استضاف الإعلامي أسعد حطاب ضمن برنامج “بلا كلفة” على إذاعة صوت المدى الفنان والممثل كارلوس عازار.

في بداية الحلقة تحدّث عازار عن تجربة الغناء التي خاضها بعد تجربته التمثيلية التي قدّم فيها مسلسلات جعلته من أبرز الممثلين اللبنانيين، وتحدث أيضاً عن أغنية “يا مجنونة” التي أطلقها مؤخراً معبراً عن سعادته بأصدائها، مضيفاً أنه سيطلق أغنيتين جديدتين في الأسواق في الفترة المقبلة و سيقوم بتصويرهما على طريقة الفيديو كليبcarlos azar.

وأشار عازار الى انه كان سعيداً في مشاركته بإفتتاح مهرجان لؤلؤة الشرق في قطر الى جانب الفنانين وليد توفيق وأصالة وباسم فغالي ، وأكمل الحديث عن مشاريعه الفنية المرتقبة حيث يتوجه قريباً إلى ألمانيا لإحياء ثلاث حفلات هناك وحفلة غنائية في لبنان في شهر نيسان/أبريل المقبل وأخرى في دبي بتاريخ 2 أيار/مايو بالإضافة لحفل كبير في لبنان يُعلن عنه لاحقاً.

واعتبر عازار أن مشاركته ببرنامج “ديو المشاهير” في الموسم الثاني كانت ناجحة وتجربة فريدة من نوعها حيث شعر بسحر غريب عند وقوفه على المسرح، معتبراً أن هذه المشاركة هي التي شجعته على خوض تجربة الغناء وإحترافه ولولاها كانت ستبقى فكرة الغناء لديه مؤجلة قائلاً: “لو ما شاركت بديو المشاهير كنت نسيت الغناء” مثنياً على إعجابه و محبته للفنان طوني أبو جودة الذي فاز في الموسم الثالث من البرنامج واعتبره صديقاً عزيزاً له.

وعن علاقته بأبيه الفنان جوزيف عازار قال إنه يحترم رأيه ويستعين به في كل أعماله الفنية متحدثاً عن الحفل الذي أحياه بمشاركته في رأس السنة الماضي.

وعن الوضع الراهن في لبنان اعتبر عازار أن الوضع المتأزم يؤثر بشكل كبير على الوضع الفني لا سيما أن عدم وجود الإستقرار في البلد يجعل عمل الفنانين “على كف عفريت”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *