حلّت الممثلة كارمن لبس ضيفةً على برنامج “كل يوم بيومه” مع الإعلامية هلا حداد عبر أثير صوت فان (94.5).

وكشفت كارمن أن كل الأدوار التي لعبتها في مصر كانت من اجل المال بإستثناء دور”بديعة مصابني” و “آسية داغر”، وقالت :”رحت على مصر لطلع مصاري”.

وقد كان عام 2012 لكارمن 4 مسلسلات وهي”العائدة” و “كيندا” و “القناع” و “هروب”، ,اوضحت ان ما أسعدها ان كل مسلسل منهم مختلف عن الآخر وبعيد كل البعد عنه .

وقد وضعت على مسلسلاتها علامة فوق الـ6/10 ، كما ذكرت أن مشكلة الممثلين في الدول العربي انهم ينتقدون غيرهم ولا ينتقدوا أنفسهم ، كما انه ليس هناك”سخي ” على الإنتاج.

من ناحية أخرى قالت كارمن انها تحضر للجزء الثاني من مسلسل “العائدة” حيث أنها كتبت 10 حلقات منه لغاية الآن.

وتابعت كارمن خلال حديثها عن مسلسلاتها ان مسلسل “هروب” يختلف عن عمل “زهرة الخريف” كون الأخير كان محصوراً بقصة الحب، بينما في مسلسل “الهروب” القصة قصة حب ومشاكل الاهل والأصدقاء وأمور أخرى.

مسلسل “القناع” على الصعيد التقني هو الافضل، على حد قولها، وكان من الضروري أن تعرف المرأة أنها يجب أن تتمكن من نفسها ولا تتكل على زوجها حتى إذا أصابه مكروه تستطيع أن تعيش .

كما كشفت كارمن انها لم تكن تريد إسم “كيندا” لمسلسلها لأن المسلسل لا يتكلّم عن كيندا فقط، فكانت تريد إسم آخر شامل مثل “السلطة والحب”.

وعن المسلسلات التي شاهدتهم خلال عام 2012 قالت :
روبي: “أفضل مسلسل تجاري بالبلدان العربية”
لولا الحب : “ما كتير تابعتو، في إشكالية علي”
ديو الغرام : قالت كارمن ان هناك إشكالية حوله كونه تناول موضوع مستهلك والتركيبة كانت لخدمة برنامج :ديو المشاهير، موضحةً انها احبت الممثلة ماغي بو غصن في الادوار الكوميدي أكثر.

وقد ذكرت كارمن انها لا تعرف ما يحدث وراء الكواليس “ما حدا بيخبرني يمكن لانو بينطفي عندي الخبر “.

وقالت كارمن:”صورت بالـ2012 الحاجز الأخير فيلم سينما رح ينعمل منو 6 حلقات “، ومشاريع كارمن الجديدة هي عرض الجزء الثاني من مسلسل العائدة في رمضان 2013 ، وكان من المفترض أن تشارك بدور “ثريا” في مسلسل إيراني لكن كانوا سيبدأوا حالياً ولم تلحق أن تتعلّم اللغة الفارسية جيداً لأنها كانت مشغولة بمسلسل العائدة معتبرةً انها كان لا بد أن تقيم في غيران لمدة 3 أشهر لتتقن اللغة جيداً.

أما مسلسل “ثنائيات الكرز ” فتأجل ، كما ذكرت كارمن انه عرض عليها اربعة اعمال مسرحية لكنها رفضت وهي “شمس وقمر مع وجدي شيا،روميو لحود،الأخوين صباغ ومونودرام على مسرح المدينة”.

وختم كارمن بالتأكيد على ان قرارها نهائي بشئن عدم مشاركتها في الأعمال المسرحية إلا في حال أغراها دور كثيراً.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *