسطورة صباح هي من بلادنا”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *