قال الفنان المصري كريم عبد العزيز: إن منافسه الوحيد على الساحة الفنية في مصر هو زميله الفنان أحمد السقا، مضيفا أن التنافس بينهما لم يمنع وجود علاقة صداقة قوية تجمعهما.

وقال عبد العزيز: “أعتبر أن منافسي الوحيد على الساحة الفنية المصرية هو “أحمد السقا”، على الرغم من أننا أصدقاء جدا”، مبديا حزنه على فقدان والد السقا، الذي كان يعتبره في قدر والده.

ومن جهة أخرى يواصل كريم عبد العزيز العمل ليل نهار في تصوير أحدث أعماله السينمائية “فاصل ونواصل”، وذلك من أجل الانتهاء من الفيلم، تمهيدا لعرضه في ماراثون الأفلام بموسم عيد الأضحى المبارك.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي وإنساني، بعيدا عن “الأكشن”.. باستثناء مطاردة وحيدة بالفيلم بحثا عن طفل مختطف.

وقال عبد العزيز عن “فاصل ونواصل”: “أجسد شخصية شاب يدعى “عربي” يعمل سائق تاكسي، تتوفى زوجته، التي تلعب دورها “دينا فؤاد”، بعد قصة حب كبيرة”، ثم يحدث صراع بينه وبين والدها لحضانة الطفل، وتحكم المحكمة بأحقيته في الحضانة.

وأضاف: في أحد الأيام يتعرض “عربي” لمحاولة خطف لابنه أثناء سفره للإسكندرية، وعلى أثرها يصاب بفقدان جزئي للذاكرة.. حيث يتذكر كل شيء قبل الحادث، لكن ينسى ما بعده، ومن هنا جاء اسم العمل، فهو يتذكر يوما، وينسى بقية الأيام، واسم العمل يعبر عن أحداثه.

وعن استعداداته للشخصية يقول عبد العزيز: التحضير للعمل استغرق مني وقتا طويلا، حيث قمت بعمل كثير من الزيارات لبعض المستشفيات الموجود بها حالات مشابهة لحالة “عربي”، من أجل التعرف أكثر على تفاصيل المريض المصاب بفقدان جزئي للذاكرة، وكيف يتعامل مع الآخرين.

وتابع كريم حديثه عن “عربي” قائلا: قمت بعمل “لوك” خاص بالشخصية؛ كي تناسب عمره الذي يتجاوز الثلاثين، فأطلقت لحيتي وشاربي ليتماشيا مع الشخصية.

وأوضح الفنان المصري أنه يسعى دائما أن يقدم السياسة في أعماله فقط، دون ميول سياسة حقيقية، فهو على المستوى الشخصي لا يحب الحديث في السياسة في أي مناسبة، مؤكدا أنه متابع جيد لبرامج الـ”توك شو”، ويطالع الصحف لمتابعة ما يدور حوله من أحداث.

وعن مشاركته في أوبريت “ماذا بعد ألف عام”، الذي عرض أخيرا احتفالا بنصر السادس من أكتوبر/تشرين الأول قال كريم: إن “مشاركتي بهذا الأوبريت شرف عظيم لي؛ فمن وجهة نظري أرى أنه أقل حقوق أبطال الحرب أن نحتفل بهم ومعهم”.

ويجسد كريم في الأوبريت، الذي شارك فيه معظم نجوم مصر، شخصية شاب مصري وطني يتحدث عن قيمة النصر العظيم وتأثيره على أحوال الشباب.

وحول مشروعاته الدرامية المقبلة، قال كريم: “لا توجد أي مشاريع الآن، لكني متشوق للعودة للدراما، بشرط أن يكون العمل جيدا، وسيحدث هذا قريبا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. بللله هاي اشكال فنية ؟؟ شوفو شكل احمد السقا كف عامل زي العرايس الي يصنعها والده رحمه الله و الفلاح الثاني شكلة مصدق حاله نجم .بقولكوو اه كل واحد يروح يبص في مرايه يشوف المهنه التناسب شكلة ايه ….. هي مال هولييود الشرق بئت تايوان الشرق بضاع فنية رديئة ؟؟؟؟؟؟؟

  2. طاش ماطاش ؟؟ غلطان روحي اما مش سعودية ولله الحمـــد والمنــه …. طاش نتاج جينات العالم العربي الغير متمدن ….فرع الحفاه العراة !…ههههههههههه لا اعرف لماذا كل معلق ينسبني للبلد الذي لا يحبه …!! ومع انهم بامكانهم ان يقرأو اسمي ليعرفو من ا بلد انتمي …لكن الغبــاؤ العرب متأصل ! انشر حبي

  3. بنت لندن اعطت وف طاش ما طاش بكل دقه هههههههههههه
    بالنسبه لي انا اشوف السقا متفوق على عبد العزيز.

  4. ّيا بنت لندن انت جاية لموقع عربي ووسط معلقين وقراء عرب و مواضيع تخص فنانين عرب الي إنت متابعة جيدة لأعمالهم وسيرتهم الذاتية وفي نفس الوقت تدع كرهك لهم فهذه مسألة لم يتسنى لي فهمها..أصل بعيد عنك أنا عربية وفهمي محدود….فياريت تشرحيلي النقطة دي وكمان حبيت أعرف إنت كما عايزة تفرض علينا الجمال بمقاييسك ولوواحدمن المعلقين كتب إن فلان حلو فياويلو منك رغم أن الجمال نسبي ….هم العرب كاسدين بالنسبة إلك إزاي وإنت من أكثر المتابعين لهم ..هم يمكن يكونوا كدة بس مش بالنسبة إلك على الأقل قلوكي في مقلة زيت مغلي قولي آمين …والله شيء من ماعندكم

  5. يا بنات يا عوانس اليوم في دق ورقص …. وحدة منا انزاحت

    خلص سوزي اليوم البنات معزومين عندك على شاي وحلويات

  6. رند مبروك للعانس الكبيره هههههههه قصدي المعلمه الكبير
    وعقبال كل عوانس ستي هههههههههه

  7. لكي سوزي يا ويلك وسواد ليلك اذا كانت حلو العربي منو جديد …. خصوصا حلاوه الجبن

  8. انا بحبو كتير لكريم عبد العزيز صراحة مهضوووم وافلامو حلوةةةة
    السقاااا ممثل منيح بس شايف حلوو مفكر حالو كيانو رفيز او برس برسنن ونحنا مش عارفييين

  9. ليه ياكريم عبد العزيز ..
    احمد عز وهاني سلامة وين راحوا ..
    هم من احسن فناني مصر بالاضافة الى احمد السقا ..

  10. ■بنت لندن شكرا كثيرعلى الجواب حبيتو كثير
    والله أنا أحب تعليقاتك أحيانا لأني أنفس عن نفسي من خلالها لأنها تساعدني لإخراج الغضب والسخط إلي أكون حاسة به في لحظة معينة بس كنت مستغربة التناقض إلي إنت فيه

  11. والله يابوملك انت سكر وادوارك كلها رائعه
    ع المستوى الشخصى كريم انسان متواضع وطيب
    ربنا يوفقك
    بنت لندن حاسبى يا حسن تروحى فى داهيه كريم متجوز بنت اخو رئيس مجلس الشعب اللى هو بالانجليزى مجلس العموم هههههههههه

  12. الاتنين تقيلين دم ومابطيقهون مابعرف ليش
    سئيلين
    افففففففف ملينا من كتير ما بيقلدو الامريكان بافلامهون

  13. اطالب سوزي صديقتي ف اسراء الضراء وحليفتي الاستراتيجية في الموقع ان تعطينيا كامل التفاصيل عن خطوبتها حتى ادلي بدلوي في موضوع خطبتها بكل شفافية واريحية ووضوح لا يجانبه الشك ز

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *