نشر الفنان العراقي ” كاظم الساهر ” تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر ” معلنا عن تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته اليوم الأربعاء في مدينة ” جدة ” بالسعودية بسبب خسوف القمر .

وأن تأجيل الحفل يكون لمدة يوم واحد فقط على أن يقام مساء الخميس 18 يوليو الجاري .

كما نشر صورة من بيان تم إصداره من جانب إدارة مهرجان جدة والذي أعلن فيه عن إيقاف جميع الأنشطة الفنية في هذا اليوم استنادا لحديث الرسول محمد : ” إن الشمس والقمر آيتان من آيات الله لا ينكسفان لموت أحد من الناس ولا لحياته ، وإنما هما آيتان من آيات الله يخوف الله بهما عباده ، فإذا رأيتم ذلك فافزعوا إلى ذكر الله وإلى دعائه واستغفاره ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. نفسي قبل ما اموت اشوف عربي عنده مبدا و مبدئه اسمى من المال و شهوته !!! لم ارى مثق عربي له مبدأ او رحمة غير المال و الشهوة !!!!

    يعني يا كظومي يلي مسوي نفسك رومانسي و محترم باللقاءات التلفزيونية مع انك لا تجيد فن الكلام و اللباقة من هذا انت قليل الكلام ! لماذا تاتي لدولة المنشار و دولة الملحدة التي تركت الدين و قبلتها و اصبح ترمب قبلتهم !!! يعني حتى الفنانات الامريكيات احسن من بجومكم !!!!!!

  2. قازم الساهر جاى يغنى بالسعوديه فقط نكاية بمحمد عبده .
    ???

  3. مرحبا ما اعرفك دلشاد ولكن تعليقك اعجبني جدا ، ونفس رايي بخصوص هذا الموضوع ، اصلا ينزل من قيمته كفنان اذا راح يغني هناك ، والله ما في مبدأ ولا وطنية للأسف ، كنت اعتقد انه فنان راقي مختلف والمال لا يهمه بقدر المبدأ ولكن !!! يروح السعودية وهي سبب خراب العراق والتاريخ طويل بهذا الخصوص ، أصبحت المصلحة والمال فوق المبدأ والوطنية عند الكثيرين ، شوف السعودين اذا شخص راح قطر فنان او مشهور وما عنده مشاكل مع قطر بفضحوه ويشهروا فيه وشتائم ومعتبرين العالم تحت امرهم هالبعران ، كاظم ما عندك مبدأ ونزلت من عيني ، نسيت العراق لأجل المال

  4. بغض النظر عن قدومه وغنائه بالسعودية من عدمه.. لي رأي في كاظم الساهر وقد أعلنته هنا في الجريدة مما أغضب البعض..!!

  5. يُحسب لِكاظم الساهر أنه عرّف من لا يقرأ الأشعار بنزار و كريم و المرواني و غيرهما ……
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *