قال أبو أحمد أحد أقرباء الفنان فضل شاكر لـ”العربية” إن أحداً لا يعرف شيئاً عن مكان فضل شاكر، وأكد أبو أحمد من لندن أن فضل شاكر يدفع ثمن موقفه مع الشعب السوري.

وحول الفيديو الذي انتشر على شبكة الإنترنت، وكان شاكر يتكلم عن قتله شخصين، وانتشرت الأقاويل حينها أنه يقصد الجيش، قال أبو أحمد إن هذا الفيديو قبل المعركة مع الجيش اللبناني، وإن شاكر يقصد سرايا المقاومة وليس الجيش.

وتابع أن فضل شاكر يحب الجيش جداً ويحترمه، وأكد أبو أحمد أن فيلا فضل شاكر تم نهبها وإحراقها، وأن الجيش والأمن اللبنانيين لم يتدخلا لمنع ذلك، وحدث ذلك بعد سيطرة الجيش على المربع الأمني لمسجد بلال بن رباح.fadel-house2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. العما شو انك دجال قال فضل شاكر عبناصر الشعب السوري وثورة سورية وطبعا هو العكس …. ومن ناحية انو كلو احاسيس صحيح ما هو مروح فطيستين كلوووو احاسيس بالاجرام هههه … القصة وما فيها ادوار العملاء انتهت والله ينتقم من كل واحددد منافق مثلك يا فضل ناكرررر

  2. يعني ما صرنا نسمع اصوات وهتافات موىٰيدين والمدافعين عن هذا ال د ج ال المخادع ال ج بان بعدما عمل عملتوالسودا وذبحلوشي بريىٰين وشرد اتخبى مثل الفىٰران في شي ب ا ل وعة الله لا يرده . بس انا هاليومين صرت اشفق عليه لانه ضيع حالو ال غبي و بياع القلوب الاسير غدر فيه وتركو لحالو وتلاقيه يا رولا عرفان حالو نهايتو قربت يا حرام .

  3. ana achok in fadl ye3tirif bi 9atl 3anaser jich, li ino mo bi hal raba2 ye3arad nafso we 3ilto likhatar kabir. hada fach nasaboh loh li2ino sanid cha3b suria. fi l vedeo kan biyitkalim 3an 3anaser hizb hasan . dolm haram.

  4. #فضل_شاكر { الله } ينصرك على من اعتدى عليك ويجعلك شوكة بحلق كارهينك =)

  5. مالك ومال هذه الافعال يا فضل , حمل السلاح لهُ ناسه , انت وين والسلاح وين !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *