أحيت النجمة العراقية كلوديا حنا حفل زفاف كبير بفندق سيتي ستارز انتركونتننتال بالقاهرة حيث استطاعت كلوديا بحضورها المميز أن تمتع العروسين المهندس عيسوي ابن لواء شرطة طارق بهنساوي وشيريهان ابنه لواء الشرطة مجدي كمال حيث قدمت كلوديا مجموعة من اجمل أغنياتها على مدار ساعة كاملة وتفاعل معها الحضور بشكل كبير وظل الجميع يرقص علي أغنياتها حتى انتهاء فقرتها.
بدأ حفل الزفاف في الثامنة والنصف مساء بفقرات الدي جي وليد الحريري ثم حضر الفنان حماده هلال الذي غنى أيضا لساعة كاملة واستمتع الجميع بأغانيه المميزة.
وبعد فقرة حماده المميزة شارك الجميع العروسين في تقطيع قالب الحلوى لتأتي فقرة كلوديا التي اشعلت حماس الجميع.
حضر حفل الزفاف المنتج محمد حسن رمزي وابنه الفنان شريف رمزي كما حضر وزير التعليم السابق أحمد زكي بدر إضافة إلى عدد كبير من ضباط وقيادات وزارة الداخلية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ظننت العنوان
    “كلوديا حنا تنافس حماده هلال في زفاف بالملابس الداخلية… بالصور””
    علشان كده بس دخلت
    ليش ادخل في حفل زفاف زيادة نكد بس

  2. .■BAghdad في نيسان 20, 2011 |
    والله یا کلودیا ماعرفتک غیر من نورت
    …………………………….
    وانا كمان بس العريس يشبه معتز الدمرداش ولا انا غلطانة

  3. ■BAghdad في نيسان 20, 2011 |
    والله یا کلودیا ماعرفتک غیر من نورت
    ولا انا هههههه

  4. معلش يا كلوديا حظك كدة !!! يعني لو كان هذا الحفل قبل الثورة وانخلاع الرؤوس الكبيرة السياسية والامنية ، لرايت الحضور غير الحضور ،،، كنت سوف تتعرفين على الوزراء ورجال الاعمال الكبار، واصحاب الهيلمان مالا وسلطة ،،، وهكذا !!! لكن نرجع ونقول هذا افضل لك ، فلقد كنت ستنخليعين مثلهم كما حدث لكل الفنانين الذين غنوا لهم واستفادوا منهم …!!!

  5. ■BAghdad في نيسان 20, 2011 |
    والله یا کلودیا ماعرفتک غیر من نورت
    ولا انا هههههه

  6. هذه الجمال والاناقه جمييييييييييله فعلالالالالالالا مو رحمه الفحمه لاخلقه ولااناقه ولااخلاق لاونغار منهه هههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *