احتفل الفنان عمرو يوسف بعيد ميلاده الـ43، في اليوم الموافق 23 ديسمبر الجاري، الذي لمع طوال السنوات الماضية في عالم الفن وحقق الكثير من النجاحات في الوسط الفني، وفي السنوات القليلة الماضية تصدر «يوسف» المشهد وأصبح يتحمل بطولة عمل كامل.

الفنان المصري “عمرو يوسف” قبل زواجه من كندة علوش نشأت قصة حب بينه وبين “مي نور الشريف” بعد مشاركتهما معًا في “مسلسل الدالي”، لتكلل قصة الحب بإعلان خطبتهما، لكن قبل اقتراب موعد الزفاف أعلنا انفصالهما عام 2010 في هدوءٍ تام، وتزوج بعدها عمرو يوسف في مطلع العام 2017، من الفنانة السورية “كندة علوش”. ولديه حالياً منها ابنة اسمها “حياة”، وابن اسمه “كريم”.

يُشار إلي أن الفنانة “بوسي” قد كشفت خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب في “برنامج 100 سؤال” ، أن إبنتها مي قد أبلغتها برغبتهما بفك الخطبة ولم تعلن عن الأسباب، مؤكدة أنها لا تعرف السبب الرئيسي خلف فسخ الخطبة حتى اليوم.

كما أشارت بوسي أنه عندما مرض والد عمرو يوسف ذهبت مع ابنتها للاطمئنان عليه في المستشفى، وعندما حدثت الوفاة ذهبت مع نور الشريف وابنتيها سارة ومي لتقديم واجب العزاء، مشيرة إلي أن وقت مرض نور الشريف تواجد عمرو يوسف بجانبهما وكأنه إبنها. وكشفت أنه بعد فسخ الخطبة ظلت العلاقة بين نور الشريف وعمرو يوسف وكأنها علاقة أب وإبنه مشيرة أن الأخير وقف يتقبل عزاء الفنان الراحل.

تزوج الفنان عمرو يوسف من الفنانة السورية كندة علوش، وأنجب منها طفلين، وقبل الاتجاه إلى عالم الفن تخرج في كلية الحقوق وعمل لفترة في مجال القانون، ثم اتجه إلى الإعلانات ومنها إلى تقديم البرامج، التي كانت فاتحة خير بالنسبة له، وشارك بعد ذلك في العديد من الأعمال الفنية ولامع اسمه.

ويُشارك الفترة المقبلة عمرو يوسف، في 3 أعمال فنية منها فيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث وكان حقق نجاح كبير هو وطاقم العمل في الجزأين الأول والثاني، ويُشارك في بطولة العمل كلًا من أحمد عز، كريم قاسم، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، والعمل من إخراج طارق العريان.

وتدور أحداث الفيلم في هذا الجزء، عن خروج «المعلم صقر» في الجزء الثاني، يتعاون مع «شربيني»، بينما يقرر «الشايب» الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث، وستكون هناك مفاجآت كثيرة في انتظار المشاهد.

وأعلن «يوسف» خلال الفترة الماضية عن مشاركته في «فيلم شقو» الذي بدء تصويره طاقم العمل، وهو من بطولة دينا الشربيني، محمد ممدوح، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، ومن إخراج كريم السبكي.

كما يشارك عمرو يوسف في الموسم الرمضاني المقبل بعمل «شغل فنادق» مع الفنانة روبي، ولكن تم وقف التصوير ولم يُعلن حتى الآن عن أسباب التوقف، والعمل من بطولة أحمد مالك، أحمد فهيم، كريم عفيفي، محمد رضوان، إخراج محمد سامي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. سأنشر تعليقي أيضاً بهذه الصفحة
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
    بالنسبة لزواج المتعة فهو مذكور بالقرآن الكريم
    وأعتقد كل إنسان يقرأ القرآن يعرف ماذا أقصد
    ولا أنا ولا أي مخلوق ولا ملايين المسلمين يحق لهم تحدي الله سبحانه وتعالى و إنكار ما جاء بكتابه الكريم ! ومن يفعلها إما مجنون رسمي او ملحد وصل لمرحلة الكُفر بالله و كلامه .
    لماذا لا يوجد نفس الهجوم وبنفس القسوة و نفس العداء و الاستنكار على زواج المسيار و المسفار و الزواح العُرفي وكل أنواع الزواج ؟؟؟
    هل لأن المتعة فقط عند الشيعة ؟ أم لأن شيوخ الشياطين عبيد الحكام و السلاطين ،، شيوخ التدليس و الفتنة الطائفية و التطرف الديني لا يهاجمون إلا الشيعة و كل ما يؤمن به الشيعي ؟؟؟
    أم بسبب الجهل الكبير و الكارثي بين المسلمين بدينهم و قرآنهم و كتبهم وتاريخهم الإسلامي و الحقائق التي أخفاها عنهم من يعادون محمد و آلِ محمد سلام الله و صلواته عليهم جميعاً؟؟؟
    لماذا كل هذا الحقد على الشيعة وكل هذا الكُره والتطرف و التكفير و اتهام الشيعة بما لم يكن عندهم و لن يكون والطعن ب أعراضهم ؟؟
    لهذه الدرجة الخوف من الشيعة ؟ لأننا نتبع محمد و آلِ محمد و نهجهم سلام الله وصلواته على محمد و آلِ بيته الطيبين الطاهرين ،،
    هم يعلمون أن كشف كل الحقائق التاريخية و الدينية و السياسية الإسلامية كلها سوف تطيح بعروشهم و ممالكهم و حكوماتهم المعروفة ب الانبطاح و الفكر الديني المتطرف و الذل و الخيانة و العمالة ، يعرفون إذا حصلت صحوة كبيرة بين المسلمين و عرفوا كل الحقائق التي حاول اتباع بني أمية طمسها و اخفائها بالكذب و التدليس و الهجوم على شرفاء المسلمين أتباع الحبيب المصطفى و الامام علي و باقي الأئمة الأطهار سلام الله و صلواته عليهم جميعاً ، أنهم سوف يسقطون سقطة لا قيام بعدها و كل شيء سوف يتغير و وقتها يكون للأمة العربية و الإسلامية قوة و اتحاد و كرامة و وقتها فقط سوف تُهزم إسرائيل و مؤيديها و داعميها ، و هذا طبعاً لا يريده الصهاينة و حلفائهم الخونة من العرب و المسلمين فكل طرف منهم عنده مصالح و يريد الحفاظ عليها و الإبقاء على الوضع كما هو عليه عن طريق الكذب و التدليس و التطرف و الطائفية و نشر الأكاذيب و الفتنة و التحريض بين المسلمين
    وهذا لا يكون طبعاً و لا تتحقق مخططاتهم ولا يحافظون على مصالحهم و أطماعهم و كراسي حكمهم إلا ب استمرار الفتنة و الطائفية بين المسلمين وكيف يكون ذلك ؟؟
    يكون عن طريق تحويل إتجاه البوصلة من الصهاينة و عبيدهم ب المنطقة و العالم إلى الشيعة العرب و غير العرب وعلى رأسهم الجمهورية الإسلامية الإيرانية عن طريق تكفير الشيعة و تحريض باقي المسلمين ضدهم و الطعن بشرفهم و أعراضهم باستخدام (( زواج المتعة )) .
    وهم عندهم زيجات يمارسونها لا ذكر لها بالقرآن الكريم ولا الأحاديث والروايات الصحيحة، ومع ذلك يمارسونها و يعملون بها ، و عندهم الزنــا والدعـارة
    و الشذوذ وكلها محرمات و حرام شرعاً أفضل من زواج المتعة الحلال شرعاً المذكور بالقرآن الكريم .
    و أنا نشرت بالسابق مقاطع لشيوخ السلاطين في الحقيقة هم شياطين الوهابية و الفكر الوهابي الذي أتت به مخابرات بريطانيا للمنطقة من أجل الفتنة و التفرقة بين المسلمين.
    نتج عن الفكر الوهابي تطرف ديني و طائفية كريهة كانت نتيجتها قتل و حروب طائفية مذهبية و اباحة دماء الشيعة خاصة و تكفيرهم و الطعن بأعراضهم خوفاً منهم لانهم يعلمون أنهم أهل الحق و على الحق و نهج الحق و يدافعون عن الحق و أنهم الفرقة الناجية لذلك يعتدون و يهاجمون الشيعة و يحاربون الشيعة و آخر قذارات الوهابية
    التطبيع مع الصهاينة علناً و مهاجمة إيران وكل طرف شريف مقاوم يرفض الوجود الصهيوني بفلسطين والمنطقة .
    حاولت أن أختصر ولكن الموضوع مهم وجاد و ضروري الشرح و ايصال الحقيقة للجهلة و من عندهم عمى البصر و البصيرة الذين يجهلون دينهم و كتبهم و تاريخهم الإسلامي الحقيقي ، و يتبعون شيوخ الفتنة الشياطين المفسدين في الأرض الذين يصدرون فتاوي تبيح الزنــا و الشذوذ و يتحدون الله استغفر الله من أجل حكامهم و من أجل الصهاينة و حتى يكون تناحر و حروب بين المسلمين
    و للأسف نجحوا لأن ملايين المسلمين جهلة وهذه حقيقة و حتى لو يغضبوا لكن لا مجاملة امام الحق والحقيقة .
    سهل جداً استغلال الأحمق و الجاهل و تمرير أفكار و أكاذيب و تدليس عليه و حتى انه يقتنع و يصدق و لا يُكلف نفسه أن يبحث عن الحقائق بسبب الجهل و الكسل و لان شيوخ الفتنه يوهموا الجهلة انهم وكلاء الله على الأرض و كل ما يقولوه صحيح ،
    هم يستغلون شعوب إتكالية لا تفكر و لا تبحث وهنا هي الكارثة الحقيقية ( الجهل و الكسل) وهذا ما يجعل الامة العربية و الإسلامية تتذيل الأمم .
    لا أفرض رأيي على أحد و لا أطالب أحد ان يغير دينه و مذهبه لا لا فلا يحق لي و لكن أنصحكم ب التأني و تشغيل عقولكم التي أنعم الله بها عليكم و ميزكم بها عن باقي المخلوقات.
    ابحثوا و إقرأوا و اعرفوا دينكم بشكل أعمق و إقرأوا كتبكم فوالله لو تفعلوا لن تكون هناك فتنة و طائفية و سيكون العالم أفضل لأن العلم نور و الجهل ظلام .
    و بنهاية تعليقي أنصحكم لا تكونوا تابعين عن جهل بل كونوا أسياد أنفسكم و اجتهدوا ب البحث عن الحقائق و ستصلون لها ، لكن هذا يحتاج وقت و جهد و صبر ، أستغرب من الذي يقضي ساعات و سنوات على أمور تافهه و لا يريد أن يثقف نفسه و يبحث عن دينه و تاريخه .

  2. للتوضيح
    زواج المتعة حلال شرعاً و لا يوجد دليل أو إثبات أفضل من القرآن الكريم ومن يستنكر ذلك أو يُكَذِّب
    كلام الله تعالى فهو كما ذكرت بتعليقي السابق إما مجنون رسمي أو ملحد وصل لدرجة الكُفر بالله و كتابه القرآن الكريم، وسأضيف هنا كذلك الجاهل بدينه و يتبع كلام شيوخ الدجل و الفتنة سوف يُحَرَّم زواج المتعة كما حرمه شيوخهم الذين اتبعوا كلام أحد خلفائهم الذي أفتى بشيء و حرّم شيء لا يحق له تحريمه، فهو أولاً غير معصوم و كذلك ليس من الأنبياء و ليس وكيل الله على الأرض .
    الأنبياء أنفسهم كانوا ينفذون أوامر الخالق سبحانه و تعالى و لا يتحدوه و لا يحللون و لا يحرمون من أنفسهم ، فكيف لشخص عادي غير معصوم و له أخطاء و ذنوب و سيئات أن يحلل ويحرم و يعتدي على كلام الله ؟؟؟
    أعلم أن الحمقى و الجهلة و المتطرفين سوف يهاجموني وللأمانة لا أهتم و لا أتأثر لأنني لا أتكلم و لا أعلق إلا عن معرفة و بحث و قراءة و ثقة .
    زواج المتعة حلال شرعاً لكنه ليس فرض و يحق للمسلم أن يرفضه و أن لا يُجبَر عليه ، هي حرية شخصية و اختيار ، و للعلم ان الفكرة المنتشرة عن الشيعة انهم يتزوجون متعة كلهم غير صحيحة
    مجرد كلام و معروف الغرض منه ومن وراء هذا الكلام ، فقط لأن الشيعة لا يُحرّمون حلال الله يهاجمونهم و يطعنون ب أعراضهم .
    كون الشيعة نسبة قليلة يتزوجون متعة فليس لانه حرام أو عيب لا سمح الله لا طبعاً لكن هي حرية شخصية و إختيار و حسب قناعات و ظروف كل إنسان ، فمثلاً يوجد زواج متعة فقط عقد بدون زواج فعلي و لا يلتقي الزوج و الزوجة أبداً ولا يجتمعون تحت سقف بيت واحد ، ولكن للتعارف بغرض الزواج ومنعاً للحلال والحرام كما حصل معي ، وانا شخصياً لا أتزوج متعة زواج فعلي ولا يمكن أن أكون مع رجل ببيت واحد بزواج متعة و هذه قناعة شخصية و رأيي يخصني وحدي وليس
    تعدي على حلال الله لا سمح الله ومن أنا أصلاً ؟؟
    لكن كما سبق و قلت كل إنسان حر برأيه و ما يراه وما يناسبه ، ولا اهتم بهجوم الحمقى و الجهلة و الحاقدين و المتطرفين و لكن من حقي أن أتعامل معهم بقسوة وكما يستحقون .
    و ليعلم كل أحمق و جاهل بالدين و متطرف طائفي
    أن الشيعي طالما لا يغضب رب العالمين و لا يفعل المحرمات فالحذاء الذي برجله أشرف و أطهر من كل الذين يهاجموه و يعتدون عليه وعلى شرفه
    خاصة وبعض الذين يهاجمون الشيعة منهم الفاجر و الساقط و الزانــي و السكير و المدمن و الشاذ و يفعل المحرمات ثم يدّعي الشرف و يستشرف علينا ؟!!!!!
    مهزلة

  3. نقطة مهمة جداً يجب تسليط الضوء عليها بقوة
    وهي واقع و حقيقة على أرض الواقع و ما يحصل حالياً بفلسطين الحبيبة بوطني الجريح يثبت صحة كلامي بتعليقي الأول ، القصد المتابع للأحداث بفلسطين عامة و غزّة خاصة يرى ويسمع ويعلم تماماً من الأطراف الداعمة لنا كفلسطينين و مع المقاومة الفلسطينية و من الأطراف التي خذلت الفلسطينيين و تخلت عنهم و بل انهم ضد المقاومة الفلسطينية و الفلسطينيين و يدعمون الاحتلال الصهيوني و يطالبوه ب القضاء على المقاومة الفلسطينية!! لكن يخسون هم و الصهاينة .
    الهدف من تعليقي أن الشيعة فقط هم بمحور المقاومة و هم فقط من يدعمون فلسطين و هم فقط من اتخذوا مواقف فعلية مساندة و داعمة للفلسطينيين و لما يحصل بغزّة خاصة .
    الحوثيون و حزب الله و المقاومة الإسلامية بالعراق
    و طبعاً الدعم الإيراني المادي والمعنوي و التقني و غيره من أشكال الدعم و موقفهم السياسي الواضح المعلن الثابت وكذلك الموقف السوري ، كل هؤلاء فقط من عندهم مواقف فعلية بطولية دعماً للمقاومة الفلسطينية و رفضاً منهم لما يحصل بغزّة .
    لم تتحرك دولة عربية و لا جيش عربي من الذين يُسمون ( السُنة) من أجل فلسطين !
    فقط صمت و خذلان و خيانة و تطبيع و دعم للصهاينة .
    الحقيقة واضحة و المواقف كلها واضحة وضوح الشمس في كبد السماء.
    وانا كفلسطينية و غيري ملايين الفلسطينيين اقول للجميع والله والله والله و حق دماء كل الشهداء الفلسطينيين و حق أشلاء أطفال غزّة لن ننسى هذه المواقف كلها و ربنا يُمهل ولا يُهمل ونحن لا نتوسل ولا نطلب شيء من أحد لكن هو واجب ديني و إنساني عليهم و سوف يقفون كلهم أمام الله سبحانه وتعالى وسوف يسألهم و يحاسبهم ، فماذا سيكون موقفهم و ردهم ؟؟
    والله لن ننسى من خذلونا و تآمروا علينا و يضيقون علينا خاصة على أهلنا بغزّة.
    حسبي الله ونعم الوكيل

  4. لندعم الكضية الى الابد ههههههه
    وعليه اطالب بريطانيا العظمى بمنح كل فلسطوني من الخمسة عشر مليون مواطن داخل وخارج الارض المقدسة الجنسية البريطانية فورا مع احتفاظهم بجنسيتهم الاصلية .
    حتى عندما يزعجهم نحنحياهو او الدول العروبية الهبلة المقيمين فيها يجون على لندن عدل ههههههههه
    ثانيا اطالب بتوزيع مبلغ مئة الف دولار على كل عائلة فلسطونية ( وهذا يحتاج له ٣٠٠ مليار دولار ممكن جمعها من دول عربستان وهرابستان الخليجية ) هههههههه
    وهكذا يكون الامور اسهل لحل الكضية ، فاصلا مشاكل المساكين الفلسطونين من وراء العربان اكثر من الملعون نحنحياهو ذات نفسه هو وجيشه !!
    فهل من المعقول دولة مثل مصر تعجز عن استقبال الجرحى الستين الف ؟؟ او تجبر نحنحياهو على السماح لها بادخال المساعدات الغذائية رغم عنه وعن الي خلفوه ؟؟!! الناس بتموت جوع وعطش وبرد ونايمة في الشارع تحت القصف بدون ادوية ولا خدمات ولا رحمة !!!!!
    اني أتبرأ من عروبتي المنيلة بستين الف نيلة ، واطالب بالانتساب الى القوميات المنقرضة .
    يلعن اشكالكم اولاد ال ما اعرف شنو .

  5. لابد من مصادرة الارصدة الخليجية في بريطانيا وكل العالم وتوزيعها على الناس الغلابة الخمسة عشر مليون فلسطوني داخل الارض المحتلة وخارجها ، واعطاء كل عائلة مئة الف دولار بالقليل .
    فامريكا والغرب جمدت ارصدة روسيا التي تزيد عن ثلاثمائة مليار دولار ، فلابد فعل الشيء نفسه مع العربان الجبناء البخلاء الذين لا فهم ولا علم ولا رحمة ولا نخوة ولا شهامة ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *