نفت مصادر مقربة من الفنان العراقي كاظم الساهر ما روجت له بعض وسائل الإعلام في لبنان عن احيائه حفل عيد العشاق في بيروت، مشيرة إلى أن الساهر لم يعد يحيي الحفلات في المطاعم منذ سنوات وأن تركيزه يكون عادة على المناسبات الضخمة.
واستغربت المصادر الخبر الذي تم الترويج له عن الحفل المزعوم في أحد المطاعم اللبنانية التي لم يسمع بها الساهر من قبل بحسب ما صرحت به مصادره لصحيفة “السياسة” الكويتية.
كما أنه من المقرر أن يوقع الساهر عقداً جديداً مع محطة “MBC” للمشاركة في لجنة حكم برنامج “The Voice” بنسخته الثانية خلال الفترة المقبلة.

كاظم الساهر

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. هل كاظم الساهر المطرب الكبير يحي الحفلات في المطاعم فطبعا لاء كاظم الساهر يحي الحفلات في الفنادق 10نجوم حبيبي يا كظمظم انت فنان رائع ومهذب ومثقف تستاهل كل خير في حياتك من يوم ما شفتك حبيتك وقلبي دق دق دق دق عليك يا كظومتي …….

  2. مايغني بمطاعم ؟؟؟!! ايه الله يرحم ايام حفلات الطهور ومطاعم الفلافل اللي يغني بيها .. ايام ماكان يمسك المايك باليد اليمنى وراس الفجل والفلفل الحار باليد اليسرى !! كان يقرط ويغني !!

  3. ساهر الليل لا ارى منه سوى الاستهزاء على كاظم الساهر بينما الغرباء يمدحون أكيد يغار منه هههه………….ساهر اذا عندك كلمة حلوة تفضل احكيها واذا ماعندك رجاءً اكرمنا بسكوتك أحسن لانه انت مو احسن من حبيب الملايين هههه…..جاااااااو

  4. والله يا كاضم زماااان كنت احترمك لكن مع كبر سنك و افعال المراهقين اللي بتعملها سقطت من نضر الكثيييييير معدي الخمسين و لساتك حريص على تصوير كليبات بنات و رقص و …… احترم سنك يا شيخ و اعرف ان لكل سن حلاوته

  5. خلاص شبعت و اتكبرت يا كازم الشاخر..
    الله ينجيك من المشتاق إيلا ذاق و من البايرة إيلا ضربت الصداق ههههههاي

  6. أنت كبير ياكاظم ولا يهمك من الههههههههههااااااااي
    انت حبيب المئة مليون يا ابن العراق العظيم الغالي
    يلبألك تكون زي الشباب
    عيش حياتك يارومانسي
    كلو غيرة وحسد يارجل و راح يروحو فيها ههههههههههاااااااااييييييييييي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *