ضجت وسائل الإعلام في الهند بعد تسريب مقطع فيديو يظهر المطرب الهندي “بابون”، وهو أحد مدربي برنامج اكتشاف المواهب The Voice بنسخته الهندية، وهو يقوم بـ”تقبيل” طفلة متسابقة بطريقة “غير لائقة”.

ووجه “بابون” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين “تويتر” إعتذارًا رسميًا عن الواقعة نافيًا أن يكون لديه “نية سيئة” أثناء تعامله مع مشتركي البرنامج.

وقال: “انني ادرك بشدة الاتهامات التي وجهت ضدي في الأيام القليلة الماضية، وان أي شخص يعرفني يدرك اننى شخص محب ومعبر للغاية، لذا فأنا أرفض هذه الاتهامات، وأعلن انسحابي من البرنامج”.

وكانت اللجنة الوطنية لحماية حقوق الطفل قد أصدرت الجمعة اشعارًا لكل من المغني بابون وقناة الترفيه التلفزيوني بعد أن انتشر شريط فيديو يظهر فيه المغني وهو يقوم بتقبيل فتاة صغيرة على نحو غير ملائم.


وقال المسؤول “لقد شاهدنا الفيديو الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب The Voice India Kids الذي هو أيضًا أحد قضاة البرنامج، يزرع قبلة على شفاه طفلة تبلغ من العمر 11 عاما، ووجهنا شكوى مكتوبة، وسنتخذ الإجراءات القانونية اللازمة”.
وأضاف المسؤول: “نحن نتابع الإجراءات القانونية، وسوف نطلب نسخها أيضًا، وبناء على ذلك، سيتم اتخاذ المزيد من الإجراءات، لدينا مبادئ توجيهية على موقعنا الإلكتروني توضح بوضوح قواعد للقنوات التي تستخدم الأطفال في عرضهم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كثير ناس يشوفون اطفال بالشارع يكون صغار بالسن احياناً يبوسوهم او يمسح على راسهم كمُلاطفه لكن في اهل ما يحبون احد يبوس اطفالهُم او يمسح على راسهُم ولا يضحك لهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *