قال النجم المصري كريم عبد العزيز الذي أصيب مؤخرًا بجلطة في الرئة، إن القرآن كان رفيقه في فراش المرض خلال فترة العلاج في لندن. وأضاف كريم إنه كان يردد أدعية مع والدته في العناية المركزة ليكتب الله له الشفاء.

لكن كريم عاد ليقول إن المرض، رغم صعوبته، كشف له عن حب الناس؛ إذ كان يتلقَّى يوميًّا زيارات من الجالية المصرية في لندن، فضلاً عن اتصالات عديدة من عدد كبير من نجوم مصر ونجماتها للاطمئنان عليه.

وتابع أن حياته في المرحلة القادمة ستختلف؛ حيث سيسعى إلى أكل صحي بدون دهون، وسيقلع عن التدخين، وإن أكد أنه ذلك لم يكن سببًا لجلطات الرئة. وقال إن الأزمة الصحية كانت اختبارًا من الله سبحانه وتعالى.

وأضاف أن أصعب شيء في رحلة المرض التي عاشها، ولا يزال يعيش آخر مراحلها، هو رؤيته زوجته ووالدته والدموع متحجرة في عيونهما ترفض النزول خوفًا على مشاعره أو أن يصاب بقلق وتوتر.

وأنهى كريم حديثه مشددًا على ضرورة أن يتحرَّى الأطباء الدقة في تشخيص الأمراض؛ إذ إن تشخيصًا خاطئًا في البداية كاد يقتل معنوياته ويدمر أسرته كاملة، بعدما قالت له إحدى الطبيبات في لندن إن حالته ميؤوس منها، وهو ما أثبت خطأه فيما بعد طبيب آخر.

كان كريم عبد العزيز قد تعرض لأزمة صحية؛ حيث أصيب بثماني جلطات في الرئة. ويعيش حاليًّا في لندن في فترة نقاهة؛ حيث منعه الأطباء من ركوب الطيران لمدة لا تقل عن 20 يومًا؛ خوفًا على صحته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الله سبحانه وتعلى ينذر العبد القائم على المعصية بنذر فإذا لم يرجع يبتليه الله بمصيبة في نفسه أو بما يحب حتى يرجع إلى الله فان استمر على المعصية يفتح الله عليه نعمه حتى إذا فرح بها يأتيه الموت بغتة نرجو من الله العافية للفنان وكل المؤمنين

  2. المشاهير المحبوبين عندما يقولوا ما يجب ان يُقال للشباب المعجبين بهم فذلك يعد ( من عزم الامور ) ويشكروا عليه مثل هذا الكريم ( اكرمه الله ) ، لان هناك في المقابل مشاهير يحضون قولا وعملا على الفسق والفجور ، ! فمن افضل ؟ كريم ام الآخرين ؟ بالتأكيد هذا الكريم اكرمه الله .

  3. سلامات يا فنان يا مبدع
    وان شاء الله بتعود لبلادك سالما معافى
    والله يهديك ويصلح حالك وحال الجميع

  4. سمعت وقرات مثل هذا الكلام من قبل اين اين اين
    آه هنا بنورت عن سعد الصغير لما مرض مش هو كمان اتصور يحمل كتاب القرآن!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *