بعد البرايم الاول من “ستار أكاديمي أرابيا” تحدثت الممثلة والكاتبة كلوديا مرشليان مديرة الاكاديمية عن هذه التجربة الجديدة لها وقالت :”اليوم الأول كان جميلاً جداً، عدا عن أن «البرايم» الأول كان جيداً ومرتباً ومنفذاً بشكل راقٍ، وهذا الأمر لمسه كل الناس في بيوتهم”.

وأضافت كلوديا في حديثها لجريدة “الراي” الكويتية :”تجربتي كانت رائعة، حتى أنني ظهرت على الشاشة مع الطلاب وقلت لهم إنني أريد أن نكسر قاعدة المديرة والتلاميذ ويجب أن نسعى إلى أن يكون الصراخ والشجار بعيداً عن جو الأكاديمية وأن نعمل من أجل أن نكون أصدقاء. القاعدة أن الشباب في مثل هذا العمر يحتاجون إلى مديرة قاسية، ولا يقتصر الأمر على طلاب الأكاديمية وحدهم، بل إن هذا الأمر يحصل في كل العالم. فنحن عندما ندخل على مجموعة من الشبان نشعر وكأنهم بحاجة إلى ضبط وقسوة، لأن الشبان «يهوجون» عادة عندما يجتمعون فكيف يمكن أن تكون الحال إذا اجتمعوا في بيت واحد؟”.

وتابعت كلوديا :”لذلك اتفقت معهم على هذا الموضوع وهم كانوا متجاوبين ولذيذين وكان يهمني أن أتعامل معهم على أنهم شباب وصبايا واعون، ولذلك قلت لهم أنا لا أحب أن أستعمل معكم قوانين معينة أو أن أقول لكم «ممنوع تفوتوا على غرف الصبايا بعد ساعة معينة»، لأن في هذا الكلام إهانة لكم. كلكم لديهم شقيقات، فهل يرضى أحد منكم أن يدخل شاب غرفة شقيقته وهي نائمة في سريرها؟ ولذلك تصرفوا مع الفتيات بالطريقة التي تحبون من خلالها أن يتم التصرف مع شقيقاتكم”.claudia

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *