الإعلامية الجميلة منى الشاذلي التى تألقت من خلال “برنامج معكم” على قناة CBC ، واستطاعت أن تثبت للجميع أن مقولتها التى ترددها دائمًا صحيحة الا وهى “ارتباط المشاهد بالبرنامج وليس بالقناة التلفزيونية” واستطاعت أن تكون جمهور كبير جدًا على قناة CBC بسبب الشخصيات المصرية البارزة والنجوم الكبار التى كانت تستضيفهم فى البرنامج.

آخرهم كانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز التى إنفردت “الشاذلي” بإستضافتها، في حلقة خاصة مكونة من جزئين روت فيهما الفنانة المصرية تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة، وتزامنًا مع عرض الحلقة التى تصدرت «الترند»، تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، مجموعة من الصور للإعلامية المصرية في زمن شبابها، حيث كانت في بداية عملها بالمجال الإعلامي.

صور منى الشاذلي منذ بدايتها حتى اليوم

وبدت الإعلامية المصرية منى الشاذلي في تلك اللقطات النادرة، شابه في غاية الجمال، وهذا ما اكدت عليه تعليقات المتابعين، كما أكد عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا أنها مازالت تحتفظ بالكثير من ملامحها الجميلة.

منى الشاذلي منذ بدايتها وحتى اليوم

هذه ليست المرة الأولي التى يُنشر فيها صور لمنى الشاذلي في شبابها، حيث فتحت الإعلامية المصرية فيما سبق، صندوق ذكرياتها لتفتش عن لحظات جميلة من الزمن الماضى، فعثرت على صورة نادرة وقتما كانت طالبة، وظهر فى هذا الصورة النجم والفنان الكوميدى محمد هنيدي.

منى الشاذلي أيام الجامعة مع الفنان محمد هنيدي – الصورة من حساب الإعلامية على إنستغرام

مني الشاذلى كانت فى هذا التوقيت، ما تزال طالبة فى الجامعة الأمريكية، وكان توقيت هذه الصورة فى إحدى الحفلات التى تنظمها الجامعة، واستضافت خلالها الفنان الصاعد بقوة الصاروخ فى عالم السينما حين ذاك محمد هنيدى.

وروت منى الشاذلي قصة الصورة التى جمعتها مع هنيدى على المسرح، حيث كانت هى مقدمة هذا الحفل، قائلةً: “متأكدة إن هنيدى مش فاكر الصورة دى، وواضح كمان إن هنيدى كان مكلف ف اللبس زيى بالظبط”.

وأضافت: “يوم الصورة دى كان عندى امتحان أيام الجامعة وكنت أنا اللى هقدم الحفلة ومكنش فيه وقت ولميت شعرى ونزلت بسرعة، فاكرة كويس إن الفستان ده كنت شارياه من فلوس شغل الصيف لأن أنا كنت بشتغل فى إجازة الصيف “.

وتابعت: “فاكرة كويس جداً إن فى الحفلة دى محمد هنيدى موتنا من الضحك، اتكلم وضحكنا وغنالنا.. كانت ذكرى حلوة جداً.. تحية لهنيدى وتحية للصورة”.

منى الشاذلي منذ بدايتها وحتى اليوم

تعد الإعلامية منى الشاذلي واحدة من أهم الإعلاميات في الوطن العربي.

بدأت منـى الشاذلي حياتها العملية كمقدمة برامج من خلال شبكة قنوات ART في أواخر التسعينات، وقدمت عدد من البرامج الخفيفة في البداية، ثم قامت بتقديم برامج ترفيهية منها برنامج “لا تذهب هذا المساء”، وفي عام 2003 قامت منى الشاذلـي بتغيير جلدها في مجال التقديم، لتقدم برنامج “القضية لم تحسم بعد” وفي نفس العام قدمت برنامج ” لا أرى لا أسمع لا أتكلم”.

انتقلت بعدها منى الشاذلـي إلى قناة دريم لتبدأ رحلة جديدة في مجال الإعلام وقدمت في 2005 برنامج “العاشرة مساء” حتى 2012.

ثم انتقلت منى الشاذلـي إلى MBC مصر في نفس العام وقدمت برنامج “جملة مفيدة” لعام واحد فقط وتركتها في 2013.

انتقلت بعد ذلك إلى قناة CBC المتواجدة بها حالياً وابتعدت منى الشاذلـي عن تقديم برامج لها أي علاقة بالسياسية، وتقدم حالياً برنامج “معكم”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *