خلال وجودها في قبرص، إتصلت ميرفت سيوفي من مجلة “نادين” بالعروس كارول سماحة التي روت تفصيل لقائها برجل الأعمال رئيس مجلس ادارة قنوات “النهار” المصرية وصاحب جريدة “اليوم السابع” وليد مصطفى.

وقالت سماحة “عام 2008 تعرفت عليه في حفلة بالساحل الشمالي في إفتتاح منتجع يملكه بمارينا، يومها كان في حفل الإفتتاح أكثر من فنان إفتتحوا حفلات المنتجع وربما إختلط الأمر على البعض وظنوا بأنه يعمل في مجال الموسيقى وهو أمر غير صحيح.. يومها دعاني إلى العشاء وكان هناك شخص في حياتي ومرتبطة بخطوبة غير معلنة وظلّت المعرفة به في إطار عائلي ضيق ولم أعر الأمر إنتباهاً لأنني مرتبطة، أحببت شخصية وليد يومها ففيها فائض من الطيبة”.

وتابعت كارول حديثها قائلة “دعاني عام 2008 أيضاً إلى حفل جريدة اليوم السابع، وبالرغم من أنه كان هناك حضور لشخصيات سياسية وفنية وإجتماعية كبيرة، طوال الحفل شعرت بأن إهتمامه مركّز عليّ. ظل وليد يحاول أن يسأل عني ويتصل بي ويسألني تجوزتي ولا بعد؟ بعدك مرتبطة؟ في حدا بحياتك؟ والغريب أنه كان دائماً يتجرأ ويقول لي يوماً ما حتصيري زوجتي.. كنت أستغرب دائماً قوله وأقول لنفسي مش معقول هالزلمي شو شخصيتو لذيذة وشو عندو ثقة كبيرة بنفسو”.

وفي العام 2012 تطورت علاقة مصطفى بسماحة، حيث قالت الأخيرة “إتصل بي وليد عام 2012 ويومها لم أكن مرتبطة ولم يعد هناك شخص في حياتي وقال لي بدّي إعزمك على الغدا وإلتقينا.. لا تستطيعين أن تتخيلي كم شعرت يومها بأنني ضيّعت وقتاً، وليد إنسان عظيم في شخصيته وطبيعته وطيبته وكرمه وقبل كل هذا إستقامته، وفي فهمه للفن وطبيعة عملي خصوصاً وانه يعمل في مجال الإنتاج التلفزيوني، دائماً تمنيت أن أرتبط بشخص من ضمن مجالي أو على الأقل يفهم في المجال الفني”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كيف و حدة مخطوبة تسمح ليه يغازلها و المشلكة هى فرحانة بهد الشئ صح لسان من قال الفن عفن

  2. “والغريب أنه كان دائماً يتجرأ ويقول لي يوماً ما حتصيري زوجتي..” هذه الجملة قالتها هيفا من قبل عن ابوهشيمة …معقول كلهم يقولون نفس الجملة؟

  3. صح etoileهذه الجملة نحس قالها ابوهشيمة لهيفا
    وبعدها تطلقت
    ردي بالك ياكارول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *