kindaaaقالت الفنانة السورية كندة علوش إن نظام الإخوان المسلمين في مصر يحمل لواء الشعب السوري ويريد دعمه ومساندته لإسقاط نظام الطاغية، وتحقيق الحرية، بينما «الاخوان» غير آبهين للشعب المصري، الذي يملأ الشوارع غضبا من السياسة الفاشلة لنظام الاخوان على كل الأصعدة.

وكتبت علوش على صفحتها الخاصة على «فيسبوك»: «النظام السوري بدوره لا ينام الليل قلقا على حال الشعب التركي، ولن يعدم الوسيلة لدعمه في التخلص من الطاغية أردوغان، بينما يعيش الشعب السوري كارثة إنسانية بكل المعاني تحت وطأة القصف والدمار والنزوح، وانعدام كل شروط الحياة الطبيعية».

يذكر أن الرئيس المصري د. محمد مرسي أعلن خلال مؤتمر لنصرة سورية الذي أقيم بالصالة المغطاة بستاد القاهرة السبت الماضي قطع العلاقات الديبلوماسية مع سورية، إضافة إلى سحب القائم بالأعمال المصري من دمشق وغلق سفارة دمشق بالقاهرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ياليت اي طبيب يكشف عليها ويشوف ليه عندها مشكله بلع الريق وهي تتكلم … انا خايفه تزيد الحاله وتبلع لسانها وهي تتكلم بالغلط هههه

  2. بنت لندن بتنفع تعمل برنامج و تحكي في على شان تعلقتها بصراحه عسل هههههههه

  3. تضربي عا هيك خلقة … كلكون مصلحجية ،، لما كان الاسد كنتو تبوسو ايديو وهمكم النظام يرضا عليكم لتنالو الشهرة ،، واول ما صارت الاحداث تكالبتو … لك يا بهيمة انت يا علوش انت شو بتفهمي بالسياسة روحي ارجعي لا فلسطين يا واطية منيح يلي سوريا حوتك واعتبرتك سورية سعر كل مواطن سوري

  4. ونسيت إسالك كيفو صاحبك السري خالد مشعل يا وووواااا ططط ييي ه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *