mbc.net- بثلاث من أروع أغنياته، ألهب الفنان العراقي كاظم الساهر مسرحArab Idol ليجعل الأجواء تزيد حماسة، بينما لم يتوقف التصفيق للفنان الملقب بـ”قيصر الغناء العربي”.
وأشاد الساهر الذي حل ضيفًا على حلقة نتائج Arab Idol التي عرضت السبت 10 مارس/آذار على MBC1، بمتسابقي البرنامج الذين وصلوا إلى هذه المرحلة.
وأطرب كاظم الساهر المستمعين بأغنيات “بلاد العرب أوطاني” و”ما أحبك بعد”، و”إني خيرتك فاختاري”، ونال الفنان تصفيقًا حادًا من الجمهور في المسرح الذي امتلأ عن آخره.
وأشاد الساهر بمتسابقي البرنامج، وقال: “حقيقة، المتسابقون أكثر من رائعين، أصواتهم جميلة، وكل واحد منهم له كاريزما حلوة على المسرح، أعتقد أن من سيخرج اليوم سينطلق إلى طريق ناجح أيضًا، لأنه التقى الفنانين راغب علامة وأحلام والملحن حسن الشافعي، واستفاد من خبرتهم”.
وأشار الفنان العراقي إلى أن Arab Idol سهل الطريق إلى النجومية، وقارن بين ما كان يلاقيه جيله من الفنانين من صعوبات حتى يقوم بتسجيل أغنية، ويقول: “الفرصة اليوم عظيمة أمام المشتركين، وإن شاء الله أفضل بعد ذلك، وهذا ما يجعلهم يختلفون عن جيلي، معاناتنا كانت أصعب”.
وأضاف: “حينما كنا نختار كلمات أغنية، كانت لا بد وأن تمر على لجنة، وبعد اختيار اللحن، كان أيضًا لا بد وأن يمر على لجنة أخرى، ولا بد أن ننتظر شهرين حتى نحصل على رأي اللجنة في كل مرحلة، وبعد كل هذا الوقت، إما أن يوافقوا أو لا، وحتى نسجل أغنية واحدة كنا نستغرق ما يقرب من 8 أشهر”.
وخرجت السورية ناديا المنفوخ خلال الحلقة بعد أن حصلت على أقل نسبة تصويت من الجمهور، لينتهي حلمها بالحصول على اللقب الذي سينحصر بين المتسابقين الثلاثة “كارمن سليمان، دنيا بطمة، ويوسف عرفات”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اغنية بلاد العر ب اوطاني احزنت قلبي الرقيق …
    والله ياعربان اليوم ان حالتكم حاله ..
    مالت عليكم بس …

    1. هههه تاركيك حنينة وانا مو داري فيكي هههه عنجد زنونة بكل حالاتك انا باحترمك وبحب تعليقاتك

      1. ههههههههههههههههه انا اموت عليكي يا صديقتي الرقيقه ..

        1. الله يخليكي يا رب ويبعد عنك شر بني ادم وبناته هههه
          امين “

  2. الى نايس كيوت اقول
    اذا كنت لاتحب سماع القيصر فلديك مشكلة في السمع والأذن انصحك بمراجعة طبيب لتتأكد من سمعك واذا قال لك الطبيب ان اذنك سليمة اذن فلديك مشكلة عظيمة في الأحساس

  3. الاخ الموزع الموسيقي الذي لم يكن معروفا لو لا عرب ايدل اقصد حسن الشافعي…
    انا اعذرك في ان لا تنهض لكاظم الساهر لاسباب منها ان قامتك القصيرة لاتستطيع ان تطاول قامة القيصر كاظم الساهر كما انك لو اجتهدت العمر كله لاتستطيع ان تقدم موسيقى كالتي قدمها الساهر فتواضع وتعلم فما زال مشوارك طويلا حتى تستطيع ان تقدم عملا موسيقيا مثل الحلم العربي الذي قدمه الساهر اجتهد كجتهاده وقتها سنتحترمك كثيرا

  4. الله عليكي يا اخت اماني والله صدقتي شايف حالو ورافع راسو للسما مفكر حالو فهمان ودبحنا بمحبس الخطبة يلي طول السهرة بيفرجينا ياه انشالله الف مبروك بس يعني ماحدا سائل اذا خطب ولا ما خطب بعدين فعلاً لساك يا سيد حسن أول الطريق تواضع ولا تكبر الله اكبر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *