بعد النجاح الساحِق الذي حقّقته فوازير ميريام على قناة القاهرة والناس من الحلقة الأولى في كافة الدول العربيّة وخاصّة مَن يتابعونها على شبكة الإنترنت وهم بأعدادٍ لا تُحصى، قرّرت النجمة ميريام فارس الإفصاح عن ثلاث أغاني من ألبومها الجديد واستخدامها في قسم الإستعراض الذي يتولّى إخراجه طوني قهوجي علماً أنّ الألبوم سيُطرَح بعد العيد.

كما وأنّه لأوّل مرّة في الوطن العربيّ، تنتشر إعلانات

فيديو لكليبَين لمقدّمة ونهاية فوازير ميريام تُعرَض ليلاً نهاراً من دون توقّف على شاشات إلكترونيّة في الأماكن الأكثر استراتيجيّة في بيروت وهي ساحة ساسين الأشرفيّة، ووسط المدينة بالقرب من الفيرجين وشارع فردان، الحمرا. والجدير بالذكر أنّ فريق العمل ما زال يواظب على عمله بقلبٍ واحد وبكلّ نشاط وحماس متخطّياً التعب والإرهاق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ياللي عملوا مسلسلات الفوازير قبلها متل شيريهان ونيللي رسخوا في اذهان المشاهدين انه لازم ياللي بتعمل الفوازير تكون جسمها جسم راقصة ورشيقة ، وهيدي البنت متلهم فلهيك نجحت في الفوازير لانه الناس بتعمل مقارنة بينها وبين نيللي وشيرهان فبتلاقيها ماشي حالها .

  2. ميريام من احسن الاجيال الجديدة اللي نجحت في الفوازير…لأنها استعرضية كويسة…بس والله مافي زي شيريهان و نيللي و خفة دمهم

  3. وين الاستعراض ؟؟ ههههههه تلبس خلاقين مش مفهومه وتحط انارات واضواء بلدي كانها انوار مولد وتقول استعراض وشوو .. روحي ياشيخة اعملي عمليه تطويل سيقان بعدين تعاي ارقصي اول مره اشوف فنانه استعراضية طولها 155 سم هههههههههههههههه جاتك دهية انتي والكشه الي فوق راسك ..

  4. بنت لندن تابعت بعض ردودك سابقا وهنا ومعذرة وجدتك تعتمدين مبدأ خالف تعرف … ليه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *