أكدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أن زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى كان وجه خير عليها، حيث انهالت الكثير من العروض الفنية والجوائز عليها منذ ارتباطهما، الأمر الذي دفعها لتأجيل الانجاب، لافتة على أنها أيضاً كانت وجه خير على زوجها.

كارول أعربت عن حالة الاستقرار النفسي التي تعيشها مع زوجها قالة: «التناغم هو أجمل ما في العلاقة الزوجية، فالكيمياء موجودة بيني وبين وليد قبل أن نتزوج، يقال إن الشريكين لا ينسجمان قبل مرور عام على الزواج، لكننا لم نعانِ من مشكلة التكيف مع الحياة الجديدة، نحن مرتاحان مع بعضنا حتى قبل أن نرتبط لأننا متقاربان».

وإلى جانب الاستقرار النفسي، أضاف الزواج لكارول مزيد من الجمال، وهذا ما أوضحته بقولها: «كل من أقابله يقول إنني أبدو أكثر ارتياحاً، بينما كنت أبدو مصابة بالتشنج غالباً، أشعر بأنني بأمان»، وتابعت: «الغضب الداخلي أو الحزن يؤثر على ملامح الوجه، أشعر بأن من يكبر سريعاً ويذبل جماله يعاني نقصاً في السعادة، تتغير نظرته وتتضرر بشرته، لا يخبئ الوجه ما في الداخل».

وبعيداً عن حياتهما الشخصية، تحاول كارول إدخال وليد لعالمها الفني، حيث تعرض عليه كلمات الأغاني التي تكتبها، وخاصة تلك التي تكتبها باللهجة المصرية، وغالباً ما يشجعها زوجها بكلمات مدللة قائلاً: «برافو كوكي برافو حبيبتي»، بينما تدلع الفنانة زوجها بلقب «دودي».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الحمدلله آطمنا على كوكي ودودي وهما منسجمين كتير
    لا يهم مايحدث في العالم العربي والأسلامي !!!!!!!!

  2. اهلاً ام هكار كيفك ارجو ان تكوني بخير مع العائله إنشاءالله..
    مهضوم تعليقك مثلك ..يعني ما عم ننام الليل حتى عرفنا اخبارها ..
    الناس فاضي ..كوكي ودودي ههه
    سلام للغاليه نور ايضاً تحياتي

  3. كلك ذوق عزيزتي بلو
    كيفك وكيف الأهل يارب تكونوا بخير
    الحمدلله انتي كمان اطمنتي على كوكي ودودي هههه
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *