وجه الفنان العراقي كاظم الساهر رسالة الى اهالي غزة، عبر فيديو نشره على حسابه الرسمي على “إنستغرام”،أعرب من خلاله عن حزنه بشأن “الأحداث الدامية” في غزة.

وفي بداية الفيديو، قال القيصر: “القلب حزين ومحبط لما نشاهده من هذه الأحداث الدامية وللأسف يدفع ثمنها فقط الأبرياء”.

وبدا الساهر بملامح حزينة خلال الفيديو، وأضاف: “كلنا معكم، والكل يحاول فعل أي شيء من أجلكم، نحن نحبكم إخوتنا في غزة وقلوبنا معكم .. أتمنى أن ينتهي هذا المشهد وأتمنى أن يعم السلام والأمل. دمتم بخير. محبتي دائما”.

وأشاد عدد كبير من المتابعين بالموقف المؤيد للفنان العراقي لغزة وفلسطين، حيث أنه أعلن في وقت سابق من بداية القصف الإسرائيلي على غزة، عن إلغاء حفلاته، ونشر عبر حسابه على “إنستغرام”: لا احتفال تحت القصف. نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضامنا مع أبناء فلسطين”.

مضيفا: “بسبب الظروف المأسوية في غزة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمى. وسيتم إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن. ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدهم بالصبر والصمود”.

ونشر الساهر أيضا صورة له داخل استوديو التسجيل مرفقة بتعليق كشف من خلاله أنه: “أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية Hold Your Fire بهدف تسليط الضوء على الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة. ولقد اخترنا أن تكون باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. موقف محترم و مشكور و لكن من سنتين للأسف
    كان عندك حفلة بشهر محرم و بعاشوراء !
    يا ريت لو إنك ألغيتها بذلك الوقت !
    حفلتك نقطة سوداء بتاريخك الفني !
    فمصيبة غزّة أو فاجعة غزّة أو مأساة غزّة تشبه
    فاجعة كربلاء ، من ناحية الظلم و الإجرام و المجازر
    و انعدام الرحمة و قتل الأطفال بشكل متعمد
    و أغلب الشهداء إستشهدوا وهم جائعين و عطشانين ! كما حصل بكربلاء .
    ربما يعترض البعض على تعليقي و لكن القصد التشابه نوعاً ما ب المظلومية و المجرمين القتلة بكربلاء لعنة الله عليهم حتى اليوم اجرامهم لا يزال
    معنا لأن أتباعهم بالخليج العبري الصهيوني و خاصة مهـلـكـة آل سلول مع الصهاينة الخنازير
    ضد الفلسطينين و خنازيرهم و كلابهم و ذبابهم الالكتروني منتشرين بكل العالم الإفتراضي و مواقع التواصل الإجتماعي و يفتحوا بث مباشر مع الصهاينة !
    و أحاديثهم شتائم و اساءة للمقاومة الفلسطينية
    والفلسطينين و تعاطف مع الصهاينة !
    بحياتي واقسم بالله ما شفت أحقر و أقذر و أسفل
    و صهينة و نذالة و شذوذ و انبطاح و خيانة و فسق و فجور مثل الحاصل بالخليج العبري الصهيوني وتحديداً مهلكـــة آل سـلـول و دويلة الدعـــارات!!!
    تفاصيل كثيرة و برامج كثيرة تابعتها والله شيء
    مقرف و مخزي و عار سوف يبقى معهم ليوم الدين
    و حسابهم عسير عند رب العالمين و دماء أطفال غزّة برقابهم ليوم الدين .
    لعنة الله عليهم و على عقيدتهم الوهابية الناصبية التكفيرية المأخوذة من كتب اليهود و التي لا علاقة لها ب الإسلام أبداً !
    هؤلاء السفله الخونة النواصب أتباع بني أمية سبب
    تفرقة الأمة الاسلامية و العربية و سبب التطرف و الطائفية ، لا فرق بين الأمويين وبين اليهود الصهاينة فاليهود سبقوا الأمويين بقتل الأنبياء وهم فعلوا مثلهم بقتل أحفاد سيد الخلق خاتم الأنبياء والمرسلين محمد المصطفى سلام الله وصلواته عليه وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين .
    الأمويون قتلوا الأئمة و أولادهم و أتباعهم و أصحابهم و من لا يعرف فاجعة كربلاء ؟؟!
    و لهذا قلت مجازر غزّة وكأنها كربلاء جديدة ، كربلاء
    هذا العصر و كل أتباع بني أمية يراقبون و يتابعون و لا يفعلون شيء سوى الخيانة و الغدر و التضامن مع الصهاينة و مطالبتهم بقتل المقاومة !
    لعنة الله على الصهاينة اليهود و الصهاينة العرب
    وحشرهم الله جميعهم بجهنم و بئس المصير.

  2. اللّهم الفرج القريب يا الله الفرج الفرج لغزّة و أهلها يا الله 🤲🏻🤲🏻🤲🏻
    اللّهم انصر أحبابنا و أهلنا و أبطالنا مقاومتنا بغزّة الحبيبة الجريحة و بكل فلسطين يا رب 🤲🏻 🤲🏻🤲🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸

  3. قلت للبنت امازيغو تعلمني اسبانيولي ما قبلت هههههههههه بصراحة عجبتني وزيرة اسبانية حلوة حيث
    أحرجت وزيرة الحقوق الاجتماعية الإسبانية إيوني بيلارا كل القادة العرب، سواءً متآمرين أو متخاذلين، من خلال تحركاتها ضد رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو. والوهابية الي يعملون شعر في نحنحياهو ههههههههه ويسمونه ليث المحاريب ؟؟!!

    وظهرت إيوني بيلارا، في مقطع فيديو، دعت من خلاله للانضمام لدعم حملة أطلقها برلمانيون من أوروبا وأمريكا اللاتينية؛ لوقف إطلاق النار ومحاكمة نتنياهو أمام المحكمة الجنائية الدولية، بسبب الجرائم الصهيونية في غزة.

    واستعرضت بيلارا، جانبا من الجرائم الصهيونية في قطاع غزة، بينها انتزاع الأطفال الخدج من الحضانات، والهجوم على سيارات الإسعاف التي تحمل الجرحى، واستهداف رجال الدفاع المدني الذين يقفوا عاجزين عن انتشال من هم تحت الأنقاض.

  4. وبما انك يا كظومي حزين ومحبط ، تعال نعمل شيء مفيد ومفرح وكما هو يعيد البسمة لاطفال غزة وعوائلهم ، راح يسعدك ويسعد كل من ابكاه واحزنه ما حصل ، وهو وضع هدف لجمع عشرة مليار دولار ، توزع بطريقة نظامية ( بعيدة عن النهب ) على عوائل غزة ، لتحصل صغرى العوائل عند توقف الحرب على مبلغ قدره عشرون الف دولار ،
    وبما انك اسم معروف وعلاقاتك واسعة ومتشعبة ولديك اربوعمية مليون معجب ضع اسمك على رأس لجنة التبرعات ،بالحقيقة كان بودي ان اضع اسمي انا لكن هههههههه انا عمري ما هزيت ولا غنيت ههههته حتى صوتي يشبه كلكامش و يوليوس قيصر ههههههه مو تبع غناء .
    فكل واحد يتبرع تسجل اسمه وتضعه في لوحة شرف ، كي لا يكون هناك تلاعب ، انما شفافية في جمع التبرعات وتوزيعها على عوائل غزة ، ليستطيعوا تدبير امورهم بعد وقف الحرب ، فهم تقريبا خسروا كل شيء ومبلغ عشرين الف دولار لكل عائلة بالقليل ستعينهم لمدة سنة او في اعادة اعمار بيوتهم التي تهدمت او الخروج لمصر وغيرها من الدول العربية لحين ما يتم الانتهاء من اعادة الاعمار وارجاع الخدمات .
    شبعنا كلام وحزن واستنكار ، نريد عمل ملموس له تاثير ويحل ازمة الناس المنكوبة ، اما نبقى نقول محبطين وحزانين ، فهذه لا ترجع الي فات ولا تشفي جراح .

    1. فاصلا كاظم الساهر علاقاته مع المليارديرات والامراء والاميرات ، وابنه عندما تزوج نقطوه الامراء ربما بكذا مئة مليون مع قصر منيف في المغرب ، وساكن مع زوجته الدكتورة الحلوة المزمزيغية ، اضافة الى قصور في امريكا و دول كثيرة ، وكل مدة اروح انت على امريكا وفرنسا وعندك جنسية كندية على اماراتية على قطرية على ما اعرف شنو !!! فما اعتقد ، لو تتصل بامراء الخليج راح يرجعوك صفر اليدين . يلا هز وبلا كلام فاضي .

  5. حنجوري لم يُقدم لبلده شيء فكيف يُقدّم لغيرها…..
    !!

    1. هههههههه
      هو بصراحة قدم لكل مراهقات العروبة اشياء واشياء هههههههه وخلى كل وحدة منهم ترقص حافية القدمين ههههههههههه ووقعت في راسي انا ، لانه صاروا يطلبون خلخال من الي هو لزوم الهز حافيات القدمين هههههههههه اطالبهن ان يتبرعوا به كل ما في حوزتهن من ذهب لاجل الكضية هههههههههه والا ما في كوحكاح بعد ولا يعودون لطلباتهم المثقلة من الرجال هههههههه فكل شيء لاجل المعركة من الان ورايح ههههههههه ويتنيل الكوحكاح على عينو هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *