يبدو أن خروج المطربة الإماراتية أحلام في أكثر من وسيلة إعلامية للحديث عن مدى حبها الكبير لزوجها مبارك الهاجري، دفع الحاقدين لتقديم نصيحة له بالزواج من آخرى نكاية فيها.

أحلام نشرت مؤخراً صورة لها وزوجها من كواليس برنامج «Arab Idol» ويبدو كلاهما مبتسماً وسعيداً أمام الكاميرا، وعلقت قائلة: «مع زوجي الغالي مبارك..من أرشيف أرب أيدل».

تنوعت التعليقات على الصورة منها ما رأى أنهما أجمل زوجين ودعا لهما بدوام الحب والسعادة، ومنهم من قال إن زواجهما قائم على المصلحة والشهرة فقط، وليس مبنيا على حب حقيقي، ودعوا الهاجري إلى الزواج من أخرى، مؤكدين أنه رجل طيب ويستحق الأفضل.ahlam moubarak husband

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. .لولا تنينهم متل بعض ما كانوا تزوجوا ..ولولا أنه عقله متل عقل أحلام صغير أكيد ما كان تحمل سخافاتها وهبلها لذلك أدعولهم الله يهني سعيد بسعيدة !

  2. شياطين الإنس أعوذ بالله .. و أنتو مالكم؟ استغفر الله من هذا الذنب تفريق الشمل عقوبته عند الله أضعاف مضاعفة حتى و لو كان بس كلام الله يهديكم يا البشر .

  3. على احلام ان تتكلم عن فنها وتنشر ما يتعلق بالفن والخطط التي رسمتها لتقديم الافضل , اما حياتها الشخصيه يجب عليها ان تبقى اسيرت جدران بيتها .

  4. والله ود الهاجري شكلو مقطوع اهل ويتيم لو كان عندو اهل ما كان خلو يتوزج احلام الجلفة

  5. أحلام تحب زوجها وتموت فيه وهو يبادلها نفس ألشعور أحنا مالنا ههههههه
    الله يزيد محبتهم وياريت كل المتزوجين يكونوا في حب وسعادة مثلهم..
    انا في رأيي الرجل التقي المؤمن الذي يخاف ربه يتزوج من زوجة واحدة فقط لا غير ولا احترم الذي عنده اكثر من وحدة إلا لاسباب مهمة جداً مثلاً الخلفة والاولاد….

    1. يا اموره لا تتدخلين بامور الناس الشخصيه ههههه يالله روحي نامي تاخر الوقت وتصبحين والجميع على الف خير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *