أعربت المطربة المصرية الشابة كارمن سليمان الحائزة جائزةَ Arab Idol في نسخته الأولى؛ عن سعادتها الشديدة بحصولها على لقب المسابقة التي أهدته الشعب المصري كله، وكذلك شهداء الثورة المصرية، مشيرةً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تركيزًا شديدًا من جانبها في دراستها بالمرحلة الثانوية، لكي تنتهي منها وتلتحق بعدها بمعهد الموسيقى العربية؛ لكي تواصل رحلتها في عالم الغناء.

وقالت كارمن إنها لم تصدق نفسها لحظة إعلان إدارة البرنامج فوزها بالمسابقة، مضيفةً أنها بدأت تدرك أخيرًا أنها فازت باللقب بالفعل؛ فقد أكدت أن شعورها منذ بدء المسابقة كان متضاربًا بشأن مسألة فوزها، خاصةً أنها كانت تشعر أحيانًا بأنها الأقرب للفوز باللقب، في حين كان إحساس الخسارة يتملكها في أحيان أخرى.

وأضافت أنها تتوجه بالشكر لكل من وقف بجانبها في تلك المسابقة، سواء من صوتوا لها أم لأي متسابق آخر غيرها؛ إذ أهدت تلك الجائزة الشعب المصري كله وكل جمهور الوطن العربي، إضافة إلى شهداء الثورة المصرية.

ولم تُخْفِ المطربة الشابة سعادتها الغامرة بتهنئة كبار النجوم إياها على صفحاتهم الرسمية على “فيس بوك”، مثل تامر حسني، وشيرين عبد الوهاب؛ فقد أكدت أن سعادتها اكتملت حينما شعرت بأنها رفعت رؤوسهم بفوزها بتلك المسابقة.

وبشأن ما تردد حول خروج المتسابقة المغربية دنيا بطمة غاضبة فور تتويج كارمن بالجائزة؛ نفت الأخيرة هذا الكلام، وأكدت أن المتسابقة المغربية كانت في هذا اليوم تعاني إرهاقًا شديدًا؛ للضغط النفسي والعصبي الواقع عليها، إلا أنها هنأتها وكانت سعيدة بفوزها للغاية.

وأشارت كارمن إلى أن استكمال دراستها هو ما يشغل تفكيرها في المرحلة المقبلة؛ فهي لا تزال في الصف الثالث الثانوي؛ ما يجعلها تريد أن تنهي تلك المرحلة لكي تلتحق بعدها بمعهد الموسيقى العربية وتحترف الغناء من بعده، خاصةً أنها تحلم بأن تصل إلى مكانة وموهبة نجمات مصريات موجودات حاليًّا على الساحة الغنائية، مثل شيرين عبد الوهاب وأنغام.

وتابعت أنها تتمنى تقديم دويتو مع المطربة أنغام؛ لأنها تعد من أقرب المطربات إلى قلبها، كما أنها تعشق أغنياتها وطريقة أدائها.

وحول ما نُشر في الأيام الماضية عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين المتسابق حسن خرباش؛ أكدت كارمن أنها سمعت هذا الكلام أكثر من مرة، رغم أنه لا يمت إلى الواقع بصلةٍ.

وأشارت كارمن إلى أن الأغنية الديو “يا رب” التي جمعتها بخرباش هي السبب وراء هذا الكلام، خاصةً أن أداءهما عند غنائهما إياها اتضح خلاله وجود علاقة بينهما، وهو ما كان متعمدًا منهما، حسب كلامها؛ لكي يستطيعا توصيل رسالة الأغنية إلى كل من يسمعها.

وأبدت كارمن اندهاشها الشديد بتشكيك أشخاص في نزاهة المسابقة ومجاملة إدارتها لكارمن على حساب دنيا بطمة؛ فقد علقت كارمن على هذا الأمر بقولها إنه لا يمكن بأية حال من الأحوال لبرنامج في أولى مواسمه أن يتسم بالزيف وعدم المصداقية، مشيرةً إلى أنه إذ وجد تلاعب بالنتائج لصالح متسابق بعينه، فلن يكون ذلك بالتأكيد في الموسم الأول، بل سيكون في المواسم المقبلة، ومن ثم فهي ترى نفسها الأحق بالفوز في النسخة الأولى من البرنامج.

وأوضحت الفائزة المصرية أنها لا تفكر بتاتًا في خطوة التمثيل، خاصةً أنها لا تشعر بميل تجاهه، وينتابها إحساس بأنها لن تحقق نجاحًا فيه كنجاحها في مجال الغناء، ومن ثم فهي لا ترغب في تشتيت نفسها في مجال التمثيل الذي من الممكن أن يؤثر سلبًا، حسب كلامها، في مشوارها الغنائي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫156 تعليق

  1. تطلب من ابوها. هههههه
    ___________
    انا اتاخرت لازم اروح سلام للجميع.

  2. موعد بالاحزان الشرقية دية محافظة في مصر ومعرفون ان بناتها حلويين زي كارمن

  3. RF3T RAS MASR BESH?
    BARAB IDOL
    ASLAN MSH HIA ELRAB7A DOUNIA BATMA A7SAN
    BAS EL M B C ELMUZWRA LLNTIJA W MMWL ELBRNAMJ ZWROU
    UA BNTI ENTI BSH3A W MNAFQA W DOUNIA A7LA WASOT AJMAL BBBKKKTTTIIIR YA SAI3A BNT SAI3IN
    2AL EMHA 7ATA 3LA Rasa 6on 7ijab

  4. msria waftkhr
    hal t3tbrin carmen 7ilwa?
    iza hdol hom jmila bldak ya sb7an allah fmha bsh3 w kolha bsh3a
    m3lesh mn allah bas msh 7lwa

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *