نشرت جريدة “الأخبار” اللبنانية حواراً مع النجم السوري قصي خولي، وتحدث قصي عن عدد من المواضيع منها السياسية والإجتماعية والفنية.

كما تحدث عن حياته الخاصة وقصة عزوبيته حتى اليوم، فقال: “سبق أن قلت إنني سأخطب في ١١ تشرين الثاني/نوفمبر ٢٠١١، وأتزوج في ١٢ كانون الأول/ديسمبر، لأن التاريخين لا يتكرران حتى لو لم أجد الفتاة المناسبة، لكن للأسف ظروف البلد جعلتني أتراجع عن القرار، رغم أنني مسؤول عن خلق الفرحة لدى أهلي، وسبق أن عشقت ٤ نساء، وكن جميعاً مسلمات، فلم أستطع الزواج بأي منهن”.

قصي خولي أتمنى أن نتمكن من تجاوز هذه التابوهات الاجتماعية، أظن أن الإستقرار مهم لي لكن الفكرة مؤجلة لأنها قد تعيق عملي، وأنا أعيش حالة تنقل دائم بين مجموعة بلاد. أتمنى أن يساعدني القدر في بناء عائلة تشبه ولو بنسبة قليلة العائلة التي ربتني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫72 تعليق

  1. ياالله يقبل الصليب قبل النوم احتراما لدينه وانت لم تحترمي دينك. اليس في فعله رساله مبطنه لك.

  2. المسيحي الشرقي متعصب جداااااااااا راسه ناشفة..صعب يسلم!
    المسيحي الغربي ممكن يقتنع و يسلم و يصير أحسن الرجال. أسلم إيطالي ليتزوج مغربية فصار أحسن منها يستيقظ كل فجر في وقته ليوقظها لتصلي! يا نيالها.. إيطاليانو و مسلم يادي الهنا يادي الهنا 🙂

  3. والله أنا أعرف وحدة كالإخت imen إتزوجت مسيحي أسلم أثناء الزواج ضل يصوم على حد قول مراته لكن إمتنع على فعل ذلك من بعد وكان تبريره أنه يرى مسلمين في المقاهي يشربون الخمر فكيف هو يجب عليه الصوم والأخر لا؟؟؟؟
    في الحياة فيه ناس إنتهازين للأسف
    فماجاء التحريم عبتا

  4. هههههههههههههههه
    ايه يا imen ده ؟؟!
    والله العظيم ماضحكت الضحك ده من زمااان
    ياترى ولادك حيكون اسمهم ايه وديانتهم ايه ؟؟
    المسيحيين اصدقائنا وعلى راسنا من فوق لكن الحكم في الإسلام فى زواج المرأة المسلمة من الرجل المسيحي هو حرام ولا يجوز اطلاقا

  5. وما جعلناك عليهم حفيظا وما أنت عليهم بوكيل ) يا اخوان الله سبحانه هوا صاحب الامر من قبل ومن بعد اذا كان كلام الله سبحانه للنبي ص هذا اذا ما وجه الاعتراض الناس أحرار في دينهم وعقائدهم والله سبحانه وتعالى هوا الذي يجازي ويثيب اما مسيح العراق بالذات على طول يدور في بالي صورهم مصداقيتهم ثقتهم بالله منقطعة النضير القس في الكنيسه الذي ينذر عمرة للخير وعمل الخير العائلة المسيحية العراقيه متسامحة متفاهمه في مابينها عشت معهم عمر لم اسمع بنت أقامت علاقة من وراء علم أهلها كما يحصل في ! او زوجة خانت زوجها كنت في جهاز أمني عندما تحدث حالة سرقة او صطو مسلح او جريمة قتل نستثني كل البيوت المسيحية من التفتيش او دائرت الشك لانه لم تسجل حاله واحدة ظدهم وهم محل ثقه عند كل العراقين انا مسلم اعتز باسلامي لكني على يقين لو أتى احد من المسلمين الذي لم يعاشر مسيح العراق لا يساورني شك سوف ( . ) لكرم أخلاقهم ومصداقيتهم مع الله ومع الناس : وما دينا الا مكارم أخلاق في الكتاب والسيرة النبوية ولا كنا كا مسلمين عملنا العجب تحياتي للجميع وخاصه العزيزة أختي may

  6. غريب أمر المُعلقة iman ! خليط بين التناقض و السذاجة ! هل أنا مُطالب بضبط النفس بعد ما قرأته من تعليقات إستفزازية منك فى هذا الموضوع مثلاً! طالما أنكى مُسلمة سُنية كما تقولى و تزوجتى هذا الزواج المُحرم شرعاً فى الدين الإسلامى إذن من حقى كمُسلم سُنى أن لا أقبل ما فعلتيه أو ما تروجين له الآن، لأن هذا تحريف و تعدى على الشرع !
    ما مرّتش عليكى الآيات القُرأنية إللى كتبوها الأخوة المعلقين فى الأعلى قبل أن تتزوجى من مسيحى كاثوليكى مثلاً ؟! ما قابلتيش فى حياتك مُسلم بيفهم و عارف فى مبادئ الدين الإسلامى و عرفك أن زواج المُسلمة من المسيحى مُحرم شرعاً ؟!
    و كمان بتبررى كلامك و بتقولى هو أسلم لمُدة يوم واحد علشان يتجوزنى وبعدين رجع مسيحى تانى !!!
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم، أنتى فى مُصيبة و محتاجة تُقعدى مع نفسك فى أسرع وقت و ترجعى عن ما فعلتيه لأن حياتك معاه تُعتبر زنا و سيسألك الله على ما فعلتيه !!!
    الله يهديكى !!!

  7. الزوج بدله الف زوج والدين لايعوضه شي ومن كذب عليك لينالك سيرميك بعد تمتعه بك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *