أعربت الكاتبة كلوديا مرشليان عن حزنها الشديد لرحيل عملاق الفن اللبناني وديع الصافي.

وقالت كلوديا في اتصال مع “النشرة” ان الراحل كان أب الفن في لبنان وأب المهرجانات التي انطلقت من بلدنا لتصل الى العالمية بصوته العملاق واغنياته الخالدة.

كلوديا حزنها أكبر من سواها لأن الأشهر الماضية جمعتهما سويا في جلسات مطولة استقت منها كلوديا معلومات وتفاصيل لتكمل كتابة قصته التي ستحول الى فيلم من انتاج “شيرا بروداكشن”. وكشفت كلوديا انها انتهت من القصة وسلمت النص الى شركة الانتاج ولكن الحزن كبير كون العملاق لن يشاهد فيلمه.

وكانت شركة الانتاج تجري الكاستينغ لاختيار بطل الفيلم الذي يمثل دور الصافي.claudia-wadi3

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. فلسطنيون سوريا معناة لاتنتهي …
    يحزنني زوجه في 26من العمر وام لتوئمين صغرين في ثانية من العمر هربو من القتل والدمار والاعتقالات و السجون ليعتقلو في مصر في منطقة البحير مع الشخاص كانو يتمنون مثل هذه الام حياة كريمة امنة لاطفالهم ولكن وللاسف ما وجدوه هو المرض والغرق والتعب في السجون المصريه حولنا مناشدة السفرات السويدية والالمانية وهيئى الامم المتحدة لنظر في حالتها وحالت من معها ونحن الان نناشد حقوف الطفل والانسان للنظر في اوضاع هؤلاء المساكين الموجدين في السجون المصرية وننشدهم ونناشد جمعيات الانسانية والنوايا الحسنة للنظر في موضوع فلسطنون سوريا فقد حصرو في مخيم اليرموك ليموت من الجوع و الذين فرو الى مصر اما ذلتهم المعيشة وفقر الحال او خاطرو بانفسم ليلقو بنفسهم في البحر اما ليموتو وهؤلاء عليهم الرحمة فهم شهداء ماتو غرقا او ليسجنو في السجون المصريه ليموتو من الامراض والاوبئة … و اني اناشد اصحاب الضمائر الحية ومن بقية لديهم القليل من الدين فهم حتى لم يحترمو حرمة المرءة على الرجل فحتى انهم وضعوهم مع بعضهم لذالك اناشد شيوخ المسلمين عامه و شيوخ مصر خاصة للتدخل لحل مشكلة الفلسطنيون السوريون المو جدين في السجون المصرية. ..lisa

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *