في إجابة حول سؤال “كتب الكثير وحكي أكثر عن فشل الموسم التاسع بإدارتك، حتى أنه قيل إن رولا سعد هي الأفضل معه.. ما ردّك؟” قالت الكاتبة كلوديا مرشليان :”حتى عندما كانت رولا موجودة كان هناك فريق عمل كبير يعمل معها وبقي هذا الفريق حين تسلمت أنا الإدارة.. وبقي أيضاً المخرج ونادين وسميرة وأعضاء اللجنة.. يعني لم يتغيّر شيء، لذا، لا أعرف لماذا تحدّث البعض عن فشل هذا الموسم؟ ونحن الرقم واحد في مصر من حيث نسبة المتابعة، وأيضاً العالم العربي كله تابع البرنامج خاصة أننا أطلينا هذا العام مع محطة عربية هي الـ«C.B.C» المصرية، وهذه الشاشة وقّعت عقداً مدته ثلاث سنوات أخرى وقبل أن ينتهي البرنامج فكيف يكون هناك فشل”.

وأضافت كلوديا في حديثها لمجلة الموعد :”أساساً ما فعلته أنا في الأكاديمية لم تكن تفعله رولا سعد والمنصب الذي كنت معه أنا هذا العام لم يكن موجوداً في السابق، ومهمتي كانت تتلخّص بأن أمكث مع الطلاب مرتين في الأسبوع لأناقشهم وأحاورهم في الموضوع الذي يجب أن يقدّموه في «البرايم» وعليهم بالتالي تحضيره قبل أسبوع، بينما في السابق لم يكن أحد يوجههم حول الموضوع الواجب تقديمه بل كانت تدوّن الفكرة على ورقة ترمى لهم من تحت الباب. أيضاً، هناك من تعلق برولا سعد خاصة أنها أساساً هي التي صنعت البرنامج ويبدو أنه لا يريد عنها بديلاً”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. ايوة طبعا كان موسم فاشل واصوات تقرف ومحدش اتفرج عليه وبلاش تقاوحى وتنكرى
    احلى موسم كان الموسم السابع والتامن

  2. السلام عليكم اخت رغدة..

    مبين بانك انسانة كويسة اخت رغدة و يا ريتك تعتذري من الاخت المصري بنت بلدك و تسلمي عليها و تدعيلها بالشفاء؟؟

    لان صديقتها اخر مرة كتبت بدالها و قالت انها في الفراش و تعبانة جداً!

    ادعوا لها بالشفاء العاجل، و يا ريت تكتبي لينا و تطمنينا، على صحتك لو بامكانك الكتابة؟؟؟

    الله معك اختي…

  3. هى من الاول مش طايقانى زى مايكون الجريدة دى بتاعتها لوحدها انا مش عارفه هى مصرية ازاى وبتكره ولاد بلدها وانا لما قولتلها انا مش فاهمة انتى بتقولى ايه وكان فعلا تعليقها مكنش بلهجة مصرية وساعتها مكنش قصدى حاجة اقسم بالله العظيم قامت بقى شتمتنى وتقوللى انتى واحدة قديمة هنا ومش عارفة ايه وقالتلى ماتجيش تانى هنا ومش عارف ايه وانتى قليلة ادب وانتى وانتى ..عموما لو هى فعلا تعبانة ربنا يشفيها

  4. برافو يا اصكندرانية
    بنت جدعةةةة
    تحياتي الك ياوردة …مش وردة الجزائرية
    وردة المصرية

  5. ما كنت اعرف ان الاخت مصرية و افتخر مريضة ..
    الله يشفيها و يعافيها …و يرجعها للجريدة بألف خير…..

  6. مصرية وافتخر 2 غيرها خالص فرحت ورحبت بيا اول مرة شافتنى فيها ودى من اول مرة شافتنى فيها تقولشى عدوتها من غير حتى ما اكلمها والله العظيم…. سبحان الله !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *