في أولى حلقات موسمه الجديد، يعود برنامج “كلام نواعم” بتغييرات جذرية في الشكل والمضمون، فيما تطل الإعلامية رانيا برغوث على جمهورها للمرة الأخيرة مع “النواعم” قبل أن تنتقل لبرنامجها الجديد “هذا أنا”، لتحل مكانها الإعلامية “سميرة مدني”.

وفي حلقة الأحد 11 سبتمبر التي تعرض في تمام الساعة 21:30 بتوقيت السعودية (18:30 بتوقيت جرينتش) تسلط النواعم الضوء على أوضاع الأجانب الذين قرروا ترك أوطانهم والاستقرار في البلاد العربية.

حيث تطير “فرح بسيسو” إلى “وادي رم” جنوبي الأردن لمقابلة السيدة الأمريكية “Ugra” التي تعيش في العقد الثامن من عمرها وقررت ترك مدن التنكولوجيا والحياة العصرية لتنتقل إلى قلب الصحراء العربية.

الجزء الثاني من رحلة النواعم مع الإعلامية “فوزية سلامة” التي تتوجه إلى الفيوم لتحاور السيدة الأمريكية “نيفين” التي تبلغ من العمر 70 عاما والتي تركت بلادها سويسرا للعيش في تلك الواحة. فيما تلتقي سميرة مدني مع مواطن سويسري قرر ترك وطنه متوجها إلى مصر لاستكمال مهمته المتعلقة بالطبخ كوسيلة لكسب الأموال.

حكايات وقصص شيقة يرويها لنا الأجانب الذين استقروا في البلاد العربية، تابعوها في “كلام نواعم” الحلقة المقبلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. كلام نواعم اسم على غير مسمى !! مفروض يسمونه كلام دواجن .. كلام عجايز .. كلام خواشن .. المهم اي كلام.. يعني فوزيه سلامه فرس النهر وينها ووين النعومه ؟؟!! والمصيبه هالبرنامج عندما تضغط على اعصابك لتتابعه تخرج بنهاية البرنامج بشعور انك انسان هايف لانك تابعتهم كل هالوقت !! مواضيعهم بوادي والمشاهد عايش بوادي اخر !!

  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههه لك با سااااااااااااااهرررررررررررر شوووووو مهضوم والله

  3. الله يبشركم بالخير عقبال مايودعون فرح بسيسو صاحبه اضخم يد عرفها التاريخ مع انها تزوجت و تطلقت و تزوجت مره ثانيه وحملت وولدت وحملت مره ثانيه و هي بالبرنامج شكلها ناويه تزوج بنتها وهي بالبرنامج .. اما رانيا برغوت عجوز الجن مناضله ا لازالت عايشه في فتره بريق برنامجها المتخلف مايطلبه المراهقون . و انا اقولك يا رانيا جنيتي على نفسك لان برنامج هاظا انا (كما تنطقه في الاعلان ) سيعيد لك فشل برنامجك الذي عرضو منه حلقتين في ام بي سي ثم طردوكي بعده ….. و انت يا ساهر ماتسلطت الا على فوزيه؟ … طيب فوزيه انعمهم هههه .. اطالبك تستلم المحجبه ام خصله صفرا و عيون زرق الي في كل حلقه لازم تسمع منها عباره (المرأه مظلومة في مجتمعنا ) و اتحدى تجي حلقه ماتنطق فيها العباره دي .

  4. مايطلبه المراهقون ههههههههههههههههههههههههههههه ام خصله صفرا كنها عنزه حاطه حنا .. عايشه بدبي وتناضل بحقوق المراءه عبر الاثير وكل شويه جايبه زوجها للبرنامج تشخص به هههههههههههه .. لا جد والله برنامج بوادي والناس بوادي.. احدث اصدارات ابل والعالم يادوب عايشه برواتبها .. اخر صيحات الفساتين والازياء والعالم غرقانه بالمشاكل والفقر .. يجيبون طفله ضاربها ابوها ويقعدون يبكون عليها كلهم وكاءن العالم العربي غريبه عليه هالمساله وجديده!!! تحس انهم يخاطبون فئه معينه !! هنا الخطيب الحروف تتساقط منك اليوم شنو الموضوع ههههههههههههههه يا ساهر صارت باساهر !! باساهر عايله يمنيه صح؟؟

  5. شنوو يا سااااهر؟
    متبع للكلمات احس بانك مصحح لغة عربية ههه
    وبعدين من كتر مااااااااااا ضحكني تعليقكك قعدت الحروف تهر
    ههههههههههههههههه

  6. ههههههههههههههههههههههههههههه اهر انت فضيع بعليقاتك
    ساهر انت خطير وربي فعلا بعد تعليقاتك ما اقدر اعلق بس اضحك
    الله يعطيك العافيه يا اخوي

  7. اهر شنو ههههههههههههه اقصد ساهر واسفه خطا مطبعي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. والله والله لو ان اوبرا قبل ان تشتهر ويستمر برنامجها حاولت ان تبدا من بلاد عربية لأعدمتموها
    مايهمكم غير الطول والوجه الحسن ووو
    أسخف من تعليقاتكم ماشفت تتهمون البعض بالعنصرية ضد دين معين وانتم لا تتركون امراة كبيرة في حالها ولا سوداء في حالها ولا بدينة في حالها
    اتقوا الله وكانكم غير مسلمين
    ارفتوني ربنا يهدكم

  9. وهل قابلوا المهاجرين البنغلاديشيين والهنود وغيرهم الاميين و الغير حاملين للشواهد اللذين يتم استغلالهم في ظروف غير مشروعة وباثمنة جد متدنية ويعيشون في اماكن تستحيي الكلاب المتشردة مجرد النظر فيها.
    لقد مللنا من الصباغة الباهية والنفاق الذي ياتينا من افواه الغرب المتطور ليشبعوا بطونهم في ما تبقى من ثرواتنا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *