كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن أنها تعاني من مافيا غنائية في بلادها، لذلك تتواجد في الحفلات الخارجية أكثر من الداخلية، لافتة إلى أنها مثل أي امرأة تقدم الإغراء العفوي لأنها تهتم بملابسها، مشددةً على أنها ترفض الإغراء الاستفزازي، وأنها لن تقدمه أبدا، خاصةً أنه يعتمد على تعرية الجسد.

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها تعيش معاناة عدم الزواج والإنجاب، وتتمنى أن يحدث ذلك في 2012، مشددةً على أنها تعشق التمثيل، وتتمنى دورا جيدا يُظهر مواهبها كممثلة، خاصةً أنها سعدت بتجربة هيفاء وهبي في فيلم “دكان شحاتة”، لافتةً إلى أن سبب تكبير شفاهها هو الظهور بسنّها الحقيقي حتى تكون أكثر مصداقية للجمهور.

وقالت كارول –في مقابلة خاصة مع برنامج “سكوت هنغني” مساء الثلاثاء 6 يوليو/تموز الحالي-: “وضْع لبنان في الغناء مثل السياسة تماما، هناك مافيا تضم للأسف بعض الفنانين تتحكم في الحفلات والمطربين الذين يغنون فيها.

وأضافت: “مصر فيها نقابة تدافع عن الفنانين، وهذا غير موجود في لبنان، لكني نجحت في كل البلاد العربية أكثر من لبنان، وعملت حفلات في معظم دول العالم، في أمريكا، وروسيا، ومصر، والمغرب، وتونس، والجزائر وغيرها، لكني في لبنان لا أستطيع الظهور إلا لمرات نادرة”.

ضعيفة بالحياة العاطفية

كارول أوضحت أن سبب عدم انضمامها لهذه المافيا هو نفس السبب الذي جعلها ترفض أن تنضم لأي شركة إنتاج، حتى لا تضطر أن تجامل أو تقبل يد أحد حتى يمرر لها كليبات أو ألبومات، فضلاً عن أنها ترفض احتكار مواهبها من جانب أي كيان.

وأكدت أنها تشعر بوحدة وفراغ كبيرين لأنه ليس هناك حب في حياتها، وشددت على أنها برغم جرأتها في الأغاني ومناقشاتها قضايا جريئة وحساسة، إلا أنها في حياتها العاطفية تابع وليست قائدا كما في الغناء، لافتة إلى أنها تعيش صراعا بين القلب والعقل في حبها، ودائما يتغلب العقل.

ورأت أن المرأة المشهورة -خاصة المطربة- أكثر تضحية من العادية، حيث تضطر لتقديم بعض التنازلات لمن تتزوجه، خاصةً أنه هو الآخر يضحي عندما يتركها تعمل وتمارس حياتها الفنية بطبيعية.

أفكر.. وأتصرف

الفنانة اللبنانية أوضحت أيضا أنها خلال أغانيها تقدم نموذج المرأة المتحررة والشجاعة، التي تواجه التحديات والصعوبات في ظل تعنت الرجل، معتبرة أن شجاعتها هي التي أوصلتها إلى هذه المرحلة الفنية التي نجحت فيها برغم صغر سنّها.

وأكدت كارول أن الأفكار الجريئة التي تقدمها في كليباتها بعيدة تماما عن الملابس العارية والأمور الجنسية، مشيرة إلى أنها تركز على القضايا التي تهم الناس، وكل النماذج التي تقدمها تؤكد ضرورة قبول الآخر مهما كانت أفكاره وتصرفاته.

واعترفت بأنها تعاني من الازدواجية في التصرفات مثل بقية المجتمع العربي، إذ تفكر بطريقة وتتصرف بطريقة أخرى، معتبرة أن مناداتها بالحرية وعدم الخوف ومواجهة الأزمات هي رسالة تفشل كثيرا في تحقيقها خلال حياتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. من رانيا يوسف لكارول ويا قلبي لاتحزن, كلهم يريدون يقدمون أغراء, الله يرحم, ارجعوا على مطابخكم وفكّونا

  2. لا تقدم مشاهد فيها تعرية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نحن لا نرىاذا
    صدق مافي مستورة زيك

  3. يا للعجب ، إنها تطلق على الإغراء مسمى إغراء عفوى وأخرى بموضوع آخر تقول إغراء راقى ، وتسمع أخرى تقول أنه إغراء هادف ، وغداً ستظهر أحدهم تقول : إغراء نبيل ، ولا أدرى لم يتم ربط التصرفات القبيحة بمسميات نبيلة وأوصاف خلابة ، ويوم القيامة عندما يعذب هؤلاء سيكون عذابهم عذاب راقى وعفوى عياذا بالله ، يقول أحد الحكماء : إنظر إلى وجهك بالمرآة ، فلو وجدته جميلاً ، فلا تجمع قبيح عمل مع جمال وجهك ،،،، ولو وجدته قبيحاً ، فلا تجمع بين قبيحين

  4. ba3ed na2esna nkarol sme7a kel hayda wma 3am t2adem 2e8ra2 kif 2eza bada t2adem shu bta3mol???????????.0

  5. المافيا مو بس في لبنان ، المافيا في كل الوسط الفني في العالم كله .

  6. طيب ياست كارول سماحه اذا انتي بتستعبطي فهل يجب ان نكون نحن الجمهورعبيط ايضا حتي نستطيع فهم العفوية في الاغراء الهادف الذي تقديمينه ؟
    والله ليس فقط اذا لم تستحي فافعل ماشئت بل قل ماشئت ايضا …المهم ان يكون ما تقوله بعفوية ! لاتنسي ذلك ….

  7. الاغنية الوحيدة التي سمعتها ورايتها لها هي اغنية مع المغني مروان خوري وكانت جميلة وليس فيها شيء خارج او اغراء ، اما الباقي فلا اعلم …

  8. أذا مافي كارول سماحه و هيفا وهبي و أليسا ونانسي عجرم على مين كنتوا راح تتفرجوا وتنبسطوا يانس أتركوا ألممثلين وألمُطربين بحالُن وروحوا صلًوا وسكًروا ألتلفزيون

  9. انا بحب صوتهاااا وادائها ل كارول وصوتها نوع من انواع الاوبراااااااااااااا
    يعني في كم فيديو كليب شوي فيهن اغراء مش متعودين عليها هيييييييك
    يعني بالنسبة لغيرهاااااا ملاك

  10. بصراحة كارول مهما وضعت مكياج بردوا مش حلوة لان وشها كبير زى وش البقرة ومش حلو

  11. انا شايف بردوا كمان انها قليلة الادب وترتدى ملابس عارية واغرائها مستفز لعنها الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *