أصدرت قناة “الحياة” أمس السبت، بيانا صحفيا، أوضحت خلاله أسباب وقف برنامج “واحد من الناس” للإعلامي عمرو الليثي، وأجابت على اللغط الذي أثير وأكد منع البرنامج بسبب إذاعة فقرة “سائق التوكتوك”.

وجاء في البيان الذي اصدرته قناة “الحياة”: “أكد مصدر مسئول من شبكة تليفزيون الحياة أن الإعلامي عمرو الليثي بدأت إجازته السنوية”، وجاء البيان مقتضبا للغاية دون إضافة أي تفاصيل أو معلومات أخرى.

يذكر أن الليثي يقدم على قناة “الحياة” برنامجين أحدهما يومي وهو برنامج “بوضوح” والأخر أسبوعي وهو برنامج “واحد من الناس”.

وكانت آخر حلقات برنامج “واحد من الناس” أثارت جدلا كبيرا بعد عرض فقرة ينزل فيها عمرو الليثي إلى الشارع ليتفقد أحوال المواطن المصري، وهناك التقى بمواطن يعمل كسائق “توك توك” وتحدث موجها اللوم على الحكومة للحال الذي وصلت إليه مصر من أزمات اقتصادية تمر بها، وأصبح هذا المواطن حديث الجميع في ساعات قليلة واشتهر بـ “خريج التوك توك”.

شاهد ايضا:

معلومات مثيرة عن المصري المشهور بـ “خريج التوكتوك”… وشاهد ماذا قال شقيقه!

انصار السيسي يردون على “سائق التوكتوك” بفيديو “ريح دماغك ياريس”

فجر السعيد تتهم كل من نشر فيديو “سائق التوكتوك” بنشر الإحباط!

“الحياة” تحذف فيديو سائق التوك توك من قناتها

نشوى مصطفى تعتبر فيديو “سائق التوكتوك” هدية للاعداء!

مواطن مصري ينفجر غضبا: “نتفرج على التلفزيون نلاقي مصر فيينا ننزل الشارع نلاقيها بنت عم الصومال”… فيديو

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أرجو أن يتعظ مطبلي الخسيسي ويعرفوا أن في عهد هذا الفرعون الظالم لا للتعبير لا للحرية لا للصدق …

    1. مسكينة هي كذلك ستختفي مثل “سائق التكتك” لانها قالت كلمة الحق والتهمة انتمائها للاخوان
      مشكور أخي أحمد على الفيديو

  2. يعني هي مصر اللي بس فيها الحكومه اللي تسد الحنك وبسم الله ماشاء الله على الدول الخرين ماهو كل الدول العربية مبتلين وعلى راي المتل لا تعيرني ولا عايرك الهم طايلني وطايلك يعني هي السعودية ولا قطر ولا الكويت احسن من مصر متسيبوا مصر وكفاية تضغطوا علينا ميكفوكمشي عم ترخصوا في الجنيه بتاعنا حرام بأى هو دى حبكم لينا تحاربونا بلقمة عيشنا طب لو السيسي غدر فيكوا احنا مالنا بتعملونا ازمة جنيه وسكر وكاز ليه اتقوا الله في الشعب بأى

  3. يااخت وردة بالعكس مصر احسن بكثير من السعودية على الأقل فيها اعلام يعلن و يعبر عن معاناة المواطن اما بالسعودية لا يوجد اعلام ولا اعتراض فمثلا وصل ظلم واستبداد ال سعود و اميرهم محمد بن نايف ان يشتري يخت بملايين الدولارات وبنفس الوقت يفرض حالة تقشف على الشعب وياويله وسواد ليله ويذهب وراء الشمس الذي يعترض وبالعكس ال سعود يستغلون ورقة العروبة والإسلام لمصلحتهم والناس يصدقوهم ويطبلوا لهم وال سعود بالحقيقة ما يعترفون لا بالعروبة ولا بالإسلام حتى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *