لم يكن أحد يعلم السبب وراء الانهيار العصبي الذي حدث للنجم العالمي كانيي ويست مؤخرا وتلقى على إثره العلاج لمدة 10 أيام بالمستشفى ورجح البعض أن السبب هو الوقت العصيب الذي عاشته زوجته كيم كاردشيان بعد حادث سرقتها بالإكراه أكتوبر الماضي فى باريس، ولكن نشر موقع okmagazine أن السبب وراء ذلك هو عملية ابتزازه بشريط جنسي له.

FILE - In this Aug. 28, 2016 file photo, Kanye West, left, and Kim Kardashian West arrive at the MTV Video Music Awards in New York. Armed robbers forced their way into a private Paris residence early Monday, Oct. 3, where Kim Kardashian West was staying and tied her up, police officials said. They said five assailants, who are still at large, stole a jewelry box containing valuables worth 6 million euros ($6.7 million) as well as a ring worth 4 million euros ($4.5 million.) (Photo by Evan Agostini/Invision/AP, File)

وأكد الموقع أن النجم دفع ربع مليون دولار لمنع انتشار هذا الفيديو الذي يعود تاريخه إلى عام 2012 ويظهره يقيم علاقة كاملة مع امرأة مجهولة، وكان هذا الفيديو موجود في كمبيوتر قديم لكانيي ويست وعندما أعطى النجم هذا الجهاز لأحد أقاربه حصل على الفيديو وبدأ بابتزازه.

وأشار الموقع إلى أن كانيي ويست قطع علاقته مع معظم أقربائه بعد ابتزازه بسبب هذا الفيديو وفقد الثقة بالجميع من حوله وهو ما أدى به في النهاية إلى الانهيار العصبي.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *