يبرر كانيي ويست تصرفاته الغريبة بأنه في الثالثة من عمره على المستوى الفكري، وينطلق ليحذر رئيس الولايات المتحدة من ذكر اسم كيم كاردشيان.

اعترف كانيي في لقاء مع المؤلف بريت إيستون أنه يصغر في العمر الفكري كلما قام بالإبداع قائلاً:”كلما يزداد مستوى عملى كلما أصغر في السن”.

يفسر كانيي بهذا تصرفه عندما اقتحم مسرح حفل جوائز MTV أثناء تسلم تايلور سويفت جائزتها في 2009 ليقدم احترامه لبيونسي، ويقول أن تلك الحادثة كانت سبب زيادة عمره من 3 سنوات لـ 7 سنوات.kanye-and-obama

يقول كانيي:”أنا في الثالثة من عمري على المستوى الفكري الآن. عندما أتحدث مع مصوري الباباراتزي أكون في الثالثة من عمري، وعندما أتجادل مع أوبرا لمدة ساعتان أكون في الثالثة من عمري.

سوف يكون عمري عام واحد عنما أبلغ سنتي الـ 50″.

كان تصرف كانيي ويست في حفل MTV سبب أن دعاه باراك أوباما بالمغفل في لقطات تم تسريبها على الإنترنت، واستمر أوباما ليمزح في حفل في البيت الأبيض متسائلاً عن سبب شهرة كيم كاردشيان.

يرد كانيي على ما قاله أوباما قائلاً:”أنا لا أهتم إن كنت أنت الرئيس، فأنا أسعد الناس”، ثم حذر كانيي أوباما في اللقاء من ذكر اسم كيم مضيفاً:”لا يجدر بأوباما أن يذكر اسم أم ابنتي، فنحن الإثنان من شيكاغو”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لا لا سيرينا ختي صرات او ماشي مرة و الا زوج روحي يوتيوب و شوفي باسم يوسف واش دار بالرئيس مرسي و مع ذلك ما صرالو والو!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *