بعد أن أصدر قاضي الأمور المستعجلة في بيروت قرارا قضى بمنع برنامج «حديث البلد» من عرض الحديث الذي أجرته مقدمة البرنامج منى أبوحمزة مع الفنانة قمر لجهة حملها من «رجل الفضائيات»، سجل الاعلامي طوني خليفة عبر برنامجه «للنشر» سبقا إعلاميا متخطيا قرار القضاء، حيث استقبل الفنانة قمر التي عرضت عبر برنامجه «للنشر» كل ما منعت من قوله في «حديث البلد».

وكشف خليفة الذي لم يعلن في الشريط الدعائي المروج لبرنامجه عن انه سيستضيف الفنانة حتى لا يلقى مصير «حديث البلد»، عن مفاجأة وتساءل: هل يحق لكل سياسي أو مشهور أن يقمع الإعلام بهذه الطريقة ويسكتنا عن الكلام؟ وإذا بقمر تطل لتعلن على الملأ أن جمال مروان هو والد طفلها جيمي، مؤكدة أنها مرتبطة بزواج عرفي تم في منزل رجل الإعلام المصري في منطقة الاشرفية، وأنه سرق منها الورقة الرسمية التي تؤكد هذا الزواج. وأشارت الى أنها أطلعته على حملها، فطلب منها في شهرها الخامس إسقاطه خوفا من زوجته، لكنها رفضت وقالت انها لم تتزوج بجمال مروان طمعا في المال، بل لأنها أحبته، ملمحة الى أنها حتى عندما صورت كليبها الاخير دفعت له مبلغ 30 ألف دولار لعرضه على شاشة «ميلودي» بطلب منه حتى لا يثير الشك من قبل الموظفين في أنها على علاقة به، وكان يفترض أن يعيد لها المبلغ، وقالت إنها اضطرت لبيع سيارتها لتدفع للمستشفى للولادة، وأنها أرسلت لجمال مروان على بريده الالكتروني صورة ابنه، لكنه لم يرد عليها لأنه يخاف من زوجته.

وأكدت قمر أنه أب «جيمي»، وطالبت كل من يدعي انه والده أن يثبت الأبوة من خلال فحص «دي ان اي»، وطلبت وقف التشهير بعرضها، لأن الطفل هو نتيجة زواج وأجهشت بالبكاء، مشيرة الى ان جمال مروان هرب الى أميركا ويعرض ميلودي للبيع للهروب مما حصل، وأنها لا تريد أي أموال منه وانها ستهتم بتربية طفلها، مشددة على انه لا يمكن لأحد ان يسلبها الطفل مهما علا شأنه.

وأطل خلال البرنامج المحامي مرتضى منصور وهو يعتبر من أهم المحامين في مصر، وعندما سأله طوني خليفة عن سبب قبوله الدفاع عن الفنانة قمر، قال انه لا يمكن ان يقبل انسان الخضوع لفحوصات طبية تؤكد النسب لو لم يكن محقا، موضحا ان قمر أكدت أنها مستعدة لمواجهة الإعدام في حال لم يكن جمال مروان الوالد.

وأشار مرتضى الذي تربطه علاقة صداقة مع جمال مروان ان الأخير أتى الى مكتبه مع أحمد أبوهشيمة زوج الفنانة هيفاء وهبي (هنا نسأل ما دخل زوج هيفاء بالموضوع)، وطالبه المحامي بأن يحل الأمور حبيا من دون شوشرة، وان يجري الفحص الطبي ليثبت أبوة الولد، وقد وافقه على ان يعود إليه في 27 الشهر الماضي، لكنه امتنع، فقام المحامي برفع قضية ضد جمال مروان، وشدد مرتضى على انه لا يجوز ان يدفع الطفل ثمن أي خلاف.

هذا وقامت الاعلامية منى أبوحمزة بالاتصال بالبرنامج، حيث أعربت عن تضامنها مع قضية الفنانة قمر، مؤكدة انها لم تتفوه بأي كلمات مسيئة لا بحق جمال مروان ولا بحق والدتها التي أكدت انها تسامحها على الكلام الذي أدلت به لأنها لم تكن في وعيها وإنما تحت الضغط.

وكشفت منى ابوحمزة انها تلقت اتصالا هاتفيا من قبل جهة مقربة من جمال مروان هددتها بعدم الخو في موضوع ابن قمر تحت طائلة تهديد عائلتها، حيث قال المتصل لها: ابق بعيدة عن الموضوع لأنك امرأة متزوجة ولك أولادك.

ويبقى السؤال هل تتحرك النيابة العامة تجاه التهديد الذي تلقته الإعلامية منى ابوحمزة كما تحرك القضاء لمنع قمر من البكاء؟ ويبقى 23 الجاري كما أشار المحامي مرتضى موعد الجلسة الاولى للبت في نسب ابن قمر وتثبيت أبوته في القاهرة.

ندى مفرج سعيد – الأنباء

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫66 تعليق

  1. ■بنت لندنmira hija de londres eres una puta y hija de puta por q todo tiempo hablaba mal del los humbres arabe …….y a caso tu papa no es arabe maldeta puta

  2. يعني قاعدين بتحاسبو وبتقيمو وبتحطو وبتشهرو وبتجرحو كإن الحكي بأعراض الناس شي جدا عادي لا عاملين حساب لربنا ولا بتخافو منه أصلا لإن أصحاب التعليقات الجارحة شكلن ناسيين الله بالأساس، بدل ما تقولو إنشاء الله بيظهر الحق نازلين حكي ما بيسوا وتجريح وكإن كلياتكن كاملين الكمال لربنا عز وجل بس كل واحد فيكن يقعد مع حاله يراجع نفسه أكيد حيلاقي حاله غلطان لقايل بس، وين الضمير ضميركن ما وجعكن وإنتو عم تحكو هيك عنا؟ هي مو أول حاله بيصير معا هيك كتير إنظلمو متلا وهو حضرته إذا كتير مرعوب من مرته لشو اتجوز بالأساس!!! دائما المرأة في مجتمعنا العربي مظلومه ومهضوم حقها بس الله كبير عالظالم والله موجود يللي ناسيين وجوده بالأساس. إنتو الشباب العرب بتسافرو بره وبترجعو بإيدكن عروس بتكون نايمه مع 100 واحد وإنتو واحد من هال 100 وعادي بتكونو رافعين راسكن وغير شكل والأهل بكونو مبسوطين وهالإم شايفه حالها بهالعروس ولما يتركها بعد ما أخذ “الجنسية” طبعا بيصير بدو يتزوج بنت عربية من أهله وما باس تما إلا إما!!!!! وتنقاية الست الوالدة طبعا، مرضى نفسيين تناقض رهيب.
    الدين مو بس صلاة وعبادة وزكاة ، الدين معاملة أخلاق وأهم شي إنو الواحد يخاف من الله ويخاف من الآخرة وحساب الآخرة وحرام كتير الحكي بأعراض الناس، دائما إتذكرو إن الله موجود سامع وشايف كل شي وإن عم تتحاسبو على هالحكي، الله يوفقك يا قمر إنت وكل وحدة إنظلمت والله يهدي الجميع.
    _______________________________
    copy
    i totally agree with you hind

  3. في الأصل جمال مروان صاحب قنوات ميلودي عرفنا شخصيته بما يعرضه من تفاهات مثل الفتاة التي ترتدي الزي الأصفر وهي شبه عارية وغير انه يعرض الأفلام ولا يقوم بحذف المشاهد المخلة بالآداب ، فهو لو شخص محترم من البداية لم يعرض مثل هذه الافلام ، أما بالنسبة للفتاة التي إسمها قمر أقول لها (كل واحد عقله رأسه يعرف خلاصه) وأي زواج بدون إشهار أو بطريقة رسمية فهو مثله مثل الزنا ، وربنا يجيبلك حقك إن شاء الله وحسبي الله ونعم الوكيل

  4. well said hind, but she is wrong too. she has to think before she acts. there were a lot of these cases lately and she didnt even learn a bit from them? total mess

  5. ههههههههههههههههههههههههههههههههه. موتني من الضحك ياناصر usa بكلامك ع بنت لندن والرجل اليمني. اوع تكون اللي بالي بالك ؟

  6. Thanks دعاء
    Hazar I agree with you that she’s completely wrong, but why to blame her only!!! he should be judged also, what i meant to say that any thing bad happened in our society “like these cases” people will accuses only the woman.

  7. لا حول ولا قوة الا بالله هيك يلي بدو يتزوج من افا الناس ابصر كم علاقة الها ابل حسبي الله ونعم الوكيل الله يهديها

  8. hind he did this to her and he’s MARRIED as well
    people only blamed her
    they forget that he cheated on his WIFE.
    so they think its ok for him to cheat
    and bad because she had a relationship with him only (i’m sure he was the only one she had a relationship with because she is very sure that its his son SHE MADE THE DNA READY)
    Hind i dont know why they blame the woman even though men are the ones in control.
    so they control the woman and when she does something wrong they blame her.

  9. دعاء،
    unfortunately this is our society and it will never change, hope the people in our society to be more aware and educated concerning women rights, am not saying the all society, only the people who need to see things from a diffrent view, am not encouraging girls to go and do like Amar, there is a red limits we should not ignore and we should respect it, and if there was mistake, we should blame them both “Man+Woman”.

  10. but women aren’t free in our society
    when they become free we can blame men and woman

    men control women with everything and when she does something wrong she gets blamed for it

  11. انا فرايي انو ما نجرحشي ف حد مهما كان و كل واحد مسؤوا عن تصرفاتو بالنهاية هدا هوا حال كل الفنانات الى بيختارو هدا الطريق و التمن اكيد هيك ربنا يغفر لها و يصلح حالها و اتمنى انو هدا الطفل ياخد حقو من الكرامة ربنا يهدي ابوه و الله يحفظ كل المسلمات من كل شر و وساوس الشيطان ويعطو للنفس حقها من الكرامة و عزت نفس .

  12. انا كل الي اتمناه انو يشيلو هاي القناوات الي خلت اخلاق الشباب في انحطاط و يخلو قنوات تهتم بالعلم و الدين و الثقافة كل شيء يفيد الشباب واله زهئنا من هاي الاشياء الفارغة التافهة الي بتلغي كرامة كل مجتمع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *