قبل ساعات من الاحتفال بعقد قرانهما غدا الجمعة، فاجأ أحمد سعد عروسه بطرح أغنية جديدة أهداها لها.

الأغنية طرحها أحمد سعد عبر قناته الرسمية على موقع YouTube ومن تأليف عماد عبيد، وتوزيع محمد عاطف الحلو وألحان أحمد سعد.

ولم يصور أحمد سعد فيديو للأغنية الرومانسية، واكتفى باستعراض مجموعة من صورهما معا خلال رحلتهما في فيينا، كما اختار جملة “إهداء إلى حبيبتي وشريكة عمري سمية” عنوانا للفيديو.

ومن المنتظر أن يحتفل العروسان بزواجهما رسميا مساء الجمعة 19 أكتوبر، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين لهما.

وكان أحمد سعد قد وعد جمهوره بسماع أخبار جيدة عنه هو وسمية الخشاب عندما ظهرا معا أخيرا في احتفالية لخبير التجميل هشام ربيع، وفي لقاء سريع مع كاميرا برنامج “عرب وود” على قناة “روتانا سينما”، تحدث سعد عن علاقته بسمية.

وقال أحمد سعد إن الجمهور سيراهما كثيرا طالما يجتمعان في أعمال للخير، وهذا أمر طبيعي في الوسط الفني، مشيرا إلى أنه في القريب سيسمع الجمهور أخبار جيدة عنهما.

وأوضح سعد ما قاله من قبل عن علاقته بسمية الخشاب، وهي أنها “روحانية”، فقال إن سمية عرّفته على طبيب له علاقة بالطاقة، ويذهبون كثيرا لأماكن للصوفية، ويلتقيان في حب الله، وهذا هو المقصود بكلمة “روحانية”.

أما سمية الخشاب، فرفضت لبرنامج “عرب وود” أن تصرح عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بأحمد سعد، وعندما وُجه لها سؤالا ابتعدت وخجلت كثيرا، وطلب أحمد ألا يتم التصوير معها.

وكانت الممثلة ريم البارودي أعلنت عن زواج أحمد سعد من الممثلة سمية الخشاب سرا، وهو الأمر الذي نفاه كلا من سعد وسمية، ثم عادت ريم لتفجّر مفاجأة بأنها كنت زوجة أحمد سعد، وليست فقط خطيبته، ولكن الزواج لم يستمر سوى لأشهر قليلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هي سميه بتاعت أغاني وحكي فاضي لا بداية مانها مشجعه بالنوب ياشيخ سميه متعوده على هدايا فخمه من ازواجها الشيوخ والسياسيين قصور سيارات لموزين روزرايز تهديها حتت اغنيه اتلهي خجلت نفسك بغنيتك وياريتها جديده قديمه ولزقتها وزوقتها

  2. كلمات الأُغنية رومانسية و حالِمة و لكن المُشكلة أن صوته و شكله لا يتناسب مع الكلمات …..
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *