يُشكِّل خبر حمل النجمة اللبنانية نانسي عجرم بمولودها الثالث إهتماماً كبيراً خلال اليوميْن الأخيريْن بين محبّيها ومتابعيها بعدما أعلنت نانسي عن ذلك بشكل طريف ومختلف من خلال نشر صورة لإبنتيْها وهما تحملان لوحان كُتِب عليها جملة بالإنكليزية تعني أنّهما ستصبحان الشقيقتان الكبيرتان.

إلى جانب هذه الطريقة الطريفة التي إستخدمتها نانسي، نجد أنّ هناك بعض النجمات العربيات ممّن إستخدمن طُرقاً مميّزة للإعلان عن خبر الحمل، فمثلاً نستذكر النجمة اللبنانية ميريام فارس أثناء فترة حملها نشرت صورة لها وهي ترتدي فستاناً أسود اللون عبر انستغرام ووضعت يدها على بطنها المنتفخ، وأرفقت الصورة بعبارة “#MFsecretLOVE”، أو الحب السري لميريام فارس.

أما النجمة اللبنانية نيكول سابا كانت قد نشرت صورة لها مع زوجها الممثل يوسف الخال وبطنها الذي بدى عليه الانتفاخ بسبب الحمل بطفلتهما الوحيدة نيكول، وهذه الطريقة سبق وإستخدمتها النجمة العالمية شاكيرا.

بدورها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فأثيرت بلبلة واسعة حول حقيقة حملها بإبنها كريستيانو بعدما أنجبت مولودتها الأولى تاليا، ففي عام 2016 فاجأت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور جمهورها بالخضوع لفحص الحمل على الهواء مباشرة في برنامجها الذي يأخذ صدىً كبيراً بين الناس “بلا حدود”. ولم تعلن سيرين نتيجة الفحص بل اكتفت بوعد المشاهدين بإخبارهم النتيجة في يوم آخر (صادف حينها يوم الجمعة)، وهذا ما جعل جمهورها مترقّباً وقتها لإعلان الخبر إلا أنها لم تكن حاملاً، لكن في العام التالي أي 2017 كشفت سيرين عن حملها بطفلها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما أخفت ذلك لحينما تأكّدت من ثبوت حملها.cyrine abdel nour b

كما أعلنت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي عن خبر حملها من زوجها مقدّم البرامج اللبناني وسام بريدي عبر صورة تجمعهما معاً وهما يمسكان الصورة الضوئية الخاصة بالجنين.

نضيف إلى أنّ بعض الفنانات في العالم العربي قُمن بالإعلان عن ذلك بطرق أخرى، فمثلاً أعلنت الفنانة المصرية الشابة كارمن سليمان خبر حملها من أمام برج إيفل، بطريقة عفوية برفقة زوجها الذي أحاط بيديه بطنها.

كارمن سليمان تعود لطفولتها مع زوجها في «ديزني لاند».. صور

أما الفنانة بلقيس فتحي فأخبرت جمهورها عن حملها من خلال نشرها لصورة كف يد كبيرة تمسك بأقدام طفل صغير وأرفقتها بعبارة “هناك طفل بداخلي”.

بلقيس مع زوجها وطفليهما تركي بن سلطان

بذلك نجد أنّ كل نجمة من نجمات العالم العربي تختار الطريقة التي تلائمها في كيفية إعلان خبر الحمل!

المصدر: aghaniaghani.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

youm7.com : نانسى عجرم VS فيفى عبده .. نفس الفستان والوقفة لكنكم تفضلون نانسى

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫41 تعليق

  1. يا خوفي راح يجي يوم والفنانات يحكون كيف حصل الحمل من اساسو ههههههههههههههههههههه
    فتقعد الولية من هذول تحكي النا شلون في الليلة النكاحية التي حملت فيها , كانت قاعدة تتفرج على التلفزيون , فشافت مشهد غرامي او اباحي هههههههههههههه فتحرك عدها الهرمون تبع البتاع , والمنيل زوجها كان يقرأ او نايم يشخر , لكن هي كانت عايزة نكاح فوري وبعد ما تستحمل , فراحت شالحة البتاع ومشلحة الراجل البتاع لكن هو ههههههههههههههههههههه مو على بالو , فراحت مهيجاه , قبلات فوق وتحت ومعاه نفخ وشفط هههههههههههههههههههههه من المعلوم بالضرورة , وبعدين انبطحت تتقلب شهوة زي السمكة على الفراش , ومسلمة نفسها على الاخر , فدخل كما يدخل الفاتحون ههههههههههههههههههههههه وهي بين همهمة وزفير وشهيق تعلو عدها صرخات الشهوة والشبق , وبعدين تحكي النا كيف راحت تسغل المن على ساقيها لانه طلع من البتاع بعد قذفه او انه بقى للصبح تحتضن الراجل وعايزة بعد لكن هو كان نعسان , اكتفى بشوية قبل على مص ونفخ , وبعد كم اسبوع اجا السمكري الحليوة هههههههههههههههههههههه اقصد الدكتور ما بقى مكان في جسمها ما لمسو , وبعدين عادت الشريط تبع تلك الليلة واشتهت من جديد , وفي هذا الاثناء راح الدكتور قال الها مبروك يا مدام , النكاح تبعك جاب نتيجة وانتي في ليلتها تدهونتي على الاخر وصرتي حامل ههههههههههههههههههههه الرجاء عدم قراءة تعليقي هذا من قبل المراهاقات في اعمار الخمسين سنة وفوق خوفا على الصحة العامة .

  2. زين الا ما وضحت اكثر بعد منو طلعت الحامل
    امك لو اختك نريد بعد تفاصيل اكثر نحن بالانتظار
    اخخخ تفو

    1. هههههههههههههههههههههه
      استفهام لا يكون قريت الي كتبته للماما تبعك او مراتك هههههههههههههههههههههههه فصار عدهن انهيار نكاحي يخرب بيتك ههههههههههههههههههههههه ويعني زعلانين على كلماتي وما زعلانين على الصور فوق خاصة صورة نيكول سابا الي بتقول دواهي لكن ما عدكم تعبير ايضاحي , اما انك من البكم الخرس العمي المختوم على قلبهم , عندك اعتراض امنع الماماتبعك او اختك يبصوا على الصور الي تنزلها نورت هههههههههههههههههههههههه حتى لا يصير عدهم انهيار شبقي .

  3. لا اله الا الله والصلاة والسلام على رسولنا الشريف محمد بن عبد الله وعلى اله وسلم ياسيد جلمبو اتقي الله في تعليقاتك واذا انت صحيح من محبي ال بيت الرسول فبتعليقاتك هذه شوهت وتشوه صورت محبي اله البيت فنرجو ان لا تكون مصلط علينا فأتقي الله فينا وفي اله البيت وأتمنى منك ان ترجع الى رشدك وبدل هذه الأفلام الاباحيه التي تؤلفها ارجع واشرح أصول الدين والسنه وسيرة ال البيت وخاصة نحن في شهر فضيل وانت موسوعه في الدين والسنه فلنستفاد منك والحديث عن الرسول وعترته فأتمنى أتمنى ان تتقي الله وتبتعد عن هذه الاباحيات فأنت مسلم ومن اخلاق المسلم ان يغض بصره ولسانه ويحترم نفسه والاخرين حتى ولو كانوا على خلاف معه

    1. اخ فتحي
      خليك مفتح ولا تغلق الباب هههههههههههههههههههههههههه
      صحيح البخاري كله احاديث للسيدة عائشة كيف كانت تغتسل وهي حائض او تغسل راس الرسول صلى الله عليه واله عندما يخرجه من فتحة المسجد وهو معتكف وهي حائض , وكانت تشرح كيف يباشرها ودواهي ما تنعد ههههههههههههههههههههههههه لو تقراه , اشمعنى انا ممنوع ؟ وما في احد قال للسيدة عائشة شي ؟ حتى من كانت تامر بنات اخواتها يرضعون الوسيمين من رجال قريش ما في حد اعترض ……. هذه مو ايباحيات يسموها , يسموها ثقافة تاهيلية للنكاح ….. وانكحوا الايامى منكم هههههههههههههههههههههه عقبال الجميع مثنى وثلاث ورباع .

  4. يااخ جلمبو انت نفسك كذبة هذا البخاري اكثر من مره وسبب بلاء امة الإسلام هو البخاري وابن تيميه وعبدالوهاب وأبو البزازين ولا يمكن ان السيده عائشه يطلع منها العيب وخصوصا انها كانت معاشره خير خلق الله وبعدين في اقوام وقوم البخاري واحد منهم يريدون تشويه الإسلام وياما لفقوا احاديث كاذبه بلسان حتى الرسول فلا يصعب عليهم ولا يغلبوا ان يلفقوا احاديث على لسانها ولتكن السيده زينب رضوان الله عليها وعلى ابيها وجدها وخطابها الموجه لابن زياد يوم مقتل الحسين قدوة لائمة الإسلام

    1. البخاري هو رويات تنتهي بالاسناد عن نفس الاشخاص الذين نقلوا القرآن و هم الصحابة رضي الله عنهم فعجيب امركم تقبلون القرآن و لا تقبلون بأحاديث النبي هل سيصدقون مع الله و يكذبون على النبي صلى الله عليه وسلم ؟

  5. ههههههههههههههه
    ولو يا اخ اسمك شنو ؟ حاجة تبع الباب ههههههههههههه ما علينا
    انا اعتقد البخاري في هذا ما كذب وما شوه ونقل بامانة مطلقة , حتى انه وصف السيدة عائشة هو والنووي بانها دهماء يعني سوداء , ولهذا سميت حميراء , وبوجهها اثار الجدري , فكانت تقول الاحاديث هذه وما كان يستحي احد يسالها

    1. دهماء يعني سوداء ثم تسمى حميراء هذا لغز ؟
      دهماء المفترض تسمى دهيماء الادهم و الاحمر يختلفان

  6. لن اذكرك انها زوجة نبيك المعصوم الذي يعلم الغيب كما يقول الامامية ولن الزمك بأنه تزوجها بعد البعثة و جبريل ينزل عليه بالوحي من الله ولا بأية ( الطيبون للطيبات ) فهذا لن يفيد مع متعنت اريدك ان تثبت ادعائك بأن عائشة رضي الله عنها امرت بنات اخواتها بأرضاع الرجال الوسيمين من البخاري .

    1. مؤخرة ههههههههههههههههههه
      هكذا قرات وما فيها عيب كلنا خلقة ربنا ,والعرب تسمي المراة البيضة زهراء او الرجل اذا ابيض تسميه ازهر مو احمر او حمراء او حميراء ….. هذا ما فيه عيب , انا اموت باللون الداكن بصراحة واحبه جدا لان يشبه الجوكلاتا ههههههههههههههههه تذوب بالفم بالحقيقة , فاذا كانت السيدة عائشة بيضاء على بعض الروايات او دهماء على روايات اخرى فمو شي كبير المهم عند الله القلوب والاعمال

      في مسند أحمد، عَنْ أَبِي نَضْرَةَ رضي الله عنه أنه سَمِعَ من حدثه بخطبة النبي صلى الله عليه ,وسلم فِي وَسَطِ أَيَّامِ التَّشْرِيقِ، قَالَ: «يَا أَيُّهَا النَّاسُ، أَلَا إِنَّ رَبَّكُمْ وَاحِدٌ، وَإِنَّ أَبَاكُمْ وَاحِدٌ، أَلَا لَا فَضْلَ لِعَرَبِيٍّ عَلَى أَعْجَمِيٍّ وَلَا لِعَجَمِيٍّ عَلَى عَرَبِيٍّ، وَلَا لِأَحْمَرَ عَلَى أَسْوَدَ وَلَا أَسْوَدَ عَلَى أَحْمَرَ إِلَّا بِالتَّقْوَى، أَبَلَّغْتُ

  7. في بحث عن لون السيدة عائشة وصفاتها يقول صاحبه

    وقال عباد بن العوام قلت لسهيل ابن ذكوان -ارأيت عائشة قال نعم قال صفها لي قال كانت ادماء يعني سوداء
    يدعي البعض أن السيدة عائشة كانت تتصف بالجمال فكانوا يصفونها انها شقراء مشربة بحمره.!
    فلنبحث في حقيقة الامر..

    اولاً عائشة من بني تيم.. فلننظر لأوصاف تلك القبيلة..
    يقول الشاعر:

    فإنك لو رأيت عبيدَ تيم ٍ**** وتيماً، قلتَ: أيهم العبيد؟

    وآخر يقول :
    اطعنا تيم بن مرة شقوةً **** وهل تيمُ إلا أعبدٌ وإماءُ ؟

    ونلاحظ قول الشاعر في البيت الاول فإنك لو رأيت عبيد تيم.. والعبيد كانوا يأخذونهم من الحبشة وهم من ذوي البشرة الداكنة..
    ثم يضيف الشاعر متعجباً : ( وتيماً , قلت أيهم العبيد ) وهذا يفسر ان بني تيم كانوا من ذوي البشرة الداكنة.
    فإلى هنا نستنتج ان عشيرة بني تيم كانوا من ذوي البشرة الداكنة..

    فلننظر في أقارب عائشة ومحيطها :
    روي في وصف طلحة بن عبيد الله وهو إبن عم أبي بكر
    قال الواقدي : ( أخبرنا محمد قال : سمعت من يصف طلحة قال : كان رجلاً آدم كثير الشعر )
    { الطبقات الكبرى لأبن سعد – ج3 – ص219 }.

    اما في أبابكر وآلد عائشة :
    روى المسعودي في صفات أبي بكر قال : ( وكان طوالاً آدم نحيفاً خفيف العارضين. غائر العينين. مشرف الجبهه. ناتئ الوجنتين ).
    { التبيه والاشراف للمسعودي – ج1 – ص106 }.
    ولو دققت في الوصف لرأيت ان أبابكر كان على هيئة الاحباش .

    ونعود لبحثنا فإذاً كان والد عائشة آدم والآدم هو شديد السواد.. اذاً كيف أصبحت عائشة شقراء مشربة بحمره..؟
    ثم يروي البعض ان عائشة كانت تسمى بالحميراء.. بمعنى انها بيضاء مشربه بحمره..
    اما معنى الحميراء فلمن شاء فليكتب في محرك البحث معنى الكلمة..
    اما البيضاء المشربة بحمره فيطلق عليها أسم زهراء.. وللمذكر ازهر.. ومن وصف رسول الله صلى الله عليه وآله كانوا يقولون أزهراً.

    فكيف ولدت عائشة شقراء مشربه بحمرة من أب آدم اللون.؟
    اكرر اني احب اللون الاسود او الي يسموه بالعربي آدم للرجل وادماء للمراة .يا بعد روحي على نعومي كامبل عارضة الازياء الادماء ما في احلى منها الا انا هههههههههههههههههههههه ووحدة اسميها امل حياتي
    اما الرجال فعنترة كان اسود ههههههههههههههههههههههه والمرحوم كان ههههههههههههههههه بلا لون ولا طعم يلا الله يرحموا .

  8. المؤخرة هي من اخرجتك للدنيا هه هه هه
    انا عربي و لا احتاج لمستعرب ليعلمني ماذا يعني احمر و اسود هذا ليس موضوعي الآن اريد اسماء الرجال الوسيمين الذين دخلوا على ام المؤمنين سأساعدك بواحد سالم ابن عبدالله ابن عمر و قد امرت اختها ام كلثوم بأرضاعه وهو مازال في المهد لم يفطم هل هناك احد اخر ؟

  9. هههههههههههه لا تزعل مؤخرة اصلا سيبويه الفارسي وضع قواعد اللغة العربية , حتى لغتكم يا اعراب صرتوا ما تعرفوها
    ولاننا في العراق عرب اقحاح ( حرف الحاء الو هيبة مثل الكاف ههههههههههه ) اقول اقحاح نعرف وما تعرفون يا بني سلول الاوباش ههههههههههههههههههههههه وخلي ازيدك من الشعر بيت
    العرب تسمي اللحم والخبز الاحمران , انت شايف بحياتك لحم ابيض ؟ فقط السمك والعرب ما تقصدو تقصد اللحم تبع الخروف بلا مؤخرة , وهو يميل للون الداكن , والخبز تبع الشعير او الي نسميه اسمر , فهذا يسميه العرب الاحمران ويقصدون اسود اللون هههههههههههههههههههه حبيبي الاسمراني , فمو اكيد حميراء معناها بيضاء …… وحبيبي الاسمراني , يلا حان الوقت تهز مؤخرتك يا مؤخرة هههههههههههههههه ,اريد اتعشى بالاحمران اي اللحم والخبز الاسمر الصحي .

  10. ادم يعني احمر ليس اسود روي ايضا ان عيسى عليه السلام فيه ادمة .. اما الاشعار فالعرب تهجو بعضها بأقسى من ذلك

    1. الادمة معناها السواد وهذا شي منتهين منو
      وخبز الشعير الاسمر هو احد الاحمرين مثل اللحم والعرب تسميهم احمران
      اسمك يا مؤخرة هههههههههههههههههه يقطع الشهية غور هههههههههههههه الاحمران اللحم والخبز والبرياني معاهم امامي والجوع غلاب نحكي بكرة

  11. و الاسودين الماء و التمر هل الماء اسود يا فصيح ؟
    خلاصة الكلام يا ابن المؤخرة انه ماعندك اي شي مفيد ادعاءات بدون ادلة و كلام سفسطة ماله اي معنى و لا يغرك قول وهاب انك موسوعة فهو قد كذب في الخير ليستميلك اليه الا انك مجبول على الشر

    1. سالت عن الذين ارضعتهم عائشة فاسمع الشيخ الى الاخير ههههههههههههه انا وصلت الى ١٤٢ هههههههههههههه ووقفت لان الشيخ طول هههههههههه
      اما الاسودان فيقصدون التمر فقط لكن يضاف اله الماء لان سواد التمر يغلب
      السواد يُختص بالتمر دون الماء، ولكن يتم نعت الماء بالتمر، أي يتم نعت الاثنين بنعت واحد، وهذا ما كانت العرب تصنعه في الشيئين الذين يكونان مضمومان إلى بعضهما البعض، فعلى سبيل المثال يُقال للرجلين الذين لا يفترقان بالصديقين، أو الأخوين، أو غير ذلك، أو ربما يُطلقون عليهما بالاسم المشهور لديهما، وبناء على ذلك قال الناس عن أبي بكر ، وعمر بن الخطاب بسنة العمرين، كما يُقال القمرين، ونحو ذلك الكثير.

  12. هذا ياسر الخبيث شيرازي مخنث كيف تستدل علينا به هذا افلاس ، قلت من البخاري فأنت ادعيت ان البخاري قال ذلك

  13. ههههههههههههههههه شلون عرفت انو ياسر الحبيب مخنث يا مؤخرة ؟؟؟؟
    هل جربت او انكحته احد نسائك وطلع بح ؟ ههههههههههههههههههه
    خسارة ما عندي علم ههههههههههههههههههههههههههههه بس اذا كنت انت سامع من وحدة عملت لها نكاح هاتها وانا اقبل ههههههههههههههههههه شهادتها

  14. من لحنه في الكلام اولا ثانيا لأن علمائك كلهم حفر بأعتراف ابن عباس الخوئي وهذا ابن عالم كبير وشهادته حجة عليك
    الجهل ليس عذر في هذا الزمن تستطيع بضغطة زر ان تفتح البخاري و تخرج لنا ما تدعيه لكنك كذاب اشر فضحك الله

  15. جلمبو نام علي بطنه يخرررررب بيتك يا ولية يا حيزبون انتي اييييييه ده ده انتي عندك مرض نكاحي منتنننن فكرتيني بواحدة في خبر علي نورت كانت بتحلم بكده ليل نهار لحد ما ماتت كل ما ادخل نورت اشوف تعليق لك عن النكاح يلعن ابو نكاحك يا شيخة ده ابو حسين برقبتك هههههههههههههه يا مريضة النكاح انا بقيت بقرررف منك اوووي ?? قاتك داهية أيا كان اذا كنتي راجل ولا ست قاتكم داهية عرب زبااالة

  16. جلمبو هو انت بتنام علي بطنك؟ تبقى شااااذ هههههههههههه

    1. تفرغت الك يا بنت يا نطوحة ههههههههههههههههههههههه
      تعالي بسرعة , وانتي جاية ههههههههههههههههههههههههههههه اخلعي المدهون جوزك وتعالي هههههههههههههه هو وامو , وانا اجوزك متعة سيد سيدو بدل ما هو لا في العير ولا في العير هههههههههههههههههههههه اقصد النفير هههههههههههههههههههه طبيعي ياحبة عيني عليكي تتكأبي ويصير عندك depression , الي اوحش واكبر منك اتزوجوا رجالة يسدون عين الشمس , شمعنى انت مبهذلة حالك ؟ يعني عشان انتي طيبة وعلى نياتك يقومون يعملون حياتك النكاحية ( الي يسموها بالغلط زوجية ) جحيم ؟؟؟ لا هذا ما مقبول بنوب , خلاصك على ايدي باذن الله بس انتي سلمي امرك الي وانا اعمل الواجب , شنو فاهمين بنات نورت ما في حد يدافع عن مزاجهم النكاحي والا شنو ؟؟؟؟ ثكلتهم امهاتهم وانا راح اراويهم النجوم بعز الظهر

  17. ولد يا سعوعي تبع الخلفية انت موجود بعدك ؟ خليني انقل الك شو يقول البخاري مو الكهربائي ولا الغازي ولا النفطي
    وقال البخاري وابن حبان وابن حجر العسقلاني : بوجهها أثر جدري ( 4 ) . ومن المتصفين بنفس الصفة كان عثمان بن عفان ويزيد بن معاوية ( 5 ) أي صفة ‹ صفحة 82 › الأسود بوجهه أثر الجدري ولنقص الدواء سابقا كان مرض الجدري يؤثر في الوجه تأثيرا خطيرا يجعله دميما بالكاد تستطيع النظر إليه . وروى الزبير بن بكار : أن الضحاك بن أبي سفيان كان رجلا دميما قبيحا ، فلما بايعه النبي ( صلى الله عليه وآله وسلم ) قال للنبي : إن عندي امرأتين أحسن من هذه الحميراء ( أي عائشة قبل نزول آية الحجاب ) ، أفلا أنزل لك عن إحداهما فتتزوجها ؟ ( وعائشة جالسة تسمع ) فقالت ( عائشة ) : أهي أحسن أم أنت ؟ فقال : بل أنا أحسن وأكرم . فضحك النبي ( صلى الله عليه وآله وسلم ) من سؤالها إياه ! ( 1 )

  18. هذه رواية ضعيفة يا حفرة كان بحثت عن تخريجها بدال مانت مزعجني كل شوي ناط لي بتعليق و الا لازم امسح بوجهك كل شوي ؟
    اكيد كتاب صحيح البخاري عندك ولم تنقل من مواقع رافضية مادمت بهذه الثقة اذا افتحه و ابحث عن الرواية ثم ان وجدتها لنا حديث بعدها لاني متأكد انها ليست في البخاري الرواية رواها الدارقطني ..

    عائشة رضي الله عنها كانت بيضاء مشربة بحمرة هذا ذكر في البخاري وغيره و لا تهمني صورتها في مخيلة فاجر مثلك كنت اسألك عن الذين دخلوا عليها من الرجال الوسيمين مثل ما ادعيت لم تجد في السنة ما يخدمك فتوجهت لأكثر رجل يبغضها و نقلت لي كلامه قمة الافلاس لا و تسميه شيخ شخ عليك ابليس انت و شيخك .

  19. مؤخرة محمرة هههههههههههههههههههههههههه
    وانا مالي نقلت من كتبكم من مصادر اهل السنة : وقال ابن حجر العسقلاني انها كانت أدماء اي سوداء .
    وقال البخاري وابن حبان وابن حجر العسقلاني بوجهها اثر جدري وما تقدر تكذبها الشغلة ولا تضعفها …… واكيد الاخيرة اكبر فمن وين جبتوا انها شقراء ؟؟؟ ومع هذا مو معناه قدح لان الله هو خالق اشكالنا ويحاسب على القلوب وعلى الاعمال مو الاشكال , فلا تصير مؤخرة حمممممممممممار ههههههههههههه وافتهم شنو احكي واذا ما عاجبك كتبكم وتقول كذب حطها في الخلفية ههههههههههههه وهذه بصقة على وجهك الي يشبه مؤخرتك هههههههههههههههه من غبائك وفعلك , والي ما يجعل الله الو نور اكيد ماله نور .

  20. شوفوا طريقة الوهابية بالكذب ههههههههههههههههه
    بالاول نفى وجود الرواية نهائيا وبعدين رجع يقول بالدار قطني ههههههههههههههههههههه والدار قطني من جماعتهم , وبعدين جاي يقول انا متاكد ما موجودة في البخاري يلعن سلومي الاهبل اذا ما موجودة في الكهربائي الغازي وبعدين عملوه بخاري لان الفحم بطلت تستعملوا ههههههههههههههههههههه بريطانيا العظمى ناس كذابة تبع رضاعة , ونكاح الرضيعة , ونكاح البنت من زنى ههههههههههههههههههههه عدكم بلاوي كلها نكاح شقلوبي ههههههههههههههههههههههه ومن وراكم راح اعمل دكتوراه في الثقافة النكاحية ربنا ياخذكم
    بيقلك لما هزموكم الحلوين الشيعة في الفكر على النت وفي الحروب راح سلومي وابنه على ابو عيون جريئة غرامي واحد يسال الثاني شنو نعمل ههههههههههههههههههه فقرروا يشتغل كل منهم رقاصة ويهزوا المؤخرة ويفتحوا للزباين ههههههههههههههههههه ومن يومها السينما والمراقص عدكم شغالة هههههههههههههههه وحضن ماجد المهندس شغال من نسوانكم الشبقات والالحاد والشواذ روح شوف موضوع نورت والبقية في الطريق ههههههههههههههههه والحسابة بتحسب حتى اسال الدار قطني وهو يقول الك يا مؤخرة هههههههههههه راهم عليك الاسم ههههههههههههههههههه بالحقيقة .

  21. يا حفرة ، يا طافية ، يا كل ما يحتاجه المعمم …
    اتيت برواية ضعيفة جدا و لم تأتي بتخريجها و حشرت اسم البخاري و انا اعلم انك نقلتها حرفيا من موقع رافضي مالم تعلمه انهم يدلسون عليك لا قال البخاري ان بها جدري ولا قال ابن حجر ورواية الدارقطني ضعيفة هناك روايات ضعيفة عند السنة هل هذه معلومة جديدة عليك ؟

    وقد رأيت تصاوريكم عنها و اقول اخسؤوا لعنكم الله فلن تعدوا قدركم هي الصديقة ابنة الصديق بكر خير المرسلين و انتم كــ لاب تنابح فأين الثرى من الثريا

  22. والشيخ عد الكم ١٤٢ واحد ممن كان يدخل بعد ارضاع الكبير على السيدة عائشة , ليروي عنها وتحكي الو كيف غسل الجنابة وبقية الفرائض والمستحبات , اتحداك تقدر تكذب الشيخ بعدد الي عددهم , اترك رايك ورايي فيه لكن كلامه في هذه الشغلة واضح وما جاب شي من عندو ههههههههههههههه خليكم سبورت فيراري , يا مؤخرة

  23. بل قالوا وراجع يلعن سلومي الاهبل اذا ما تراجع هههههههههههههههههه الان عملتها انت بس الدار قطني هههههههههههههههههههههههه والدار قاعد في بيتو بروح بتو ههههههههههههههههههههههههههه وتفو عليك وعلى الوهابية وووووووووووووو بس هههههههههههههههههههههههه

  24. الضحك الهستيري دليل ان كلماتي مؤلمة هذا و انا فقط ارد لو ملأت الصفحة بـ غزعبلاتكم ماذا كنت ستفعل ؟

  25. كان ابوبكر وابوه ابو قحافه من العبيد وكان اسمه عتيق لانه اعتق من العبودية وامه سلمي الساكنه في الابطح خارج مكة .

    وكان اسود اللون اذ ذكروه في جملة السودان فقال ابن الجوزي في كتاب عيون الاثر ( بان السودان : اسامة بن زيد وابوبكر وسالم مولي ابي حذيفة وبلال ابن رباح ) .

    قال ابن حجر العسقلاني ( انها كانت ادماء ( اي سوداء ) .
    لسان الميزان ابن حجر العسقلاني 3/124 ، 3/125

    وقال ابن حجر العسقلاني : بوجهها اثر جدري .
    لسان الميزان ابن حجر العسقلاني 4/136

    وقال البخاري صاحب كتاب صحيح البخاري ايضا عن سهيل بن ذكوان قوله : كانت ادماء .
    التاريخ الكبير البخاري 4/104
    البخاري قالها في التاريخ الكبير وروح دور فيه وهذه الصفحة والرقم وما شفت الدار قطني لكن اضافة من عندك مقبولة يلعن ههههههههههههههههههههههه مؤخرتك مع وجهك

  26. وانا اقول من وين تعلموا العجائز العرب يحطون صورهم على الفيسبوك بعد ما يعملوا فوتو شوب هههههههههههههههههه طلع الي بوجهها جدري ودهماء يطلعوها شقراء هههههههههههههههههه معناه الفوتوشوب كان شغال من زمان مو فقط بعد اكتشاف الفيسبوك وتويتر وانستغرام

  27. لن ارد على اي من تفاهتك فمن اليوم و انا قاعد القمك احجارا ومازلت لم تشبع الحضيض يناسبك لا تستشرف النايفات ترى السقوط من الاعلى مميت .

  28. ابحث عنها انت ان كنت فعلا صادق و اكسب فينا ثواب و انا اعلم انك كذاب اشر ليس هناك شي مما تدعي .. لا تتأخر عن المعمم

    1. ههههههههههههههههه
      الان صار يتهرب ويقول ما راح ارد ابد عليك ههههههههههههههههههههههه بعد ما انفضح وطلع كل الي قلته صحيح وموجود في كتبهم ……. ناس مدلسة كذابة فضيحتهم بجلاجل ولا فضيحة مايا خليفة النكاحية هههههههههههههههههههههههههه
      ما تخليكم في الرضاعة احسن بدل ما عمالين تكفرون كل المذاهب الاسلامية وتبيحون قتلها وتصفقون للطاغية سلومي الاهبل وتقولون حتى لو زنى على التلفزيون نصف ساعة كل يوم وشرب الخمر ما يصير تخرجون عليه هههههههههههههههههه يعني تبقون مؤخرات يا مؤخرة

  29. يقول الدكتور مجدي الربعي المتخصص في التاريخ :
    لقد قضيت مع الشيعة عشر سنوات من عمري …أدرس تاريخهم وأنقب عن آثارهم وكبار رجالهم ….وصراعهم مع أهل السنة والجماعة …وذلك خلال رحلتي العلمية التي حصلت فيها على درجتي الماجستير والدكتوراه في تاريخ الشيعة … وتحديداً في العراق وإيران …. ووقفت ملياً أمام الشيعة الباطنية التي استحلت دماء المسلمين … ونشرت التشيع بالحديد والنار ..حتى تمكنوا من إكراه الشعب الإيراني منذ 400 سنة على التشيع …وأرغموا الملايين من أهل السنة والجماعة في إيران على الدخول في مذهب الشيعة حتى أحصى المؤرخون عدد من قتلتهم الدولة الصفوية من المسلمين السنة بمليون نفس ذبحوا بالسيف على يد الروافض فتحولت إيران من إيران السنية إلى إيران المجوسية الرافضية منذ 400 سنة ….
    بل وصل بها الأمر في أحرج فترات التاريخ إلى التحالف مع اليهود والنصارى ضد أهل السنة والجماعة ….الأمر الذي أوقف فتوحات العثمانيين في أوروبا بعد أن فتحوا شرق أوروبا …ثم تمكنوا من الدخول في قلب أوروبا وتمكنوا من حصار فيينا ….لكن ضربات الصفويين من الخلف أجبرت العثمانيين على فك الحصار عن فيينا ….والعودة ثانية لبلاد الشرق …ليضيع حلم فتح أوروبا …ودخول شعوبها في الإسلام …. مما دفع أحد كبار مؤرخي الغرب لأن يقول : لولا خيانة الصفويين الشيعة للخلافة العثمانية , وضربها من الخلف …لاستولى العثمانييون على أوروبا كلها , ولتحولت أوروبا إلى قارة إسلامية.
    ومن الحوادث التي وقفت أمامها طويلاً وأنا لا أكاد أصدق أن إنساناً ممكن أن يفعلها فضلاً عن كونه يدَّعي الإسلام …. ما فعله الشيعة القرامطة (إحدى فرق الباطنية) ببيت الله الحرام سنة 317 من الهجرة … يوم التروية حيث هجموا على الحجاج فقتلوا منهم أكثر من ثلاثين ألف نفس …وهدموا قبة زمزم ….وخلعوا باب الكعبة ….وأزالوا كسوتها ….وذبحوا كل من تعلق من الحجاج بأستار الكعبة …ودفنوا المسلمين القتلى في بئر زمزم …..ثم قلعوا الحجر الأسود من مكانه وأخذوه إلى ديارهم ……..
    عندها تيقنت حقيقة قول شيخ الإسلام ابن تيمية عن الشيعة الباطنية أنهم أشد كفرًا من اليهود والنصارى ….وأن قتالهم أوجب من قتال الكفار لأنهم في حكم المرتدين ….
    واليوم وبعد مارأيناه في سوريا من عبادة الأسد …..وقتل وذبح أهل السنة في سلسلة مذابح لم يفعلها اليهود ولا التتار….وهدم المساجد وتدنيسها … أيقنت أن بشار الأسد وشيعته النصيرية (العلوية) من نسل هؤلاء الباطنية والقرامطة ….وصدق قول ربي ” ذريةً بعضها من بعض” ….وكأن التاريخ يعيد نفسه !!!!!
    كتبه …د/مجدي الربعي

    1. هناك بعض الشيعة من عرف ان اللعبه سياسيه ايرانيه وتحولوا لمذهب السنة مثل الشيخ حسين المؤيد وبعضهم توقف عن سب الصحابه ورفضوا هذا المنكر العظيم احتراما لنبيهم صلى الله عليه وسلم ولكن للاسف بعضهم عبيد لايران والملالي.
      الروافض احقر واخطر الفرق الشيعيه والحمدلله ليس كل الشيعة روافض.

  30. جاتكم نيلة هزموكم الشيعة بالفكر وبالحرب , وصرتم تخلون فروج نسوانكم تركب السروج ههههههههههههههههههههههههههههههه وتعمل كيكي بعد هذه الهزيمة الثقيلة وصارت عدكم سينمات وبارات وحضن ماجد المهندس وكافوري وراغب علامة هههههههههههههههههههه وزدتم كمية الحشيش حتى تنسون شنو عمل بيكم الحلوين الشيعة هههههههههههههههههههههه حقكم خيبتكم ما مرت على حد .ههههههههههههههههههههه انفخ عليها يا سعسوعي وهي تطيب صرتم مهزلة ومسخرة للرايح والجاي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *