تتواصل فعاليات برنامج ستار اكاديمي 8 بأجواء صاخبة ولوحات مميزة وطلاب يتسمون هذا العام باصواتهم الجميلة وقدراتهم الفنية المتعددة فأتت السهرة منوعة خصوصا مع مشاركة بلبل الخليج نبيل شعيل والفنانة العالمية اندريا.

وبعد تأدية اغنية الموسم، اطل النجم نبيل شعيل وغنى اغنيته المصرية “جاني” مع الطالب احمد من مصر الذي يقبع في دائرة الخطر ومحمد دقدوق فأتي الاداء جيداُ بالاجمال.

بعدها، اصطحب الطالب اللبناني افرام نظيره الاردني محمد دقدوق في جولة في شارع الحمرا حسب مقدمة البرنامج هيلدا خليفة، وغنيا “شفتا بشارع الحمرا” للنجم فارس كرم.

وقد تألق الطالب اللبناني جيلبر في تأديه لوحة غنائية من اجواء “الكاوبوي” الاميركي فكان مميزا بالغناء والرقص والعزف ايضا.

ثم حان موعد استقبال النومينيز الثلاثة، وبعد عرض تقرير عن اسباب اختيارهم، غنى كل منهم على المسرح مقطعا من اغنية، فأدى احمد من مصر “يا بنت الايه” لتامر حسني، وكريم من مصر الذي تتم تسميته للمرة الثالثة “فينه” لهشام عباس اما كريمة من المغرب والتي تتم تسميتها للمرة الثالثة فغت “ما عاش مين زعلك” لنجوى كرم. وقد كان اداء الطلاب الثلاثة متوسط المستوى.

كما كانت مشاركة للفنانة العالمية اندريا التي اطلت بـ”لوك” غريب وغنت مع الطالبين السوري حسام واللبنانية نينا اغنية Selfish Love.

الطالب افرام تألق باداء اغنية الليل يا ليلى التي قدمها ايضا جيلبير بالاسبانية بمشاركة عبر العزف لعدد آخر من الطلاب فأتت اللوحة متناسقة. وكانت اطلالة ثانية لنبيل شعيل قدم فيه اغنية “مثلاً”.

الطالبة الفلسطينية قدمت اغنية “يا واحشني” للفنانة مايا نصري بطريقة جيدة فكانت اطلالتها في البرايم لافتة.

ثم عرض تقرير عن الطالبة السورية سارة التي احتلت المرتبة الاولى في الاكاديمية وكيفية شرائها الملابس بالجائزة التي ربحتها، بعدها استضافت هيلدا Delegate الاكاديمية جيلبر الذي اختار 6 من زملائه لمرافقته في نزهة خارج الاكاديمية. الاطلالة الثانية لأندريا كانت مع الطالبة كريستين وغنتا I wanna dance tonight.

“وصلة الطرب” لهذا الاسبوع التي اصبحت تشكل علامة فارقة في هذا الموسم ادت فيها الطالبة التونسية “بحلم بلقاك” للراحلة ذكرى فتميزت غناءً وتألقت حضوراً، اما الطالبة المصرية نسمة فابدعت غناء كعادتها باداء “اسأل عليّ” فسحرت الحضور بصوتها القوي واحساسها المرهف، كما غنى الطالب محمد رافع “امتى الزمان” بامتياز، واختتمت الوصلة الطالبة سارة التي قدمت اغنية “وحشتني” باسلوب مميز فنالت الاستحسان الكبير.

وبالنسبة لـTOP 5 هذا الاسبوع: دخلت ليان الى اللائحة واحتلت المرتبة الخامسة، المرتبة الرابعة كانت من نصيب نسمة التي لم تغادر لائحة افضل 5 طلاب منذ 5 اسابيع، واحتل جيلبر المرتبة الثالثة بحضوره اللافت على المسرح، اما المرتبة الثانية فاحتلها سارة التي كانت في المرتبة الاولى الاسبوع الماضي فيما تصدر اللائحة الطالب الكويتي عبد السلام الذي اظهر تقدما كبيرا حسب ما جاء في التقرير. وحصل عبد السلام على جائزة حضور مباراة رياضية لفريق برشلونة الاسباني وزيارة الى المدينة الاسبانية.

الاطلالة الثالثة لنبيل شعيل كانت عبر اغنية “مولاي” برفقة الثنائي الخليجي عبد السلام ومحمد. واطلت نسمة مرة اخرى فغنت اغنية “تصور” للفنانة اصالة بجمالية كبيرة. وعرض تقرير عن كواليس الاسبوع الماضي خلال البرايم.

اما نتائج التصويت للطلاب النومينيز فاسفرت عن عودة كريم من مصر باصوات المشاهدين بنسبة 36,41%، واختار الطلاب احمد من مصر واعطوه 7 اصوات مقابل 6 لكريمة من المغرب التي غادرت من المسابقة نهائيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. درب السد…يودي مايرد
    الى ج ه ن م ان شاء الله انتي والمشاركات والمشاركين واصحاب البرنامج وومولين القناة

  2. الى ج ه ن م ان شاء الله انتي والمشاركات والمشاركين واصحاب البرنامج وومولين القناة

  3. بس يا جماعة التقرير في خطاء كتير كريم مصري ومحمد دقدوق مو دحدوح واميمة الي غنت لدكري مو كريمة ووووووووووووو

  4. كريمة من المغرب: شكلها لم يشفع لها بعدم تسميتها لدائرة الخطر
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    اي شكل هل هي جميلة اصلا والله هي ابشع بنت موجودة

  5. ليش السجود لايكون حرر الاقصى ومش عارفين لا حول ولا قوه الا بالله انا مستغرب كيف سامحين لهذي المسخره تحدث وفي بلاد عربيه وشباب عرب واخذين اسامي مقدسه

  6. برنامج معفن واللي فيه معفنين
    واللي يموله ابو العفن والقناه اللي تعرضه
    اصل العفن
    قبحكم الله

  7. ana chafat hata 3yit o ma3amarni chafat bhal had alkhasa dyal katia wa chhal 3ziz 3lik almachakil ,dayman tatabday almachkil bina o binkom o tatamchi litisa3 tfarji acha3alat la3wafi bazzz o fi alakhir tadiri rasak maskin aaaaaaaa bazzzz liwajhak dayman taabghi aktab lik o takhol ma3lich khaliha tkhol li bghat walakin rah 3ayakti bazaffff

  8. انا استغرب باهالي البنات والشباب اللي موجودين بهذا البرنامج المفضوح كيف يسمحون لهم ان يشتركون فيه ويقلدون الغرب
    ونشوف الاخ مبسوط باخته لما تتعرى وتاخذ الشباب باحضانها وبوسة من هنا وبوسة من هنا
    استغفر الله العظيم

  9. بالله هذا المعفن کل اسبوع یرشحوه یرجع! هذی کلها واسطات مامعقولة الناس أو بالتحدید المراهقین انعموا ودیشجعون واحد وجهه معفن!

  10. معقووووول؟؟؟؟!!!!
    مصرى يرجع بالتصويت لتالت مرة ولتانى مرة يتفوق على مغربيه والمغاربه معروفين بقوة تصويتهم !!!!!
    وهو فيه حد عندنا بيصوت اصلا؟؟؟
    لا دا الموضوع فيه ان !!! شكله الواد متريش ورولا قابضه من قبل البرنامج مايبتدى ههههههههههههه

  11. ههههههههههههههههههههههههههههه
    شيرين
    بجد احمد بيستاهل الرجوع صوتو حلو ماشاء الله

    كريمة وكريم مابيستاهلو هههههههههههه

    احسن لكريمة التمثيل من الغناء في مسلسل بقناة دوزيم مثلت فيه لحسن شيء تتفرغ للتمثيل

    شيرين
    بيني وبينك انا بتفرج ستار اكاديمي خصوصا السهرات بس حسك ليسمعنس حد

    ===
    برنامج زفت مش كدة شيرين ههههههههههههههه

  12. ازيك حسنا
    صباح الخير يا سكر
    بينى وبينك انا بتفرج كل جمعه على اول ربع ساعه وبعد كده بجيب اخر عشر دقايق
    اول ربع ساعه عشان اشوف هيلدا لابسه ايه؟؟؟
    واخر عشر دقايق عشان اشوف مين ماشى
    اما اليوميات فهى للكبار فقط ورغم انى كبيره بتئرف الصراحه اتفرج ههههههههههههه
    احلى صوت يا حسنا نسمه واميمه وفى الاولاد الى حد ما محمد السورى وبس على كده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *