صرح الفنان الاميركي الشهير كريس براون بتصاريح نارية وصادمة خلال مقابلته مع مجلة “The Guardian UK” حيث قال انه فقد عذريته في عمر الثماني سنوات.

وقال براون في هذا الشأن:” انه لأمر مختلف في القرية، في تلك المرحلة لم نكن نخشى التحدث مع الفتيات، لم أكن خائفا، أن تستطيع فعل الأمر وأنت في الثامنة يؤهلك ذلك على المدى البعيد، إما أن تكون الافصل في ذلك الأمر، أو أن تكون جيد جدا”.

ولم يقبل براون ان يفصح عن عدد النساء اللواتي أقام معهن علاقات جنسية، لكنه شبه نفسه “Prince” وقال:”هل تعرف كم عدد البنات اللاتي كن مع “Prince”؟ كان الشخص الذي أنا عليه اليوم”.people-chris-brown.jpeg1-1280x960

وتابع:” ولكن معظم النساء ليس لديهم أي شكاوى إذا كانوا معي، لا يمكنهم أن يشتكوا، كل شيء جيد”.

وعن اعتدائه على ريهانا، قال كريس :” كان ذلك جرس انذار كبير تلقيته في حياتي، كان عليّ التوقف عن التصرف كمراهق صغير، كشخص صغير مجنون ومتهور”.

وتحدث ايضا براون عن مشاكله مع القضاء، بعد أن ألغى القاضي إطلاق سراحه المشروط وحكم عليه بالف ساعة إضافية في خدمة المجتمع، بعد ان ادين في حادث سير.

وقال براون:” الحكم عليّ بألف ساعة أضافية يعتبر أمر تعدى مرحلة الجنون”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. قبحك الله
    لا وفرحان بعد ومطلع اسنانة كلهم
    داهية التاخذك انت والزرقا ريهانا

  2. على الأقل هذا الأمريكاني طلع صريح جدااا و اعترف ب ”بلاويه”.. في الوقت الذي يخفيها غيره و يعتبر أن العذرية و العفة مسألة تخص الأنثــى فقط.. و هذا راجع لتربيته التقليدية التي تلقاها في بيئته…بيئة مزدوجة و منافقة تبيح للرجل كل شيء و تحاكم المرأة على أبسط هفوة…متجاهلة أن العلاقات غير الشرعية و المحرمة …محرمة على الرجل و المرأة سواااااء…
    ف الرجل ملزم كذلك بالحفاظ على عفته و أخلاقه و يبطل يلعب دور ”المصلح” إزاء المرأة ناسيا بلاويه ”الطين”..

  3. عادي عادي يا كريس الوقت لي الأطفال كانوا يلعبون كنت انت مشغول تتخرج السروال ههههههههههه ( فقد عذريتو قااااااال ههههه )

  4. هااااااها تقصد انهم أغتصبوك وانت في ذلك السن يا سخيف………………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *