يواجه الفنان أحمد عز أزمة كبيرة لعدم تسويق مسلسله الجديد “الإكسلانس” حتى الآن، بسبب أزمته مع النجمة زينة، والقضية التى رفعتها ضده لإثبات نسب طفليها التوأم له، خاصة وأن المؤشرات الأولية فى القضية تشير لخسارة عز، وكانت البداية مع حفظ النيابة البلاغ الذى تقدم به شخصيا للنائب العام ضد زينة يتهمها بالتزوير، وعندما حققت النيابة اكتشفت عدم صحة كلامه، وقامت بحفظ التحقيق ضدها، وهو يثبت صحة موقفها بالقضية التى تنظرها الآن بمحكمة الأسرة.
وأغلب القنوات ترفض شراء المسلسل قبل انتهاء أزمته مع زينة، ورغم محاولات الجهة المنتجة تقديم تنازلات فى سعر المسلسل، لكن ذلك لم يشفع أمام محاولات تسويقه بشكل سريع، وهو غير المتعارف مع نجومية “عز” التى تراجعت كثيرا بسبب تأثير الأزمة عليه.
وكان من المعتاد أن يتم تسويق أعمال عز التليفزيونية قبل بداية تصويرها أو مع الأسابيع الأولى لبداية التصوير، مثلما حدث مع “الأدهم”، ولكن حتى كتابة هذه السطور لم يتم تسويق المسلسل على القنوات المصرية والعربية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. حتى وان ابدع بالتمثيل فمن المستحيل ان ييصل لقلوب المُشاهدين بعد كذبه وخداعه لواحد لا تختلف كثيراً عن اخلاقه النص كم .

  2. أغبياء ! ده لو إتعرض هينجح مليون فى المية و هيجيب إعلانات بالهبل ! بالعكس ! أنا أعتقد انه سيجذب عدد كبير جداً من المُشاهدين حتى اللذين لم يكونوا من مُعجبينه على غرار….. خلينا نشوف هيقول إيه !
    أفتكر أزمة هروب تامر حُسنى من التجنيد و حبسه فى السجن العسكرى ! إستغل هو و مُنتجه هذه الأزمة جيداً و ذادت من شعبيته فى ذلك الوقت و حتى الأن ! و الإسم هربان من التجنيد !

  3. اتفق معك أخ VIP فمن لم يكن يعرفه سيدفعه الفضول لذلك … إيه رأيك في العربي بتاعي هههه عربي عربي يعني

  4. العربى بتاعك زى الفُل يا ست الكُل 🙂 ، أحب المغرب و الله و ناسها ! بس ناسها إللى فى الصفحة التانية هما إللى فهمونا غلط و بدأوا علينا بالمسبات 🙁

  5. إذا الموضوع حقيقي رح صير شك بالكلام اللي قاله مرتضى سيديهات انه فيه رجال أعمال عم يدعموها لشينا القردة حتى يخلوه يعترف بالولاد ..أقرف إنسانة بالعالم هي هالشينا والوضيع اللي متلها
    مسا الخير للجميع …

  6. انظروا إلي سطحية بعض التعلقيات وأنا أتكلم عن سطحية التعليقات ولا أتكلم عن أصحاب هذه التعليقات فلهم كل الاحترام والتقدير ولكن تعليقاتهم لا تليق بمستوى مسلمين من أمة محمد صلى الله عليه وسلم:
    1- تعليق عمر أبوناشي :” حتى وان ابدع بالتمثيل ” وأنا أسأل عمر أبو ناشي : وهل في التمثيل والرقص والبوس والعري إبداع أصلا ؟ الإبداع يكون بالتزام بشرع الله تعالى ثم بالاختراعات والاكتشافات وبتطوير البلدان الإسلامية بما يرضي الله تعالى .
    2-وأيضا تعليق عمر أبو ناشي حيث يقول :”فمن المستحيل ان ييصل لقلوب المُشاهدين بعد كذبه وخداعه لواحد لا تختلف كثيراً عن اخلاقه النص كم .” وأنا أقول لعمر بو ناشي ما يلي : كل المخالفات الإسلامية الشرعية التي يقوم بها أحمد عز في أفلامه ومسلسلاته وفي صوره لم تكشف لك عن أخلاقه النص كم طيلة هذه السنوات ؟!!!! بصراحة أنتم أصحاب نظرة سطحية جدا جدا جدا لأن المعيار في تقييم الأخلاق هو طاعة الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم فهل أحمد عز ملتزم بما أمر به الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم ؟
    3- يقولVIP ما يلي:” أغبياء ! ده لو إتعرض هينجح مليون فى المية و هيجيب إعلانات بالهبل ” وأنا أقول: وهذا هو طبع بعض المصريين فهم لا يفكرون إلا بالمادة فقط . هناك بعض المصريين الذين يسمحون لبناتهم بأن يشتغلوا رقاصات بالكبريهات من أجل المادة ويسمح لنفسه بالرشوة من أجل المادة ويبيع الخمور من أجل المادة ولذلك تجد المجتمع المصري يضحي بمبادئه الإسلامية من أجل المادة .

  7. الله يبارك فيك يا عبدالله !!! والله كفيت ووفيت وما قصرت فيني !
    يا اخي انا داخل اعلق اللي يدور براسي وليس داخل اقول للناس ما هو الصح وما هو الغلط , خلي تعليقاتنا سطحيه بالنسبه لي هذا اللي عندي والله .
    تحياتي لك اخي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *