كثيراً من الناس لايعرفون أن هناك بعض الفنانين المصريين لهم أشقاء توائم ،حيث أنهم غالباً ما يكونون بعيداً عن الأضواء، ولم يظهروا إلا نادراً وفي المناسبات الخاصة جداً، ولم يعرفهم سوى قلة قليلة من الأهل والأصدقاء والمعارف.

ولكن من وقت إلي آخر نتفاجأ بصور تجمع هؤلاء الفنانين بتوائمهم، ويكون بين هؤلاء الفنانين و توائمهم درجة عالية من التطابق يصعب معها أن نجد أي اختلاف بينهم، ومن أبرز هؤلاء الفنانين الفنانة “نجلاء فتحي” وتوأمها منى، التى عُرض عليها الدخول إلي عالم الفن والتمثيل لكنها رفضت، وظلّت بجوار توأمها دون أن تلتقطها كاميرات “المصورين، إلا أنها وقعت فريسة سهلة للكاميرات خلال حفل زفاف “ياسمين أبوالنجا” ابنة شقيقتها، وعدد آخر من الفنانين الذين لديهم أشقاء توائم .

والفيديو التالي سوف يعرض لكم بالتفصيل عدداً من هؤلاء النجوم الذين يحظون بأشقاء توائم نسخة طبق الأصل منهم .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. عماد حمدي طلع له توأم؟😯
    أستغفر الله العظيم يا رب سامحني..عماد حمدي واحد و كثير علينا يطلع له توأم !! الشاشة العربية مش ناقصة نكد و كآبة و هم و غم ، عماد حمدي واحد قايم بالدور مش مقصر !! عندما يشارك عماد حمدي بطولة فيلم مع سيدة النكد العربي فاتن حمامة تحس أن التلفزيون سينفجر من كمية النكد و الكآبة و الهم و الغم و الحزن و الدموع الي في الفيلم ! طاقة سلبية رهيبة !!

    1. و الي يجلط هو ان المخرجين مصممين يجعلوه فتى الشاشة الوسيم و البنات بتحبه !!!!! الله يرحمه من خمسين سنة نفس تسريحة الشعر ما غيرهاش .. يفرق شعره من الوسط و شعره محعد مموج و نظارات طبية سميكة و نفس ستايل البدلة الكلاسيكية و نظرات عيونه قاسية و حادة …مكشر عابس على طول نادرا اما يبتسم أو يضحك و جدية و صرامة زيادة عن اللزوم ! هذه الصفات لا تجذب الىه للوقوع في غرامه في الأفلام سوى سيدة النكد العربي فاتن حمامة مفيش غيرها !! و بعد كل هذا طلع له توأم !! صار النكد نكدين و الغم غمين !
      الله يرحمه و يغفر له..

    2. الممثل المصري الراحل نجيب الريحاني لو ما كان إسمه نجيب الريحاني كنت قلت عليه توأم عماد حمدي…سبحان الله نفس الشعر المجعد المموج نفس الكوستيم ( البدلة) نفس التكشيرة و العبوس نفس التجهم نفس النكد و نفس الهم و الغم نفس النظرات القاسية الحادة نفس الحدة و الصرامة..الاثنين مش بيضحكوا ! فولة و انقسمت نصين !
      شوفوا لنا يا نورت ليكون عنده هو الآخر شي توأم مستخبي !

      1. سبحان الله.. الناس الكيوت المبتسمة ما عندهاش توائم و عماد حمدي عنده توأم !!
        زعمة ما نلقاشي شي توأم أو عشرة أو سبعين توأم للكوري جنغوك jungkook ههه الود ودي لو كانوا اخترعوا شي آلة نسخ (photocopieuse ) تنسخ لنا البني آدمين..نذر عليا أنسخ لي شي ألف أو ألفين من الكوري جنغوك jungkook و أخليهم ينتشروا في العالم كانتشار البق 😁 يا خسارة !

    3. هههههههههه عسل يا مريم فعلا عماد حمدي مستحيل تلاقيه بيضحك في مشهد
      انتهز الفرصة وابارك لك وللشعب المغربي الحبيب بشرف استضافة كأس العالم 2030 مناصفة مع اسبانيا والبرتغال
      ان شاء الله تشرفونا كعادتكم دايماا

      1. مساء الخير دكتورة شيرين كيف حالك؟ إن شاء الله تكوني أنت و كل العائلة بخير و على خير..
        شكرا لك على مباركتك كلك ذوق عزيزتي 🌹
        الله يسعد أوقاتك..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *