أمطرت عارضة الأزياء البريطانية المثيرة للجدل كاتي برايس صديقها السابق مغني البوب دان باورز بوابل من الرسائل خلال شهر العسل الذي تقضيه مع زوجها الجديد ، لتشكو مما هو “أكثر من الملل” . وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية الشعبية امس الأحد أن كاتي -32 عاما- التي عادت من تايلاند يوم السبت بعدما قضت شهر العسل مع زوجها بطل المصارعة ألكس ريد ، أرسلت سلسلة من الرسائل سرا لصديقها السابق دان -30 عاما- تئن فيها من العطلة التي قضتها على أحد الشواطئ. وقالت كاتي ­ الشهيرة باسم جوردون ­ لدان إنها تحملت بشق الأنفس قضاء هذا الوقت مع ألكس -34 عاما-. وبدلا من الاستمتاع بشهر العسل عزلت كاتي نفسها في غرفتها وأمضت الوقت في كتابة الرسائل والاتصال بالأصدقاء ونشر رسائل على موقعي فيس بوك وتويتر للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت.

وجاء في إحدى الرسائل التي كتبتها جوردون ، وهي أم لثلاثة أطفال ، على تويتر يوم السبت “لا أطيق صبرا على رؤية أطفالي”. ونقلت الصحيفة عن دان ، الذي تلقى دعوة ولكن لم يحضر حفل زفاف الزوجين الأسبوع الماضي ، قوله لأحد الأصدقاء : “لقد قالت (جوردون) إن ألكس أكثر من ممل وأنها لا تطيق صبرا على العودة”.

كما ذكر صديق آخر ، تحدث مع كاتي عبر الهاتف عدة مرات منذ سفرها إلى تايلاند يوم الاثنين الماضي أن “كاتي اتصلت بي وقالت أعاني الملل . الأمور ليست على ما يرام”. وقال “لقد قالت إنها لم تعتد على قضاء اليوم بأكمله مع ألكس بمفردها. في الغالب كان الأطفال يتواجدون معهما . وكان الأطفال مادة للحديث بينهما”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. شهر عسلهم هؤلاء ليس كشهر عسلنا ، فنحن نتمتع بشهر العسل لاننا نكون محافظين على عفتنا حتى يأتي الزواج ونتمتع به كعريس وعروس ، اما هؤلاء فان شهر عسلهم مجرد رحلة كأي رحلة الى مكان ما للتنزه والسياحة ، ليس له من شهر العسل الا الاسم ، لانهم يكونا قد عاشا مع بعضهما البعض سنين بدون زواج وربما انجبا بنين وبنات، وايضا بدون زواج ، هي ملت ليس من شهر العسل، بل من الرجل الذي معها لانها غير متعودة على رجل واحد فقط !!! ويتهموننا بتعدد الزوجات ؟!! وماذا عن تعدد ( الازواج بالنسبة لهن ) ؟!

  2. تعليقك موفق يا استاد زين العابدين..ملت لانها متعودة على الحرية.

  3. zin or mido or top can you please stop changing your name because you start to confuse us but any way we love your comments

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *