في حلقة جديدة من برنامج الموريكس دور عبر اذاعة جرس سكوب استضافت الاعلامية هلا المر والاعلامي نيكولا داغر نجوم أراب آيدول في الموسم الأول كارمن سليمان ويوسف عرفات.

تحدثت كارمن سليمان عن قلة الفنانين الشباب حالياً في مصر واعتبرت أن العدد كبير ولكن هم بحاجة الى برنامج مثل “أراب آيدول” الذي اشتركت به لأنه من الصعب أن يشق الفنان طريق الفن من دون دعم.

وعن أداء اللهجات أكدت أنها مع تنوع اللهجات في تقديم الأغنيات ومن المقرر أن تقدم في هذا الوقت ألبوم كامل باللهجة المصرية لأنه من المهم أن يقدم الفنان لهجة بلده، وفي وقت آخر قد تقدم الاغنية الخليجية والاغنية اللبنانية.carmen youssef

أما عن علاقتها بزميلها الأردني يوسف عرفات أكدت أنه تم التداول بموضوع علاقتهما كثيراً وقالت: “تكلمنا بالموضوع كثيراً لكن أنا ويوسف لا تجمعنا إلا الصداقة فهو صديقي المفضل ولا تجمعنا أي قصة حب”.

وأضافت كارمن أن الصداقة التي تجمعها بدنيا بطمة ويوسف عرفات كبيرة حيث كانوا يختارون الأغنيات سوياً ويتشاركون في الآراء ويتساعدون.

أما عن برنامج أراب آيدول في الموسم الثاني فعبرت كارمن عن اعجابها الشديد به وأكدت أنه أفضل وأقوى من الموسم الأول من حيث المواهب والاصوات والديكور ووجود الفنانة نانسي عجرم زاده جمالاً ونجاحاً وتمنت أن تكون قد اشتركت به في الموسم الثاني أكثر من الموسم الاول.

أما عن الموريكس دور فعبرت كارمن عن فخرها بوصول الاغنية التي تشاركت بها مع بطمة وعرفات “عظمة على عظمة” الى المراتب الاولى وترشحت من خلالها للوقوف على مسرح الموريكس دور.

من جهته تحدث يوسف عرفات عن الاغنية وأكد أن القائمين على البرنامج هم من اختاروا ان يقدم كل من دنيا وكارمن وهو الاغنية الجماعية “مش أنا اخترت دنيا وكارمن بل القائمين على أراب آيدول”.

كما عبر يوسف عن الفخر الشديد الذي يشعر به بمشاركة الاغنية في الموريكس دور هذا العام وتمنى ان تفوز بفضل تصويت الجمهور والمعجبين وشكر كل من يدعمه.

وأكد عرفات انه معجب جداً بأراب آيدول 2 مشيراً الى أن هذا الموسم هو أقوى وأجمل من الاول والاصوات رائعة والمنافسة أقوى وكل الاخطاء التي وردت في الموسم الاول تم معالجتها في الموسم الثاني، وأضاف أنه معجب جداً بأصوات المشتركين محمد عساف وأحمد جمال والمشتركة فرح يوسف والمشترك عبد الكريم حمدان.

كما تحدث يوسف عن أهمية الدعم الذي يجب أن يُقدم للمشترك بعد خروجه من برنامج المسابقات.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *