أكد النجم السوري قصي الخولي، أنه لن يتزوج في الوقت الحالي، بسبب الأوضاع الصعبة في بلاده سوريا، مشدداً أن أحلامه أكبر منه بكثير.
وقال خلال لقائه في برنامج “المتاهة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني على “أم بي سي” إنه طالما سوريا تعاني لن يتزوج، مشدداً على أنه “لا مانع لدي من زواج الصالونات، فهي فكرة مطروحة بالفعل”.
وتابع “وفقاً لتجارب اصدقائي، أرى أن الزواج مؤسسة فاشلة لا تشبه حياة أهلي”.
وأضاف: “أنا وباسل الخياط لسنا اصدقاء بل اخوان، وتربطني به علاقة قديمة جداً، أنا أحفظه جيداً وهو يفعل أيضاَ”، مشيراً إلى أنه إلى جانب الخياط هو صديق مقرب للنجم السوري تيم حسن، وإنه على تواصل معهما 24 ساعة على “واتسآب”.
من ثم إنسحب خولي بطريقة طريفة على الهواء بعدما وجهت له وفاء سؤالاً، حول إمكانية تأديته دور مثلي الجنس في هوليوود، قائلاً “سأذهب الآن، إلى الحمام، ودي لقطة حلوة ممكن تاخدوها”.
وبعد عودته قال “بالطبع ممكن أقبل مثل هذا الدور، إذا كان مكتوب بطريقة أفضل، ويقدمني في شكل جديد، مثل الفنان خالد الصاوي في فيلم عمارة يعقوبيان”.
ووجهت له الإعلامية سؤالاً محرجاً، بعد عرض مقطع فيديو له وهو يرقص على إحدى الأغاني الشرقية، حيث قالت له: “هل من الممكن أن تنافس صافيناز”، فكان رده: “أعوذ بالله”، ما أثار الضحك بينهما.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *