تعرضت الفنانة اللبنانية كارول سماحة خلال تصويرها كليب أغنيتها الخليجية الجديدة “ذبحني” لحريق مفاجئ في إحدى يديها أثناء استعمالها مشعلا تمت إنارته بمادة بترولية.

والحادث أدى إلى إصابة كارول بحروق في الأصابع من الدرجة الثالثة، مشيرة إلى أن كارول أكملت تصوير مشاهدها رغم ألمها، غير أن تطور الحالة استوجب استدعاء طبيب إلى الفندق بعد انتهاء ساعات التصوير.

الأغنية من ألبومها المقبل المتوقع صدوره الشهر المقبل، وكان قد تم تصويرها في مواقع أثرية في منطقة “جام” التونسية، من إخراج الفرنسي تيرى فرين في ثالث تعاون بينهما.

وترسم أجواء الكليب صورة مزدوجة لامرأة يسكنها الألم والتمرد معا، تجسد حالتها كارول لتظهر هائمة في زوايا مختلفة لقلعة تاريخية تشبه بروحها المباني الإيطالية القديمة.

امرأة قوية

واستغرق تصوير الأغنية يوما كاملا من العمل لفريق فرنسي/لبناني/تونسي، اجتمع خصيصا لتنفيذ فكرة بسيطة أرادها المخرج، وتحكي قصة امرأة قوية تواجه الألم. الأغنية من كلمات عبد الله أبو راس، وألحان ناصر الصالح.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الفنانة اللبنانية كارول سماحة أبدت موافقتها المبدئية على المشاركة في بطولة الجزء الثاني من المسلسل السوري “رجال الحسم”.

ومن المفترض أن تشارك في بطولة الجزء الثاني من المسلسل بجانب كارول سماحة كل من مايا نصري، ومنى واصف، ونادين نجيم، وباسل خياط، وأيمن رضا، أبطال الجزء الأول الذي عرض خلال رمضان الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. عمنا الكبييييييييييييييييييييييييييييييييير توب , فينك يا عم؟ الموقع منغيرك بقى سمك لبن تمر هندى , انت فين أخ توب؟

  2. ازيك حبيبي ،،، أنا قاعد بأقرأ تعليقاتكم بس محابتش ادخل علشان مخدش طرف ضد طرف ، كلكم حبايبي ومصارين البطن بتتخانق وربنا يهدينا جميعا يا رب ،،، انا بحترمك والله يا عم ادهم فعلشان خاطري بلاش نعلق على بعض وخلينا نعلق على المواضيع ،،، يعني متزعلش منى الله يخليك ، ولا أي حد يزعل منى علشان ما تدخلتش ، زي ما قلت كلكم حبايبي والله …

  3. ماشى يا عم توب والله إنك على راسى ولو كنت بالموضوع مكنت اجترأت أقول لفظ خارج, بس والله أنا زعلان منك عشان انت كبير الموقع دا وأنا زعلت لما لاقيت شوية العيال دول سايقين فيها وانت مردتهمش , والله يا أخ توب إنك نوارة الموقع دا ومن غيرك بيبقى ملهوش معنى ولا بنستفيد حاجة.
    سيبك انت من العالم المنكدة دى ,, المهم يعمنا انت بخير؟

  4. ربنا يخليك ويسعدك يا أدهم يا فل ،،، كلك ذوق والله ، بس انا شرحت لحضرتك ليه ما دخلتش ، وارجو المعذرة منك ومن الجميع …

  5. أهلا أخي سعيد يسعد ايامك ولياليك ان شاء الله ، ومساء الفل اختي ندي ، تسلميلي اختى الغالية ،،،ستنا ننوسة لا تزعلى روحك ، التعصب في حد ذاته مذموم ،،، الله يهدينا ويهدي الجميع …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *