نشرت الفنانة آيتن عامر عبر خاصية ستوري حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة من أحدث ظهور لها.

ظهرت آيتن عامر في الصورة عن طريق سيلفي المرايا وكانت ترتدي توب من اللون الأبيض ونسقت معه بنطلون من اللون البيج واختارت أن يكون شعرها منسدلا ووضعت مكياج ناعم وبسيط.

أيتن عامر في إطلالة جديدة

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية، ولاحظ البعض رشاقتها وخسارتها بعض الوزن.

نظام غذائي

وكانت آيتن عامر قد أثارت الجدل العام 2018، بعد أن كشفت خضوعها لنظام غذائي صارم لخسارة الوزن، وذلك بعد أن وصل وزنها إلى 80 كيلوغرامًا عقب ولادة طفلها يوسف عز العرب.

ونشرت آيتن عبر” إنستجرام” صورة آنذاك تجمعها بطليقها أرفقتها بتعليق:” الصورة دي كانت زي النهارده من سنة، كنت وقتها 61 كيلو تقريبًا، وبما إني اليومين دول حوالي 80، لما شفتها حسّيت إني لازم أبدأ أرجع لوزني الطبيعي بقى عشان ميصحش كده!”.

وقالت أيتن إنها ستخضع لريجيم قاسٍ لمدة 3 أشهر، وستقوم بمشاركة متابعيها صورها لتظهر لهم النتيجة.

آيتن تتحدث عن فيلم مندوب مبيعات

ومن ناحية أخرى كشفت آيتن عامر عن مشاركتها في فيلم مندوب مبيعات، مؤكدة على أنها رفضت الفيلم فى بداية الأمر نظرا لارتباطها بأعمال أخرى فى القاهرة وكان تصوير الفيلم يتطلب السفر إلى دبي.

وتابعت آيتن خلال لقائها أن الشركة قامت بتأجيل التصوير لأسباب انتاجية وعندما قرروا العودة للتصوير مجددا، وتم عرض عليا الأمر مرة أخرى وافقت على الفور لكونها شخصية جديدة على.

وكشفت آيتن أنها تجسد فى الفيلم شخصية سيدة أعمال تنشىء علاقة حب بينها وبين بيومي فؤاد، وتكون سببا فى تغير كبير فى شخصيته.

فيلم “ساعة إجابة”

يذكر أن آخر أعمال أيتن عامرفيلم ساعة إجابة” الذي يعرض حاليا بالسينمات ضمن سباق أفلام عيد الفطر.

ويشارك في بطولة الفيلم: الطفل سليم مصطفى، سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، ومن إخراج مصطفى أبوسيف.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *