حذفت قناة “الحياة” المصرية الفيديو الخاص بسائق التوك توك الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي من على قناة “يوتيوب” الخاصة بالقناة.

وكان “فيديو سائق التوك توك” قد أثار جدلا واسعا بعد أن وجه نقدا للنظام على اختفاء السلع ، قائلا: “دي مصر اللي كانت اليابان بتبعت بعثات تتعلم منها ؟ مصر بنشوفها في التليفزيون فيينا ننزل الشارع نلاقيها بنت عم الصومال”.

وكانت قناة الحياة حذفت الفيديو المنشور على صفحة الإعلامي عمرو الليثي صاحب الحوار وفسر الإعلامي ذلك بأنه لأسباب حقوق الملكية الفكرية لكن القتاة حذفت منذ قليل الفيديو من صفحتها الخاصة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. القناه صرحت بان الفيديو مُتفق عليه , بمعنا شبه مُفبرك !!!
    مصر بسنة 1946 اقرضت بريطانيا بما معناه الان تقريباً فوق الاربعين مليار ان لم تخُني الذاكره وكان الاوروبيون يأتون تهريب بقوارب الموت عن طريق البحر للعمل بمصر , والان ما يحدث بمصر فعلاً فاق الخيال والحكومه ما زالت تفتتح المُنتزهات والقُرى السياحيه ما زالت تزداد وكأن مصر تُهيء ارضها لغير المصريين , بمعنى كُل الجهود المبذوله الان لامن السائح وللاغنياء للاستثمار بمصر ! هذا جميل ويُحسن الاقتصاد لكن يوجد شعب يُعاني الويلات يوم بعد يوم والمُشكله بتفاقم بازدياد !! والادهى من هذا ان يأتيك اعلامي كتامر امين او عمر اديب او احمد موسي ويقول شدو الحزام !!!
    احمد موسى باول ايام رمضان نصح الصائمون ان يتناولو الخُبز واليمون كافطار لهُم وباخر الحلقه صرح بان فطوره اليوم فخذ لحم ضاني !!
    وما زالو يتكلمون باسم مصر واغلب الشعب يلعنُم يوميا .
    هذا السائق قال كلمة حق والان بمصر كلمة الحق توصل الشخص اما الي السجن او التخوين او الشذوذ
    لكِ الله يا مصر ويا شعب مصر والمُشكله القادم اسوء وهذا لا نتمناه .

  2. سبحان الله
    مش التكتك دا كان سٌبه لمرسي
    اهو التكتك قال كلمته لكن اين سيكون مصيره
    لك الله يامصر

  3. الفيديو انتشر بسرعة البرق والرجل قال كلمة الحق و تكلم عن الوضع الذي تشهده البلاد و المعانات التي يعيشها معظم سكانها
    الله يكون في عونه المسكين لانه صادق والصادق في زمن الخسيسي يُسجن ويُعذب ويُبعث الى حبل المشنقة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *