اعترفت الفنانة السورية الشابة قمر خلف بأنها تعرضت لمضايقاتٍ من بعض الجمهور في الشارع على خلفية تجسيدها أدوار المرأة القاسية بشكلٍ متكرر حتى طبعت في أذهان الجمهور.

ورأت الفنانة الشابة تلك السلوكيات أنها دليلٌ على أنها تسير في الطريق الصحيح، وخاصةً عندما تكون قادرةً على نقل تلك الشخصيات بحذافيرها للمشاهد، وبالتالي فمن الطبيعي أن يكون رد فعل الناس في الشارع مثيرا لغضب الممثلة.

وأوضحت خلف أن مشاركتها في مسلسل “صبايا 2” سينقذها من تلك الصورة الذهنية الموجودة لدى الجمهور؛ حيث يمكن تصنيفها على أنها خفيفة الدم وظريفة.. ومن الممكن أن نرى رد الفعل الإيجابي هذه المرة، ويتم استقبالها بنوعٍ من المرح من قبل الجمهور.

وأشارت إلى أنها تؤدي في “صبايا2” دور صحفية تتميز بالشجاعة وهدفها الوحيد طرح مشاكل الناس الحقيقية، وترفض في المقابل سلوك وسياسيات بعض الصحف باللهث وراء الصور المثيرة والأخبار الكاذبة التي لا تمت بصلة لمجريات الواقع مما يدخلها في صراعات.

وأضافت عن دورها بأنها تحاول إضفاء أجواء حميمة لتصبغ بها حياة “الصبايا” معها في نفس الشقة، وتمارس في الوقت نفسه هواية “بوكسينج”، وتشتهر في محيطها اجتماعي كمحترفة في قيادة السيارة.

وفي سياق مختلف، قالت قمر إنها ترفض سلوك الزوجة التي قدمتها في مسلسل “زمن العار” حيث تحاول بشتى الوسائل السيطرة على زوجها، وقالت “كثرة المشاكل مع الزوج يولد الانفجار، ومن المفترض أن الحياة الزوجية يسودها التفاهم والاحترام المتبادل”.

وأضافت أن الأدوار الصعبة والمركبة تستفزها دائما لأنها تتطلب بذل مزيدٍ من الجهد، والبحث في الكتب والمراجع المتعددة، موضحة أن سبب انجذابها لتلك الشخصيات كونها تشعر أن الأدوار القريبة من ذاتها سهلة ولا تدخل ضمن الأدوار المركبة.

وعن الحوادث التي تعرضت لها خلال التمثيل، ذكرت خلف أنها سقطت من على ظهر الحصان في مسلسل “أبو زيد الهلالي”، وتعرضت ثلاث فقرات بالعمود الفقري للرضوض، الأمر الذي جعلها تنظر إلى كواليس التصوير بأن هناك دائماً مواقف وحالات محزنة تبقى ملتصقة في ذاكرة الفنان.

ومن جهة أخرى، قالت الفنانة السورية إن أداء مواطنتها النجمة منى واصف يجعلها تبكي على الدوام، وخاصةً في المشاهد التراجيدية التي لها وقع كبير على نفسها.

وأضافت أنه لا يمكن نسيان المشهد الذي جسدته واصف ببراعة في مسلسل “الحوت” عندما تم قتل ابنها أمام عينيها، الأمر الذي جعلها تبكي أمام الشاشة كونها أحست بأنه مشهد حقيقي.

يشار أن تجسيد قمر خلف دور صحفية في مسلسل “صبايا2” جاء على خلفية اعتذار الفنانة نسرين طافش لمواصلة دورها كعارضة الأزياء في الجزء الثاني، الأمر الذي جعل شركة إنتاج تفكر ببديلة عنها، ولكن بشخصية مختلفة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫62 تعليق

  1. ما شاء الله لون عيونها جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل تبارك الله فيما خلق لا عدسات ولا هم يحزنون

  2. أطلقنا هذا اللقب على المنتخب الوطني و النشاما معناها تقريبا يعني الفرسان فيهم يعني الشجاعة و يارب تتحقق امنيتك.
    أكيد شفت النشامى بدعو (محطمين الكمبيوتر الياباني).
    (فيع فيع فيع يا عامر شفيع).

    من الاردن:لولو

  3. تكفيين عطيناا ايميلك ياقمووووورة تكفين بلييز احبك مووت(L)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *