فور وصولها إلى مطار القاهرة أعربت كارمن سليمان الحائزة على لقب Arab idol “محبوبة العرب” عن دهشتها من الاستقبال الحافل الذى لم تكن تتوقعه فى مطار القاهرة كما أعربت عن سعادتها بوقوف أبناء محافظة الشرقية بجانبها والمجىء ورائها لاستقبالها فى مطار القاهرة .
وقالت كارمن سليمان أنها فور أن وصلت إلى  مطار القاهرة شعرت بمسئولية كبيرة لرد جزء من جميل الجمهور المصرى الذي دعمها، وأضافت أن أفضل شعور يحس به الانسان هو أن يجعل كل من حوله مبسوطين .
وتوافد معجبو وأقارب كارمن سليمان الفائزة بـ Arab idol  على مطار القاهرة صباح الأربعاء 28 مارس أذار 2011 في انتظار النجمة المصرية وحمل معجبوها الذين قدموا من محافظة الشرقية في دلتا مصر بوسترات لكارمن سليمان تشيد بفوزها وترحب بوصولها إلى القاهرة.
وأكدت كارمن أنها كانت تتمنى أن يأتى فوزها بلقب محبوبة العرب فى ظروف أفضل لبلدها مصر خصوصا أن الحالة المزاجية عند المصريين ليست على ما يرام .
ووصفت كارمن محاولات البعض بالتشكيك فى نزاهة نتيجة المرحلة النهائية بأنهم لا يتحلون بالروح الرياضية وأضافت لا أتوقع ما يقوله بعض الناس بأن بعض المعلنين فى البرنامج وراء فوزى وهو تشكيك فى ما بذلته من جهد أثناء المسابقة وتشكيك أيضا فى أفضل محطة تلفزيون فى الشرق الاوسط .
وعن مدى استفادتها من برنامج Arab idol غير اللقب قالت كارمن أننى كنت أخاف من الصعود على المسرح وكنت “مرعوبة بجد”  من الغناء أمام جمع وأمام ملايين من المشاهدين ولكن البرنامج استطاع أن يفيدنى بقوة فى ذلك وأن يجعلنى فى مصاف النجوم.
كما أكدت كارمن أنها استفادت من كل أعضاء لجنة التحكيم بدون استثناء وقالت : استفدت من راغب علامة وأحلام وحسن الشافعى ولكننى كنت أتحمس كثيرا من تصفيق راغب لى وكنت أطير من الفرح .
وعن علاقتها بزملائها فى البرنامج قالت كارمن أنها كانت تشعر بأنها فى عائلتها الثانية فالكل كان يتعامل بمنطلق الأخوة وكنا نحزن ونبكى بشدة عند خروج أحد زملائنا لأننا سنفتقد صديق فى البرنامج .
وعن الطريقة التى ستتبعها فى الفترة القادمة فى الغناء قالت كارمن أنها ستحاول أن تمزج وتنوع فى اختيار الأغانى بين الطرب الأصيل واللون الشبابى .
من جانبها  قالت  “فرح سليمان” شقيقة كارمن أن  ما فعلته كارمن هو فخر لكل مصرى وأنها ستحاول أن تدعم أختها فى الفترة القادمة كى تقدم كل ما هو متميز للجمهور ، وقالت نفسى أرى أختى فى مصاف النجوم وأن أرى لها ديو غنائى مع النجمة أنغام التى أعشقها .
أما والد كارمن الذى كان فى مقدمة من استقبلها فى مطار القاهرة فقد عبر عن فخره بانجاب كارمن التى أسعدت المصريين وعن أجمل ما تعرض له اليوم خلال استقباله كارمن فى المطار قال أن أطرف ما رأيته أن معظم الناس لا يصدقون أننى والد كارمن لصغر سنى ولكنهم لا يعلمون أن كارمن لم تتعد 17 عاما .
و أضاف  أنه يرى أن تستريح كارمن وتجتهد فى دروسها وفور انتهائها تبدأ أنشطتها الفنية كما تشاء .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. لا الله يخليكى بلاش حكاية اللون الشبابى دى ها تضيعك .
    مش كفاية أبو الليف
    وسمية الخشاب بتاعة ادينى آطة

  2. الله يصلح الاحوال بكل بلد عربي منكوووب أمييييييين ياارب

  3. غش وتزوير ومؤامرة … صوصوا زى ما أنتم عايزين فلن يتغير شئ
    @@@@@ والواقع هو أن كارمن سليمان هى النجمة الأولى الفائزة @@@@@

  4. فوزك اسعد قلوب المصريين من ابناء حتت لابناء زوات لصعايده لفلاليح و هذا يحسب لك و تشكري عليه….

  5. الف الف ومليون وترليون مبروك بتستاهلييي يااا اصغرر واروع مطربه بيكفيي بقاااااااااا شهاده لجنه الحكم بتكفييي فيهاااااا وانوو طول مشواره الفني وغنائه الست احلام وقفت لهااا 3 مرات على غناءهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اهم الشي في النهايه النتيخه انووو اخذت الللقب مبروكككككككككككككككككككككككككككككككككككك الف كبروك

    1. أهو أنت برضة واحد من اللى بيصوصوا , , وبلاش تمثيل وتعيش فى الدور

  6. مبروووك ياقمر…بس خليكي عاللون الطربي وابعدي عن الشبابي الهياطي…تكفى طفشنا تنطيط …نبغي أغاني بمستوى ألحان بليغ والطويل وغيرهم….

  7. هذا اللي فالحين فيه المصريين رقاصات وطبالين وشوية صيع عل شوية متخلفين عل شوية ناس عايشه في القبور على شوية ناس عايشين في القرون الوسطى الله يلعن ابو الجهل والتخلف وذا كان واحد مثل عمرو موسى بيقول انا حخلي مصر اذا اصبحت رئيسا مثل اوروبا في 100 يوم فبالله عليكم هذا راي افهم واحد فيهم فكيف يكون حال الباقيين والضاهر قصده حيخليها زي حمامات اوروبا مش اوروبا وسلملي على القطن بيتكلم مصري

    1. وانت ليش يابو عبد الله حارق اعصابك ,,مصر انجبت عباقرة الغناء والتمثيل وكلنا ربينا على الفن المصرى,, مين مابيحب العندليب ولا ما بيحب الست سومه والست شاديه ؟؟؟؟؟
      مين منا لم يشاهد رافت الهجان او ليالى الحلميه؟؟؟؟
      يكفى ان معظم الانشيد القوميه للبلدان العربيه ملحنيها مصريين مثل اليمن وليبيا والجزائر واخريات
      انا لست مصريا ولكن الفن المصرى عابش جواتنا كلنا
      لا تنكر انت هالشى
      اعتقد انو لو كانت فازت بنت بلدك المغربيه كنت هنيتها وتغزلت فى المغرب الولاده للنجوم !!
      وعجبى

        1. اكيييييييييييد اختى نايس
          وهلأ اشاهد فيلم الخطايا للعندليب !
          انا عاشق للنكد !
          تصبحين على خير ههه

          1. ليه والله العظيم انك مرح كثيررر
            ان شاء الله تجي نسمة سعاده بحياتك تغيير حياتك للأفضل
            وتسجد ربك شكرا له عليها قول امين

    2. بوعبدالله
      حقيقى أنك سافل وحقير وكلامك يدل على شخصيتك الواطية وعـديم التربية وأقل مصرى نايم فى القبور زى مابتقول جزمتة برقبتـك ورقبة اللى خلفوك ولو قدامى ياكلب لكسرت وجهك

  8. ياااااااااااااا كارمن اجمل واحلى صوت عرب ايدول فى الجديد ………. بالتوفيق ان شاء الله

  9. ا ريت هالصوت يلاقي كلماث والحان تليق به …هل هذا ممكن بهذا الزمن

  10. شيء محزن ان نقرا ان شاعرا امارتيا خسر 850 الف دولار للتصويت لدنيا و المغني عبد الله بالخير يفتخر بتصويته ب مليون دولارلكارمن ويقول انها تملك جسما صاروخيا!!!!
    حسبي الله ونعم الوكيل

  11. بحبك كااااااااااااااااااااااااااااااارمن وبس بس بدي اعرف اي ساعه البرانامج يوم الانين 9 بليل ولا الصبح

  12. معــا أحترامي لي كارمن
    كارمن صح صوتها حلو …
    بس ما تستحق اللقب …
    في أصوات أحسن من صوتها بكتر …
    و على راسي أهل مصر و على راسي كارمن
    بس ما بتستحق اللقب …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *